🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 10 تطبيقات للحماية من السرقة للأندرويد لعام 2024




في هذه المقالة ، قمنا بتجميع قائمة بأفضل تطبيقات Android لمكافحة السرقة والتي ستساعدك على حماية جهازك واسترجاعه في حال تعرضه للسرقة.

يمكنك الاطلاع ايضاً على أفضل 3 تطبيقات لالتقاط صورة للشخص الذي يحاول فتح هاتفك دون علمك للاندرويد

1. Google Find My Device


أفضل 10 تطبيقات للحماية من السرقة للأندرويد لعام 2020

Google Find My Device هو واحد من أفضل تطبيقات مكافحة السرقة لنظام Android وأفضلها تصنيفًا والتي يمكنك استخدامها الآن.

يساعد التطبيق بشكل كبير المستخدمين على تحديد موقع Android المفقود وقفله حتى يستعيدوه. باستخدام Google Find My Device ، يمكنك رؤية جهازك المفقود على الخريطة ، وحتى إذا لم يكن الموقع الحالي متاحاً ، فسترى آخر موقع معروف.

تحميل Google Find My Device


2. Where's My Droid


أفضل 10 تطبيقات للحماية من السرقة للأندرويد لعام 2020

Where's My Droid من أفضل تطبيقات للحماية من السرقة لـ Android والذي يمكن أن يساعدك في العثور على هواتف Android الذكية المفقودة. في الواقع ، Where's My Droid هو بديل مثالي لـ Google Find My Phone لأنه يحتوي على الكثير من الميزات المتشابهة.

تتضمن ميزات مكافحة السرقة في Where's My Droid العثور على الهاتف بجعله يرن / يهتز ، والعثور على الهاتف باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) وامكانية القفل عن بُعد ، ومسح البيانات عن بُعد ، وما إلى ذلك.

تحميل Where's My Droid


3. Anti-Theft Alarm


أفضل 10 تطبيقات للحماية من السرقة للأندرويد لعام 2020

Anti-Theft Alarm هو تطبيق آخر لحماية الهاتف من السرقة ، أفضل شيء هو أنه يمكن أن يجعل هاتفك الذكي المفقود عديم الفائدة إذا سرقه شخص ما. يسمح التطبيق للمستخدمين بإعداد عدد قليل من المرشحات الفريدة على الهاتف الذكي المفقود عن بُعد كما لو كان بإمكانك بدء إنذار عالي كلما تم شحنه ، وبدء منبه في موقع GPS المحدد ، إلخ.

تحميل Anti-Theft Alarm


4. CrookCatcher


أفضل 10 تطبيقات للحماية من السرقة للأندرويد لعام 2020

CrookCatcher هو أفضل تطبيق لمكافحة السرقة يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، إن الشيء العظيم في CrookCatcher هو أنه يلتقط صورة للشخص عبر الكاميرا الأمامية إذا حاول أي شخص فتح هاتفك الذكي باستخدام رمز خاطئ. ليس ذلك فحسب ، بل يرسل أيضاً بريداً إلكترونياً يحتوي على الصورة وإحداثيات GPS وما إلى ذلك.

تحميل CrookCatcher


5. Prey Anti Theft


أفضل 10 تطبيقات للحماية من السرقة للأندرويد لعام 2020

مع Prey Anti Theft يمكنك الحصول على إحداثيات GPS للهاتف الذكي المفقود. ليس هذا فقط ، ولكنه يلتقط الصورة تلقائياً من خلال الكاميرا الأمامية عندما يحاول أي شخص فتح الهاتف باستخدام رمز خاطئ كتطبيق CrookCatcher.

تحميل Prey Anti Theft


6. Lockwatch - Anti-Theft


أفضل 10 تطبيقات للحماية من السرقة للأندرويد لعام 2020

Lockwatch - Anti-Theft هو تطبيق بسيط ولكنه فعال لمكافحة السرقة لهاتفك الذكي وهو بشكل اساسي يأخذ صورة لأي متطفل يحاول فتح هاتفك باستخدام رمز مرور خاطئ. ليس ذلك فحسب ، بل يلتقط أيضاً إحداثيات GPS ويرسل كلاهما إلى عنوان بريدك الإلكتروني معين.

تحميل Lockwatch


7. Pocket Sense


أفضل 10 تطبيقات للحماية من السرقة للأندرويد لعام 2020

Pocket Sense هو أحد أفضل تطبيقات مكافحة السرقة في Android وأفضلها تصنيفاً والمتوفر على متجر Google Play. ، معه لن تعد بحاجة للقلق بشأن اللصوص حيث توفر حلاً كاملاً لتأمين جهازك. يخطر التطبيق المستخدمين من خلال إنذار إذا حاول أي شخص إخراج الهاتف المحمول من الجيب. بصرف النظر عن ذلك ، يتضمن Pocket Sense أيضاً ميزات مثل وضع إحساس الشحن ووضع إحساس الحركة وما إلى ذلك.

تحميل Pocket Sense


8. Anti Theft Security


أفضل 10 تطبيقات للحماية من السرقة للأندرويد لعام 2020

Anti Theft Security تطبيق قوي لمكافحة السرقة يمكنك استخدامه على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android ، يمكنك من خلاله تحديد موقع الهواتف الذكية المفقودة باستخدام الرسائل القصيرة ، وقفل الهاتف عن بُعد ، والتقاط صورة شخصية للسارق ، وما إلى ذلك.

الميزة الأكثر إثارة للاهتمام في Anti Theft Security هو وضع الاستغاثة الذكي SOS الذي ينبه جهات الاتصال المسبقة تلقائياً ، على الرغم من أن التطبيق لا يحظى بشعبية كبيرة على متجر Google Play ، إلا أنه لا يزال أحد أفضل تطبيقات مكافحة السرقة التي يمكنك استخدامها الآن.

تحميل Anti Theft Security


9. McAfee Mobile Security


أفضل 10 تطبيقات للحماية من السرقة للأندرويد لعام 2020

Mobile Security يساعدك على حماية الجهاز والمعلومات الشخصية والمساعدة في إبعاد بياناتك الخاصة عن أعين المتطفلين. باستخدام Mobile Security ، يمكنك توقع الكثير من ميزات مكافحة السرقة مثل قفل الجهاز وتتبع الموقع ومسح البيانات عن بُعد وما إلى ذلك.



10. Cerberus Phone Security


Cerberus Phone Security هو تطبيق رائع آخر مضاد للسرقة يعمل بنظام Android والذي يوفر أفضل حماية ، يمكنك بسهولة استعادة جهاز Android الخاص بك في غير مكانه أو المفقود أو المسروق. ليس ذلك فحسب ، ولكن يوفر Cerberus Phone Security أيضاً للمستخدمين بعض خيارات التحكم عن بعد بالإضافة إلى قفل الجهاز ، وتشغيل إنذار عالي ، وعرض رسالة ، إلخ.

تحميل Cerberus Phone Security





أحدث أقدم