🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج معرض الصور للاندرويد 2024



أفضل 10 برامج معرض الصور للاندرويد

تأتي جميع هواتف Android مع تطبيق معرض صور مدمج ، لكنه بالتأكيد ليس هو الأفضل حيث يعاني البعض من انخفاض وقت التحميل بينما البعض الآخر لا يجيدون فرز صور متعددة ، فإذا كنت تبحث عن تطبيق معرض صور للاندرويد قوي ومميز ففي هذه المقالة قمنا بتجميع قائمة ببعض أفضل تطبيقات معرض الصور للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android والتي تتمتع بعدة ميزات مفيدة إلى جانب سهولة الاستخدام وسرعة الاستجابة.

Google Photos



أفضل 10 برامج معرض الصور للاندرويد 2020

Google Photos افضل برنامج معرض الصور للاندرويد غني بالميزات وعادة ما يتم تثبيته مسبقا في معظم أجهزة Android ويقدم عملاً نظيفاً وبسيطاً.

يمكنه تخزين صور غير محدودة ودعم مقاطع الفيديو بدقة 1080p وصور تصل إلى 16 ميجابكسل. باستخدام صور Google ستحصل على ميزة النسخ الاحتياطي إلى جانب محرر مدمج وخيار البحث المرئي ومجلد المهملات ومساعد Google المدمج.

انه برنامج لفتح جميع صيغ الصور للاندرويد مجاني وسلس يمكنك استخدامه لإنشاء ألبومات وصور مجمعة مذهلة وتصنيف صورك بناءً على الأشخاص والأماكن والأشياء الشائعة.

تحميل معرض الصور:


Foto Gallery



إذا كنت تبحث عن أفضل مستعرض الصور للاندرويد خفيف ويقدم العديد من المميزات فمعرض الصور Foto Gallery هو افضل خيار حيث يمكنك الاستمتاع بوقت استجابة سريع وألبومات مرتبة بشكل صحيح وعدة خصائص اخرى.

يمكنك استخدامه لنقل الصور وتنظيمها داخل مجلدات مختلفة ، وتغيير مظهر التطبيق ، وفحص المجلدات ، وأكثر من ذلك بكثير ، ليس ذلك فحسب بل يسمح لك أيضاً بفرز الصور بترتيب مختلف ويدعم العرض السهل.

كما انه يأتي أيضاً مع مشغل GIF مدمج ومحرر الصور وأدوات تحرير الفيديو ويمكن استخدامه لإنشاء ملفات GIF الإبداعية من مقاطع الفيديو الخاصة بك وهو يأتي مع سلة المهملات ، والذي يمنحك فرصة لاستعادة الصور المحذوفة عن طريق الخطأ.

تحميل معرض الصور:


Simple Gallery Pro


أفضل 10 برامج معرض الصور للاندرويد 2020

Simple Gallery Pro إنه يشبه إلى حد كبير QuickPic من أيامه ولكنه خالٍ تماماً من الإعلانات ، انه افضل برنامج معرض الصور للاندرويد بسيط وسهل الاستخدام لتنظيم ألبوماتك واستعادة الصور المحذوفة وإخفاء الملفات والصور الخاصة.

إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضاً استخدامه لقص الصور المختلفة وتحريرها وتدويرها وتغيير حجمها وفقاً لمتطلباتك ، يدعم معرض الصور هذا اكثر من 30 لغة مختلفة بمافيها العربية ولا يتطلب أي اتصال بالإنترنت.

تحميل معرض الصور:


Slidebox- Photo Organizer



أفضل 10 برامج معرض الصور للاندرويد 2020

إذا كنت من المعجبين بالإيماءات ، فإن Slidebox هو الأداة المناسبة لك ، انه معرض صور للاندرويد لا يساعدك فقط على تنظيم الصور الخاص بك ، ولكنه يحدد أيضاً الصور المكررة ، ويقارنها ويرتبها بناءً على موقعها ، والأشخاص ، واللون ، وما إلى ذلك ، استمتع بعرض ملء الشاشة لصورك المفضلة بنقرة واحدة مع هذه الأداة المذهلة.

تحميل معرض الصور:


F-Stop Gallery



أفضل 10 برامج معرض الصور للاندرويد 2020

F-Stop Gallery تطبيق معرض صور سريع وبسيط وقوي للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android يوفر طريقة مثالية لتنظيم معرض الصور الخاص بك المتزايد.

