🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج شات تعارف بالقرب منك للاندرويد والايفون لعام 2024



افضل 7 برامج شات تعارف بالقرب منك للاندرويد والايفون

1. Meetup


برامج تعارف القريب منك

Meetup برنامج تعارف وهو أحد أكثر البرامج لمقابلة الأصدقاء هدفه هو المساعدة في الجمع بين مجموعات الأشخاص الذين لديهم اهتمامات مشتركة ، من خلال التسجيل ، يمكنك التحقق على الفور مما تقدمه منطقتك المحلية سواء كانت مجرد مجموعة مليئة بأشخاص من نفس العمر ، أو مجموعة من التقنيين أو هواة اللياقة البدنية وغير الكثير من الاهتمامات.

الخدمة تركز على مقابلة الأشخاص في الحياة الواقعية وهو وسيلة أكثر ملاءمة للعثور على المجموعة من تطبيق الوسائط الاجتماعية حيث ستقضي ساعات في الدردشة.

2. Bumble


برامج تعارف القريب منك

Bumble برامج شات تعارف وهو الأكثر شهرة لكونه تطبيق مواعدة ، لكنه يقدم أكثر من مجرد رومانسية ، يمكنك ضبط بعض الإعدادات تحديدًا للعثور على أصدقاء جدد بنفس الطريقة التي تبحث بها عن موعد. إنه مثالي إذا كنت ترغب في مقابلة أشخاص جدد.

3. Skout


برامج تعارف القريب منك

Skout برنامج تعارف يعتمد على التفضيلات والقرب ، تمامًا مثل برامج تعارف القريب منك الاخرى ، ولكن للأصدقاء. يمكنك استخدامه لمقابلة أشخاص جدد ، بغض النظر عن مكان وجودك ، حتى لو قمت بزيارة منطقة جديدة.

يمكنك الحصول على تحديثات من المستخدمين القريبين منك ، وشراء الهدايا وإرسالها لهم ، أو مجرد معرفة من يراقبك. إنه مثالي لأولئك الذين يسافرون بانتظام ولكنهم يريدون مقابلة أشخاص.

4. MeetMe


برامج تعارف القريب منك

MeetMe برنامج تعارف يستحدمه أكثر من 100 مليون شخص ، ويغطي جميع الأعمار والجنسيات والأصول ، يجب أن تكون قادرًا على العثور على شخص يشاركك اهتماماتك. يمكنك بدء المحادثة بتحديث الحالة.

يساعدك MeetMe ايضاُ في العثور على أشخاص جدد بالقرب منك يشاركونك اهتماماتك ويريدون الدردشة ، من خلال النص ومقاطع فيديو ممتعة وبث مباشر ، MeetMe يجعل من السهل العثور على أشخاص بالقرب منك مجانًا.

5. Meetic


برامج تعارف القريب منك

Meetic من خلاله يثق الآلاف من الجادين في للعثور على أشخاص مستعدين للالتزام ويتوافقون مع عمليات بحثهم ، انه بلا شك أحد أشهر برامج شات تعارف وأكثرها فعالية إذا كان هدفك هو إيجاد شريك.

على الرغم من وجود مستخدمين لا يدعون أن لديهم أي شيء جاد ، إلا أن الغالبية العظمى لديهم هذا الهدف. إذا كنت تريد أيضًا العثور على شريك ، فإن استثمار الوقت في Meetic يعد خيارًا جيدًا.

6. Lovoo


برامج تعارف القريب منك

Lovoo من برامج شات تعارف المشهورة والاكثر فعالية اليوم يتيح لك التعرف على أشخاص جدد ؛ ومع ذلك ، هناك العديد من المستخدمين الذين يستخدمونه لا يريدون أن يكون لديهم شريك ثابت . هذا لا يعني أنه لا يمكن تحقيق ذلك ، بل على العكس تمامًا ، يتيح لك مقابلة العديد من الأشخاص ويعمل بشكل جيد للغاية.

7. Happn


برامج تعارف القريب منك

Happn برنامج مواعدة يتيح لك العثور الاشحاص القريبين منك والذين عبرت معهم المسارات. بمجرد وصولك إلى الجدول الزمني ، يمكنك إظهار اهتمامك بـ "أعجبني". إذا كان الشخص الآخر يفكر في الأمر نفسه ، فيمكنك التحدث والتعرف على بعضكما البعض.

إنه تطبيق عملي للغاية ، لأنه يمكنك مقابلة أشخاص في المكان الذي تتناول فيه مشروبًا ، في مترو الأنفاق أو في الجامعة التي تدرس فيها.



أحدث أقدم