🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج كاميرا للكمبيوتر ويندوز لعام 2024



 ليس هناك من ينكر أنه يمكن عمل الكثير باستخدام الكاميرا ، ولكن عندما يتعلق الامر ببرنامج الكاميرا الصحيح ، يمكن أن يفعل لك العجائب كـ تسجيل مقاطع الفيديو ، ومكالمات الفيديو مع أحبائك ، والعديد من الأشياء المثيرة الأخرى من الأنشطة الضرورية إلى المهام الفخمة مثل الإطارات والتأثيرات الرسومية وغير ذلك الكثير.

افضل 7 برامج كاميرا للكمبيوتر Windows 10/8 لعام 2020

فيما يلي سنعرض افضل 7 برامج كاميرا للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10/8 لعام 2023

1. ManyCam


ManyCam برنامج كاميرا للكمبيوتر بسيط ورائع ، يمكن دمج ManyCam بسهولة مع ميزات Game Capture الخاصة بك وحساب Skype و Facebook و Tumblr و Youtube ويمكنه أيضاً العمل كـ مسجل شاشة للكمبيوتر الخاص بك. 
يمكنك استخدامه لتغيير خلفية بث الفيديو الخاص بك ولإضافة تأثيرات متعددة مثل الملصقات والخلفيات والتأثيرات ثلاثية الأبعاد وأقنعة الوجه. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يدعم مصادر الفيديو المختلفة والصورة في الصورة ، وقائمة التشغيل ، وكاميرا IP ، وتطبيق الهاتف المحمول ، والبث متعدد القنوات ، وغيرها الكثير. 

من بين العديد من الميزات تطبيق الهاتف ManyCam حيث يمكنك استخدام هاتفك الذكي كـ كاميرا ويب ، هذه الميزة تمحو الحاجة إلى كاميرا ويب مخصصة ، مما يعني أن كاميرا هاتفك المحمول كافية بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به ، توصيل هاتفك بالكمبيوتر من خلال تطبيق ManyCam المخصص للهاتف

تحميل ManyCam

2. Yawcam


Yawcam افضل برنامج كاميرا للكمبيوتر مجاني للاستخدام يتمثل في الحفاظ على بساطته وسهولة استخدامه ولكن مع تضمين جميع الميزات المعتادة ، يأتي بواجهة رسومية سهلة الاستخدام ويمكنك من الاستفادة من وظائفه التي تتمثل في تصوير/ بث الفيديو والتقاط الصور ، والقدرة على اكتشاف الحركة.

ستتمكن من مشاركة عنوان URL الخاص بكاميرا الويب الخاصة بك مع أي شخص تريده ، وسيكون بإمكانهم مشاهدة بث كاميرا الويب في الوقت الفعلي دون أي إجراء إضافي من جانبهم.

للتأكد من أنه لا يمكن مشاهدة كاميرا الويب الخاصة بك من قبل مستخدمين غير مصرح لهم ، والذين تعثروا ببساطة عبر الرابط ، يمكنك تنشيط حماية كلمة المرور ، بحيث يحتاج الجميع إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور التي قمت بإعدادها قبل الوصول إلى بث الكاميرا.

يمكنك أيضاً تمكين اكتشاف الحركة بحيث يتم في كل مرة يتم فيها الكشف عن حركة ، التقاط لقطة شاشة تلقائياً وحفظها في مجلد تحدده. بسبب هذه الميزة ، يمكنك حتى استخدام Yawcam كأداة مراقبة بمجرد ضبط مستويات الحساسية.

علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط Yawcam لبدء بث كاميرا الويب تلقائياً وفقاً للجدول الذي تقوم بإنشائه ، لذلك لم تعد بحاجة إلى تشغيله يدوياً.

تحميل Yawcam

3. MyCam


MyCam برنامج كاميرا ويب الاكثر شيوعاً لنظام التشغيل Windows 10 ، يأتي مع واجهة مستخدم نظيفة وقوية ، يتيح لك تسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور باستخدام كاميرا ويب ، وفتح ملفات الصور أو ملفات الفيديو والتطبيق باستخدام مرشحات صور مذهلة وتأثيرات فيديو.

