🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2024



افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2021

سنشارك فيما يلي قائمة بـ افضل 10 العاب رعب للأندرويد يمكنك الاستمتاع بها مجاناً دون اي قيود.

1. VR Horror



لعبة رعب للاندرويد من خلالل الواقع الافتراضي حيث انت داخل مستشفى للأمراض العقلية المرعبة ، وسيتعين عليك العثور على المفاتيح والأسلحة والأدوات للخروج من هناك حي.

لتحسين الانغماس ، يُنصح باستخدام نظارات من الورق المقوى وسماعات رأس ولوحة ألعاب بلوتوث ، لكن اللعبة غير مناسبة للاشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب أو الصرع.


2. Horrorfield


افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2021

من العاب رعب للاندرويد متعددة اللاعبين حيث يمكنك التنافس أو التعاون مع الآخرين في الوقت الفعلي ، يوجد 4 مختلين عقلياً و7 ناجين مختلفين ، لكل منهم دوره وقدراته ، إذا كنت تلعب بشخصية مختل عقليا فابحث عن ضحاياك واقتلهم ؛ إذا كنت أحد الناجين ، عليك بالهروب.


3. Horror Clown - Scary Escape Game‏


افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2021

Horror Clown لعبة رعب للاندرويد تلعب فيها دور Bill - Captain of Loser's Club ، بعد 27 عاماً عاد المهرج المخيف. اختطف جميع أصدقاء بيل. ويجب عليك الذهاب لإنقاذهم.

المهرج المخيف مخلوق شرير له شكله الأصلي كما يظهر في Macro Universe. يمتلك قوة سحرية ، حيث يمكنه تغيير شكله لمن يريد.

4. Eyes: Scary Thriller


افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2021

افضل لعبة رعب للاندرويد حيث تكون في قصر مظلم في الليل ، وبينما تستكشف الغرف المتحللة ، تسمع بعواء ، تومض الأضواء ، وتهتز الكتب على رفوفها، تحاول الهروب ، لكن المطاردة تبدأ والمخلوقات المرعبة والأشباح تلاحقك.

عندما تخرج من المنزل المسكون ، يمكنك فتح مستويات جديدة مثلاً مستشفى مهجور ومدرسة مهجورة وما إلى ذلك الكثير.

5. Death Park


افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2021

Death Park من العاب رعب للاندرويد الممتعة للغاية ، حيث سيتعين عليك استكشاف متنزه ترفيهي مهجور وحل الألغاز ، ولكن دون إحداث ضوضاء وضجة حتى لا يسمعك المهرج القاتل ويلاحقك.

6. The Fear : Creepy Scream House


افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2021

The Fear انها لعبة رعب للاندرويد تتمتع برسومات عالية وقصة مؤثرة وهي متاحة بلغات مختلفة بما في ذلك التركية والإنجليزية والروسية والصينية والألمانية والفرنسية واليابانية والإسبانية.

تدور احداث القصة على ان شيء ما بدأ يحدث لمارتا حيث انها تتصرف بغرابة وبعد مدة ، تم تشخيصها بأنها مريضة نفسياً ولم يكن علاجها موجوداً. كانت تؤدي سلوكيات مخيفة ، وكان الخيار الوحيد هو الانفصال عنها.

بعد مدة قابلت سيرينا وتزوجتها ونسيت مارتا ، وبدأت الاحداث - هناك شيء ما يظهر في الليل ، اصوات غريبة ومخيفة تجعلك تشعر بالخوف ،  شخص ما يتابعك أنت وعائلتك في خطر ، ويجب عليك العودة إلى المنزل بسرعة قبل فوات الأوان.


7. CASE: Animatronics


افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2021

Animatronics لعبة رعب للاندرويد من منظور الشخص الأول ، يتم السيطرة على قسم الشرطة في يد متسلل مجهول ، جميع المخارج مقفلة ، تم قطع التيار الكهربائي ، هناك ضربات معدنية تقترب واصوات مخيفة ، هل ستنجو أيها المحقق ؟

حاول الهروب من القوة الشريرة ، وضع في اعتبارك أنه لا يمكنهم رؤيتك في الخزانة أو تحت الطاولة ، وقبل كل شيء ، تحقق من الكاميرات الأمنية لإبقاء الوضع تحت السيطرة في الغرف الأخرى ، ولا تنسَ مراقبة عمر بطارية الجهاز اللوحي واشحنها في الوقت المناسب.


8. Hello Neighbor


افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2021

Hello Neighbor اللعبة الشهيرة على جهاز الكمبيوتر متاحة أيضاً للعب على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ، مهمتك هي اكتشاف ما يخفيه جارك الشرير في منزله ، لكن كن حذراً من الفخاخ وقبل كل شيء أنه لا يراك ، إذا أمسك بك ، فقد ينتهي بك الأمر بشكل سيء للغاية.


9. Granny


افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2021

Granny افضل لعبة رعب للاندرويد هدفك فيها هو الخروج من المنزل حيث ان الجدة حبستك في منزلها ، عليك أن تحاول الخروج لكن كن حذراً وهادئاً ، حيث انها تسمع إذا أسقطت اي شيء على الأرض ، يمكنك الاختباء في الخزائن أو تحت الأسرة.


10. Slendrina: The Forest


افضل 10 العاب رعب للأندرويد لعام 2021

Slendrina لعبة رعب للاندرويد مهمتك فيها هي اكتشاف السر المظلم الذي يختبئ في الغابة المظلمة ، ولهذا سيكون عليك إيجاد واستخدام أدوات مختلفة ، لكن احترس من Slendrina واهرب عندما تراها.





أحدث أقدم