🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

قائمة بـ افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية 2024



افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية 2023

1. Earn to Die 2


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

نهاية العالم قادمة ، نهاية العالم قد وصلت ومعها الزومبي. حان الوقت للقتال من أجل البقاء ، وبالتأكيد ستصدق أنك ستحققه ببندقية أو بعض الأسلحة؟

مع هذه اللعبة سوف تنجو من هجوم الزومبي بالفرار من هذا الحشد من الموتى الذين يعيشون بسيارة يمكنك صنعها أو شراء واحدة جديدة تمامًا.

ستواجه عقبات لا نهاية لها خلال الألعاب ، والغرض الوحيد هو الوصول إلى السفينة التي ستحافظ على سلامتك.

2. Soul Knight


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

إذا كان عالم الأسلحة هو الشيء الذي تفضله ، فـ Soul Knight هي اللعبة المثالية لك. Soul Knight هي واحدة من أفضل ألعاب الرماية ، من العاب بدون نت، وتستخدم على الأجهزة المحمولة في وضع عدم الاتصال.

إنها تتكون من دور مغامر واضح ، حيث ستحصل على: الأبراج المحصنة ، ومئات الأسلحة ، والأعداء ، والمستويات العشوائية ، وكل هذا لاستعادة الحجر السحري للعبة.

إنها لعبة مثالية للرحلات الطويلة ، حيث يمكنك استخدامها كلاعبين متعددين (أربعة لاعبين).

من ناحية أخرى ، سيكون لديك إمكانية اختيار الشخصيات التي تريد تمثيلها ، حيث ستحصل على أبطال مميزين ، وحوالي 300 نوعًا مختلفًا من الأسلحة.

3. Plants vs Zombies


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

على الرغم من أن إصدار الكمبيوتر الشخصي أفضل بكثير من إصدار الهاتف المحمول ، إلا أنه مثالي لأنه يوفر ما تحتاجه لقضاء الوقت بدون نت.

من هاتفك الاندرويد ، يمكنك الاستمتاع بإصدار الكمبيوتر الشخصي ، ويمكنك زراعة جميع النباتات اللازمة لمنع هجوم الزومبي من الوصول إلى حديقتك الجميلة.

الرسومات رائعة للغاية وتعطي إحساسًا بوجود جو يمكنك الاستمتاع به لساعات من اللعبة نفسها ، حيث يمكنك هزيمة الزومبي الأقوياء على مستويات مختلفة سيتم تمكينها أثناء تقدمك عبر النظام الأساسي.

4. N.O.V.A Legacy


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

هذه لعبة فيديو خيال علمي ، تتكون من التصوير من منظور الشخص الأول ، وتحويل الكاميرا لمراقبة البيئة ، وكل هذا من خلال مونتاج مستقبلي واضح ، والذي سيجعلك مفتونًا بالحبكة.

تم تطويره بواسطة N.O.V.A Legacy ، وهو متوفر حاليًا فقط لنظام التشغيل Android ، في نسخته المجانية.

ستجلب لك تجربة FPS ملحمية ، والتي سيتعين عليك فقط تنزيلها ومحاولة إدراك أنها لعبة فيديو ممتازة حقًا ، كما تتيح الشاشة التي تعمل باللمس أن تكون منصة واقعية عند اللعب باستخدام مطلق النار الديناميكي.

5. Homescapes


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

تم تصميم Homescapes في الأصل لتلك الأجهزة التي لا تحتوي على رسومات وذاكرة كافية ، ويمكنك لعبها بدون نت ، ستتمكن من تزيين وإصلاح منزلك الافتراضي ، وفقًا للأشياء والمواد التي فتحتها وغيرها الكثير.

6. Dream League Soccer


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

Dream League Soccer توفر لك لعبة كرة القدم هذه مباريات ثلاثية الأبعاد ، بالإضافة إلى إدارة الفريق الذي تريده ، يمكنك إنشاء استاد خاص بك ، والشيء الأكثر روعة على الإطلاق هو أن محاكي كرة القدم البسيط هذا يقوم تقريبًا بالإدارة الكاملة: فهو يجعلك نوعًا من المدير.

يمكنك اللعب مع كريستيانو رونالدو ، ومع ليو ميسي في نفس الفريق ، والأفضل من ذلك كله ، اللعبة مجانية تمامًا.

7. Into the Dead


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

تم تصميم هذه اللعبة على أساس مفهوم ما يحدث بعد نهاية العالم ، سيجد المستخدم نفسه في سيناريو تلقائي ، حيث سيحصل على وحوش الزومبي ، ويجب عليه إطلاق النار عليهم للبقاء على قيد الحياة في اللعبة.