التطبيق خالٍ تماماً من الإعلانات غير المرغوب فيها ومعبأ بالعديد من التصميمات والميزات المادية الجميلة ، إلى جانب ذلك يمكنك استخدامه لوضع إشارة على الصور وإضافة المجلدات وحفظ العلامات واستخدام خاصية السحب والإفلات ، وفرز الصور المختلفة وإخفاء الملفات الخاصة باستخدام ميزة حماية كلمة المرور الخاصة بها.

تحميل معرض الصور:


A+ Gallery



أفضل 10 برامج معرض الصور للاندرويد 2020

A + Gallery معرض الصور والفيديوهات ، سهل وسريع الاستجابة مزود بكم هائل من المميزات لا يمكنه دعم التنظيم السلس فحسب ، بل يمكن استخدامه أيضاً لتحرير الصور ومزامنتها.

يشبه محرك البحث الخاص به تماماً المحرك الذي توفره صور Google ويمكنه بسهولة فرز صورك بناءً على موقعها وتاريخها وألوانها وما إلى ذلك كما يمكنك باستخدام أفضل برنامج استديو للاندرويد هذا مزامنة الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع معارض السحابة عبر الإنترنت.

تحميل معرض الصور:


Memoria Photo Gallery



أفضل 10 برامج معرض الصور للاندرويد 2020

يمكنك تجربة Memorial Photo Gallery والذي يأتي بتصميم ذكي وواجهة المستخدم البسيطة التي تدعم التصفح السلس والسريع والمنظم.

من مميزات افضل برنامج معرض الصور للاندرويد هذا إخفاء ألبوماتك في قبو مشفر وتقييد وصولها فقط إلى الأشخاص المعتمدين مع ميزة عرض الشرائح المدمجة ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الصور والوسائط المفضلة لديك .

تحميل معرض الصور:


Piktures Gallery



أفضل 10 برامج معرض الصور للاندرويد 2020

Piktures Gallery أفضل برنامج استديو للاندرويد مليئ بالعديد من الميزات البديهية التي تدعم سهولة التنقل والاستخدام السهل ، تنقسم شاشة التطبيق إلى قسمين ، يتم عرض جميع ألبوماتك على الجانب الأيسر بينما تعرض الحافة اليمنى العلامات والفلاتر.

تعد طريقة عرض "التقويم" و "الموقع" اثنتين من أكثر ميزاته المحبوبة ، والتي تقسم وتصور العديد من الصور التي تم التقاطها في تواريخ تقويم مماثلة ونفس المواقع ، إلى جانب الميزات المذكورة أعلاه يمكنك أيضاً استخدام وظيفة Secure Drive لحماية صورك الخاصة باستخدام رمز PIN. مشغل GIF ، صانع GIF ، عروض الشرائح هي عدد قليل من عروضها البارزة الأخرى.

تحميل معرض الصور:

Focus – Picture Gallery



أفضل 10 برامج معرض الصور للاندرويد 2020

إذا كنت تبحث عن تطبيق يمكنه تقديم مزيج مثالي من الكفاءة والسرعة وواجهة المستخدم النظيفة ، فإن Focus- Picture Gallery يمكن أن يكون اختياراً جيداً لك. لا يسمح لك التطبيق بتنظيم الصور فحسب ، بل يدعم أيضاً مقاطع الفيديو وملفات GIF.

يدعم تصميمه المتجاوب للمواد التصفح والملاحة بسلاسة ، بصرف النظر عن هذا يمكنك أيضاً استخدام ميزة حماية كلمة المرور الخاصة به لإخفاء صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك من العيون.

تحميل معرض الصور:


QuickPic


إذا كنت تبحث عن افضل برنامج معرض الصور للاندرويد ،  فيمكن أن يكون QuickPic خيارك المثالي مع واجهته البسيطة والنظيفة لدعم عمل خالي من المتاعب.

بصرف النظر عن كونه أداة لتنظيم الصور ، فإنه يعمل أيضاً كأداة لتحرير الصور ومزامنتها بسهولة مع أنظمة الإدارة السحابية مثل Google drive ،  اضافة إلى انه يمكنك حماية صورك بكلمة مرور وغيرها من الخصائص المفيدة.

تحميل معرض الصور:




أحدث أقدم