🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 تطبيقات مميزة لحفظ حالة الواتس اب WhatsApp للاندرويد 2024



افضل 5 تطبيقات مميزة لحفظ حالة الواتس اب WhatsApp لنظام Android

هل تبحث عن طريقة حفظ حالة الواتس اب للاندرويد؟ حسناً ، أنت في المكان الصحيح حيث اننا في هذه المقالة سنشارك معك افضل 5 تطبيقات مميزة لحفظ حالة الواتس اب WhatsApp لنظام Android.

1. Status Saver


Status Saver

حفظ حالة الواتس عن طريق برنامج Status Saver وهو واحد من أبسط التطبيقات الذي يأتي يقدم لك جميع الميزات الضرورية والأساسية لتنزيل حالات الواتس اب مع واجهة بسيطة ونظيفة وسهلة الاستخدام

للوصول إلى الصور ومقاطع الفيديو من حالة أصدقائك ، انتقل في الاتجاه الأيسر أو الأيمن ، سيكون للفيديو المحفوظ الطول بالضبط مثل الذي في التطبيق. 

ومع ذلك ، هناك عيب صغير في هذا التطبيق وهو لا يدعم البحث عن الحالة من خلال أسماء جهات الاتصال. لذلك ، سيكون عليك البحث في مقاطع الفيديو والصور يدوياً ، بغض النظر عن عدد جهات الاتصال الموجودة في الدليل الخاص بك.

تحميل Status Saver


2. Status Video Download



إذا كنت تريد طريقة لحفظ حالة الواتس اب للاندرويد ، فقد يكون هذا البرنامج جيداً هو الافضل لك ، تماماً مثل أي تطبيق آخر لحفظ الحالة ، يمكنك نسخ ملفات GIF والصور ، ويتم تخزين الملفات بتنسيق سهل الاستخدام. 

يعمل Status Video Download فقط على فئتين ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور ، لذلك إذا كنت تفكر في فرز جهات الاتصال الخاصة بك من خلال الأسماء والأوقات ، فهذا غير ممكن. 

تحميل Status Video Download


3. Status Saver - Downloader for Whatsapp


Status Saver - Downloader for Whatsapp

هذا البرنامج لحفظ حالة الواتس خيار مثالي لك حيث مع هذا التطبيق البسيط ، يمكنك حفظ الصور ومقاطع الفيديو من الحالات على الواتس اب الخاص بك.

للقيام بذلك ، تحتاج إلى البحث عن الحالة ومشاهدتها من WhatsApp الخاص بك ، ثم فتح هذا التطبيق ، سوف يقوم بمسح وعرض الحالة التي يمكنك حفظها بسهولة في معرض الصور في هاتفك.

تحميل Status Saver - Downloader for Whatsapp


4. Status Save To Gallery - Status Saver 2020


Status Save To Gallery - Status Saver 2020

مع هذا التطبيق المذهل الذي يمكنك من خلاله حفظ حالة الواتس اب يمنحك خياراً لإعادة نشر الحالة في ملفك الشخصي ، ويمكنك أيضاً وضع حالة صورة على ملفك الشخصي وخلفية تطبيق WhatsApp. 

علاوة على ذلك ، فإنه يسمح لك أيضاً بمشاركة حالتك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى مثل Snapchat و Instagram و Twitter وغيرها الكثير ، باستخدام هذه الأداة المذهلة ، يمكنك بسهولة إدارة حالاتك المحفوظة عن طريق حذفها أو مشاركتها. 

تحميل Status Save To Gallery


5. Status saver for WhatsApp


Status saver for WhatsApp

هل تبحث عن أداة بسيطة مليئة بالميزات ، قد يكون Status saver for WhatsApp الخيار المناسب لك حيث انه يعمل في قسمين ، بما في ذلك مقاطع الفيديو والصور.

يعرض قائمة بالفيديوهات والصور التي قمت بتنزيلها والتي قمت بفحصها. وبالتالي تختفي هذه الملفات عندما تختفي حالة الملف الشخصي الفعلية من الحالة. 

أفضل جزء من هذا التطبيق هو أنه يتم فرز جهات الاتصال بناءً على وقت التنزيل واسم جهة الاتصال ، مما يجعل عملية البحث سهلة نسبياً وسريعة.

تحميل Status saver for WhatsApp




أحدث أقدم