يمكنك ايضاً إرسال ملفات الوسائط التي أنشأتها إلى هاتفك المحمول باستخدام ميزة "الألبوم" ومشاركتها مع أصدقائك أو مسح رمز الاستجابة السريعة أو الرمز الشريطي ضوئياً أو بثها إلى خادم.

يمكن استخدامه برنامج كاميرا للكمبيوتر هذا لمسح الباركود ورموز QR مع امكانية إضافة مقاطع فيديو ومؤثرات صوتية إلى التسجيل الخاص بك ، يأتي مع مرشحات متعددة وتأثيرات مذهلة يمكن استخدامها أثناء النقر على الصور وعمل مقاطع الفيديو.

تحميل MyCam

4. Cyberlink YouCam




إذا كنت تحب الوظائف العامة لـ MyCam ، فمن المؤكد أنك ستندهش من YouCam7. لا يمكنك استخدامه فقط لتسجيل مقاطع الفيديو والتقاط الصور ولكن أيضاً إضافة العديد من التأثيرات والإطارات والإعدادات المسبقة للألوان إليها.

يأتي برنامج كاميرا للكمبيوتر هذا في إصدار مجاني ومتميز ، تستمر نسخته المجانية لمدة 30 يوماً وتوفر العديد من الادوات وتأثيرات تجميل الوجه ، مع أوضاع صور البانوراما و HDR وأدوات تحسين الفيديو الذكية إلى جانب تأثيرات تنعيم البشرة في الوقت الحقيقي لمقاطع الفيديو.

تحميل Cyberlink YouCam

5.Splitcam


باستخدام برنامج كاميرا ويب Splitcam ، يمكنك عمل بث مباشر بسهولة إلى Twitch.tv و Youtube و Facebook وغيرها في نفس الوقت ، ويمكنك أيضاً إضافة كاميرا ويب أو شاشة أو لعبة أو العديد من التأثيرات الرائعة إلى تسجيل الفيديو الخاص بك.


كما يمكنك بسهولة تقسيم كاميرا الويب الخاصة بك إلى العديد من البرامج مثل Skype و Google Hangouts و Facebook Messenger في نفس الوقت.

يوفر لك برنامج كاميرا للكمبيوتر هذا تأثيرات كاميرا ويب متعددة مع أقنعة ثلاثية الأبعاد لإعطاء تأثيرات ثلاثية الأبعاد ويمكن المزامنة بسهولة مع العديد من منصات البث مثل Ustream و TinyChat ، إلخ. 

تحميل Splitcam

6. IP Camera Viewer


إذا كنت تعتقد أنه لا يمكن استخدام كاميرا الويب إلا لمحادثات الفيديو والبث المباشر ، فأنت مخطئ ، حيث يمكن استخدام افضل برنامج كاميرا هذا كعارض كاميرا IP لمراقبة مكان عملك والمنزل وحمايته.

يمكن لـ IP Camera Viewer دعم ما يصل إلى 1800 وحدة كاميرا IP. كما أنه يوفر لمستخدميه خيارات تخصيص متعددة مثل منطقة التغطية ومعدل الإطارات والاتجاه وغير ذلك الكثير ، يمكنك استخدامه ايضاً لتسجيل مقاطع الفيديو بدرجات دقة مختلفة وتباين وتشبع متنوع.

تحميل IP Camera Viewer

7. Photo Booth Pro


Photo Booth برنامج كاميرا ويب شائع للغاية ويستخدم على نطاق واسع ، انه برنامج مجاني يمكنك من إضافة تأثيرات ممتعة في الوقت الحقيقي إلى الكاميرا الخاصة بك والتقاط صور فردية او تسجيل مقاطع فيديو وحفظها على جهازك الكبميوتر او OneDrive ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي Facebook أو Twitter.

واجهة المستخدم الخاصة به سهلة وتحتوي على العديد من مفاتيح الاختصار المرفقة ، ستتمكن من إضافة الفلاتر والتأثيرات والملصقات والعديد من أدوات التجميل التي يمكن أن تجعل مقاطع الفيديو والصور اكثر من رائعة.

تحميل Photo Booth Pro


كانت هذه بعضاً من افضل برامج كاميرا للكمبيوتر التي يمكنك استخدامها على جهازك الذي يعمل بنظام التشغيل Windows 10/8 استناداً إلى سهولة الاستخدام وتعدد الاستخدامات والعروض وواجهة المستخدم.






أحدث أقدم