🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج كاميرا لهواتف الايفون 2024



افضل 5 برامج كاميرا احترافية للايفون [2020]

1. Pro Camera by Moment


Pro Camera by Moment

Pro Camera برنامج كاميرا للايفون يمكنك من تسجيل مقاطع فيديو مذهلة إلى جانب العديد من الميزات مثل اللقطات المتتابعة ، التقاط الحركة ، طمس الحركة ، ذروة التركيز ، وما إلى ذلك الكثير.

يمكن أن يساعدك افضل برنامج كاميرا هذا التقاط بعض الصور الاحترافية والمذهلة ، مع امكانية دمج Pro Camera مع Apple Watch ، بعد ذلك يمكنك استخدامه كجهاز تحكم عن بعد لألتقاط الصور وتسجيل مقاطع الفيديو.

تحميل Pro Camera by Moment


2. Facetune2


Facetune2

Facetune2 واحد من أفضل تطبيقات كاميرا سيلفي للايفون يحتوي على العديد من الميزات المفيدة لجعل صورك الشخصية تبدو أفضل بكثير حيث انه يتمتع بمجموعة من أفضل ميزات التعديل الاحترافي مثل المكياج ، تبييض الأسنان ، وإزالة العيوب والبثور ، وتنعيم البشرة ، وتصحيح الإضاءة السيئة ، وإضافة لمعان وبريق للصور وإزالة العين الحمراء إلى جانب التأثيرات الضوئية الممتعة والمرشحات.

[ اقرأ ايضاً :  افضل 10 تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد]

كل هذا يجعل بشرتك تبدو اجمل في صور السيلفي الخاصة بك ، إلى جانب كل هذه الميزات يمكنه أيضاً تعديل خلفية صور السيلفي الخاصة بك أو تغييرها.

تحميل Facetune2


3. VSCO


VSCO

VSCO افضل برنامج كاميرا للايفون يمكنك استخدامه مع أدوات تحرير الصور الإبداعية مثل التباين والتشبع وإضافة محاكاة تأثيرات الأفلام التناظرية وما إلى ذلك.

يمكنك تصوير مقاطع الفيديو المذهلة إلى جانب أدوات التحرير المتقدمة كضبط توازن اللون الأبيض والتحكم في الالوان ، بالاضافة إلى إنشاء ملفات GIF قصيرة للفيديو بسهولة وغيرها الكثير.

تحميل VSCO


4. Warmlight – Manual Camera


Warmlight – Manual Camera

Warmlight افضل برنامج كاميرا مع ادوات تحرير احترافية حيث يمكنك استخدام التحكم الذكي في التعريض الضوئي للحصول على لقطات أفضل مع ضبط التركيز يدوياً ، ايضاً يمكنك استخدام مؤقت ثوانٍ بحيث يكون لديك الوقت الكافي للظهور على كل صورة تلتقطها.

باستخدامك لأفضل برنامج كاميرا للايفون هذا يمكنك تطبيق العديد من التأثيرات او الفلاتر الاحترافية الحية أثناء التقاط الصورة لتوفير الوقت مع امكانية التحكم في السطوع والدفء والتباين والظلال وغيرها من المعلمات وإنشاء تأثيرات دراماتيكية غير عادية باستخدام أداة نقوش الصورة النصفية

تحميل Warmlight


5. Hidden Camera Detector


Hidden Camera Detector

Hidden Camera Detector افضل برنامج يمكنك استخدامه للكشف عن الكاميرات المخفية من حولك حيث يمكنه الكشف عن كاميرات التجسس اكان الشخص في فندق او حتى غرفة تغيير الملابس فهذا يساعدهم على منع تسرب خصوصيتهم.

يمكنك الاعتماد على هذا البرنامج لاكتشاف الكاميرات الخفية وحماية خصوصيتك ، إلى جانب كاميرات التجسس فيمكنه كشف العديد من أجهزة التجسس الأخرى.

تحميل Hidden Camera Detector





أحدث أقدم