🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج عرض الصور للاندرويد لعام 2024



تطبيق معرض الصور

إذا كنت ترغب في تغيير تطبيق معرض الصور الافتراضي في هاتفك الاندرويد لتنظيم الصور وتصفحها ، ففي ما يلي سنتعرف على افضل 7 تطبيقات Gallery لعرض الصور وترتيبها وفرزها وعرضها والتي يمكن استبدالها بمعرض الصور الاساسي في هواتف الاندرويد إلى جانب العديد من الميزات والخصائص المفيدة الاخرى.

1. Memoria Photo Gallery


تطبيق معرض الصور

تطبيق معرض الصور Memoria من حيث التخصيص حيث يحتوي على العديد من خيارات التخصيص ، مثل خيار وضع الحماية وبعض خيارات التحرير الأساسية لاقتصاص الصور وتدويرها.

الواجهة الرئيسية مقسمة إلى ثلاثة أجزاء: الصور والألبومات والمفضلة ، ذات تصميم متعدد الأبعاد وهو سلس وسريع يمكنك من خلاله عرض الصور وتنظيمها وترتيبها كما تريد.

تحميل تطبيق معرض الصور:


2. Google Photos


تطبيق معرض الصور

معرض صور Google Photos هو المكان المصمم ليضم جميع صورك وفيديوهاتك حيث تكون منظمة تلقائياً مع سهولة المشاركة ، كما ستتمكن من نسخ الصور احتياطياً بشكل مجاني عبر مساحة تخزين غير محدودة.

تتمثل أفضل ميزات برنامج عرض الصور هذا امكانية البحث عن الصور باستخدام كلمات رئيسية ، ويمكن الوصول إلى الصور من اي مكان وعلى اي جهاز من خلال موقع صور Google على الانترنت.

تحميل تطبيق معرض الصور:


3. Photo Gallery, Photo Editor, Easy to use Gallery


تطبيق معرض الصور

تطبيق معرض الصور هذا افضل بديل لتطبيق معرض Android الافتراضي ذو واجهة مستخدم أنيقة بألوان قابلة للتخصيص وموضوعات جميلة ، يوفر لك وصول سريع وسهل لجميع الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك مع امكانية تنظيمها وإنشاء ألبومات وغيرها الكثير.

من الخصائص التي يقدمها لك امكانية نقل الصور ونسخها وحذفها بسهولة ، وفرز الصور وتنظيمها تلقائياً حسب التاريخ أو المجلد أو الموقع ، كذلك مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي ، إخفاء الصور الخاصة ، تحديد الصور المفضلة ، تحرير الصور وتدويرها واقتصاصها وإضافة مرشحات الصور

تحميل تطبيق معرض الصور:


4. F-Stop Gallery‏


تطبيق معرض الصور

F-Stop Gallery‏ افضل برنامج معرض الصور للاندرويد سريع وخفيف ، يقدم الكثير من الخيارات المثيرة للاهتمام إلى جانب أدوات احترافية وواجهة تصميم مادي نظيفة تجعل تنظيم صورك أمراً سهلاً.

يمكنك من خلاله تنظيم جميع الصور ومقاطع الفيديو على هاتفك الذي يعمل بنظام اندرويد ، ليس ذلك فحسب بل ايضاً البحث في جميع صورك للعثور على نتائج بناءً على الاسم او البيانات الوصفية مع دعم خاصية السحب والإفلات والعديد من السمات الاخرى.

تحميل تطبيق معرض الصور:


5. Slidebox - Photo Organizer‏


تطبيق معرض الصور

تطبيق معرض الصور Slidebox مناسب جداً لمن لديه صور كثيرة ويريد تنظيمها وتصنيفها ، حيث يمكنك تنظيم ألبومات الصور مع وظيفة ذكية تتيح لك استبعاد الصور السيئة والمكررة.

إذا كان تطبيق معرض الصور الخاص بك مزدحماً جداً بحيث لا يمكنك العثور على أفضل الصور فإن برنامج معرض الصور هذا هو المثالي للاستخدام.

تحميل تطبيق معرض الصور:


6. A+ Gallery - Photos & Videos


تطبيق معرض الصور

A+ Gallery افضل تطبيق معرض الصور للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد ذو واجهة مستخدم جميلة وبسيطة  ،  يتميز بسرعته العالية في عرض الصور والبحث عنها وإدارة الألبومات.

وهو مزيج مثالي بين معرض الصور Android و iOS ويجمع بين المظهر الجميل وبساطة التصميم ، إلى جانب امكانية تنظيم الصور تلقائياً حسب التاريخ والاسم ومكان التقاطها ، ايضاً مزامنة الصور ونسخها احتياطياً على خدمات التخزين السحابي مثل Dropbox و Amazon Cloud Drive.

من ميزاته ايضاً التخصيص مع مجموعة كبيرة من السمات الجميلة وإخفاء الصور الخاصة بك في قبو آمن مؤمن بكلمة مرور.

تحميل تطبيق معرض الصور:


7. Piktures: Gallery, Photos & Videos


تطبيق معرض الصور

تطبيق معرض الصور Piktures والذي يمكن من خلاله تصفح جميع الصور بسرعة وتشغيل مقاطع الفيديو دون قيود ، يوفر واجهة جميلة وسلسة ، وهو مفتوح المصدر يقدم أوضاع عرض متعددة لتنظيم ألبومات الصور بكل سهولة.

يمكن لبرنامج معرض الصور هذا عرض الصور بناءً على موقعها وتاريخها ، ومشاركتها ايضاً على مواقع التواصل الاجتماعي.

يمكن كذلك تشغيل ألبوم الصور بأكمله كعرض شرائح أو تحديد الصور لمشاركتها بنقرة واحدة أو حذفها أو تدويرها أو نقلها أو نسخها إلى مجلد آخر.

تحميل تطبيق معرض الصور:


* * * * * 


أحدث أقدم