كلما تقدمت في المهام ، ستتاح لك الفرصة لشراء المزيد من الموارد لشراء أسلحة جديدة أو تقنيات الضخ.

تتميز لعبة الاندرويد هذه بواجهة مدهشة وممتعة للغاية ، وذلك بفضل المؤثرات الخاصة وجميع المشاهد الدموية التي تولد مستوى من الأجواء الواقعية والغامرة تقريبًا.

هذه اللعبة مثالية لأولئك الأشخاص الذين يحبون إطلاق النار فقط ، لأن المنصة تحشدك وأنت تمضي قدمًا دون الحاجة إلى بذل المزيد من الجهود بدلاً من قتل الوحش.


8. Mortal Kombat


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

تعتبر Mortal Kombat واحدة من أفضل ألعاب القتال في تاريخ ألعاب الفيديو، لسوء الحظ ، يجب إجراء المعارك الأكثر أهمية في ظل اتصال ثابت بالإنترنت ، ولكن هناك إمكانية لخوض معارك مشتركة أو الانتقال إلى مستويات أخرى لكسب المزيد من الدرجات دون الحاجة إلى الشبكة.

إذا تحدثنا عن مستوى الرسومات ، فعلينا أن نعلمك أنه أقل بكثير مقارنة بمستوى وحدات التحكم أو أجهزة الكمبيوتر ؛ لكن هذا لا يقتصر على اللعب ، وهو ما ستفعله دون توقف.

9. Defense Zone 3 HD


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

Defense Zone 3 HD هذه لعبة حركة واستراتيجية شائعة ، تتميز بمناظر طبيعية وأسلحة وخيارات جديدة لتجربة لعب أفضلل ، ان لها أوجه تشابه كبيرة مع لعبة Kingdom Rush ، والتي تحاول أساسًا الدفاع عن الأبراج ومهاجمة قوات العدو ، بمزيج من السحر والسهام والعفاريت بأسلحة لا تصدق حقًا.

المهمة الرئيسية لهذه اللعبة هي عدم السماح للعدو بالسيطرة على نقطة التفتيش الرئيسية.


10. Cover Fire


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

تعتبر Cover Fire لعبة الرماية هذه مثالية للمعدات القياسية ، كما هو الحال مع الهواتف الذكية ، لديها ترسانة من الأسلحة المبرمجة ، والتي يمكن تمكينها كلما تجاوزت المستويات وتحقيق الأهداف ، آليات وإحساس اللعبة بسيط ، لذا كل شيء بديهي ، وسيعتمد على الإدارة الأكثر ملاءمة لك كلاعب ، لأنه سيتعين عليك إنشاء أفراد عسكريين يمثلون جزءًا من فريقك.

في الوقت نفسه ، يحتوي  Cover Fire على بعض الرسومات في واجهته جيدة جدًا ، والتي يمكن مقارنتها مع نظائرها المستخدمة في أجهزة الكمبيوتر ، مما يتيح لها أن تكون منافسة ممتازة مع المشاريع المخصصة لأجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم.


11. Rayman Adventures


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

Rayman Adventures لعبة كلاسيكية ستقفز بها وتجمع العملات المعدنية وتتسلل من العقبات والوحوش التي سيكون عليك مواجهتها ، الواجهة سهلة الاستخدام ، وأفضل شيء أنك لن تحتاج إلى الإنترنت ، انها من العاب بدون نت للاندرويد

12. Lonewolf - A Sniper Story


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

Lonewolf - A Sniper Story محاكي قناص ، حيث لن يكون إطلاق النار أهم شيء في القصة ، سوف تحصل على صراعات معقدة بالفعل واتخاذ قرارات ، والتي ستكون مرتبطة بمصير الشخصية التي تتعامل معها. وتجدر الإشارة إلى أن الهدف الرئيسي من اللعبة هو قتل الأهداف بمجموعة متنوعة من الأسلحة والذخيرة.

13. Subway Surfers


من اشهر الالعاب لهواتف الاندرويد ، جوهر اللعبة بسيط للغاية: هناك ثلاثة أدلة يجب أن نحصل عليها عندما نركض بين قضبان محطة القطار ، ونلتقط الذهب المتناثر ، وبعض المكافآت الأخرى.

14. Dungeon Cards


افضل 15 لعبة للأندرويد + العاب بدون نت مجانية

Dungeon Cards لعبة تسعى إلى مزج الألغاز بأنواع أخرى من ألعاب الورق. التقدم حسب المستويات التي ستكملها ، تتكون من بطاقات متحركة ، والتي يمكن أن تقدم مؤثرات خاصة مختلفة ، بما في ذلك الأعداء الجدد والنهب والأبطال والمعالجين وغير ذلك الكثير.



أحدث أقدم