🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج مونتاج فيديو للكمبيوتر لعام 2024



افضل 7 برامج مونتاج فيديو للكمبيوتر


1. AVS Video Editor


AVS Video Editor برنامج مونتاج للكمبيوتر يدعم جميع تنسيقات الفيديو وحفظ ملفات الفيديو في برامج الترميز AVI و VOB و MP4 و DVD و WMV و 3GP و MOV و MKV و H.263 / H.264 وما إلى ذلك ، لديه مجموعة متنوعة من التأثيرات والتحولات يمكنك إضافة عناوين وترجمات ومزج مقاطع فيديو مختلفة مع امكانية تحرير الصوت.

يقدم برنامج مونتاج فيديو هذا تحرير سريع للفيديو عالي الدقة ، تحرير HD AVI و TOD و AVCHD و MOD و MTS / M2TS وما إلى ذلك وبفضل تقنية ذاكرة التخزين المؤقت المدمجة ، يتم تحرير الفيديو عالي الدقة بشكل أسرع.


2. Pinnacle Studio 24


Pinacle Studio 24 برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر يمكنك من خلاله إجراء تحرير فيديو احترافي دون خبرة كبيرة ، كذلك تخصيص الواجهة كما تشاء.

من مميزاته يقدم أدوات تحرير الفيديو المتقدمة ، بما في ذلك التشذيب الدقيق والجدول الزمني متعدد المسارات ومجموعة واسعة من الانتقالات والتأثيرات ، بالاضافة إلى مجموعة من الأدوات لتحرير الصوت وتحسينه ودعم الفيديو بنطاق 360 درجة.

كذلك لديه مجموعة من الأدوات لتصحيح الألوان ، بما في ذلك دعم جداول البحث مع مجموعة من قوالب وأدوات الرسوم المتحركة ، مما يسمح للمستخدمين بإضافة عناوين وتراكبات وعناصر رسومية أخرى إلى مشاريع الفيديو الخاصة بهم.

3. WeVideo


WeVideo افضل برنامج مونتاج يحتوي على إصدار مجاني لا يلزمك سوى التسجيل فيه ، ويسمح لك بإجراء تعديلات بشكل تعاوني ولديه تطبيق لـ Google Drive ، حتى تتمكن من حفظ إبداعاتك مباشرة في سحابة Google.

يتيح لك افضل برنامج مونتاج هذا العمل مع ملفات تصل إلى 1 جيجا بايت ، وحفظ مشاريعك بدقة 720 بكسل والاستفادة من توافقها مع تنسيقات الفيديو الرئيسية. لديك أيضًا مكتبة تضم مئات الأغاني لإضفاء بعض الحيوية على مقاطع الفيديو الخاصة بك ، والتي يمكنك تحميلها على YouTube والخدمات الأخرى بمجرد الانتهاء.


4. Adobe Premiere Pro


Adobe Premiere Pro برنامج مونتاج للكمبيوتر يلبي جميع متطلبات تحرير الفيديو الحديثة يوفر إمكانيات عديدة لما بعد الإنتاج الاحترافي ، ينقسم تصميمه الواضح إلى مناطق عمل مختلفة ، ويتكامل مع تطبيقات Adobe Creative Cloud الأخرى ، مثل After Effects و Photoshop ، لسير عمل سلس.

وهو يدعم ايضاً مجموعة كبيرة من تنسيقات ملفات الفيديو ، بما في ذلك دقة 4K ، مسارات صوت وفيديو متعددة لإنشاء مشاريع معقدة ، أدوات تصنيف الألوان المتقدمة لضبط شكل ومظهر لقطاتك ، كذلك يضم مجموعة واسعة من التأثيرات المرئية والانتقالات لتحسين مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

5. Final Cut Pro


Final Cut Pro برنامج مونتاج للكمبيوتر وهو خيار مقنع للمحترفين وصانعي الأفلام الهواة على حدٍ سواء تغطي لوحة الأدوات فيه احتياجات جميع المستخدمين ، يدعم تحرير الفيديو المدمج بزاوية 360 درجة ومقاطع الفيديو عالية الجودة والأداء الجيد وتصحيح الألوان المحسّن وغيرها الكثير.

من مميزاته يسمح للمستخدمين باستيراد مقاطع الفيديو وتحريرها وإعادة ترتيبها في مخطط زمني دون تغيير اللقطات الأصلية مع مجموعة من الأدوات لضبط اللون والتباين في مقاطع الفيديو ، بما في ذلك عجلات الألوان والمنحنيات وعناصر التحكم في الصبغة / التشبع بالإضافة إلى تطبيق تأثيرات مثل التعادل والضغط والتردد.

يتيح لك ايضاُ تحرير لقطات من كاميرات متعددة في وقت واحد ، مما يسمح لك بالتبديل بين زوايا الكاميرا المختلفة في الوقت الفعلي ، ايضاُ مجموعة من الأدوات لتطبيق التأثيرات والمرشحات على مقاطع الفيديو ، بما في ذلك التمويه والتوهجات وتصحيحات الألوان.
 

6. Wondershare Filmora


Wondershare Filmora برنامج مونتاج فيديو للكمبيوتر مناسب للمبتدئين حيث يمكنهم إنشاء مقاطع فيديو بسهولة ، يمكنك حتى إنشاء عروض شرائح صغيرة في دقائق ، ايضاً امكانية ضبط مستويات الصوت في الفيديو الخاص بك ، بالإضافة إلى إضافة موسيقى الخلفية والمؤثرات الصوتية.

يضم ايضاُ برنامج مونتاج فيديو Filmora مجموعة متنوعة من تأثيرات الفيديو ، بما في ذلك المرشحات والتراكبات والرسوم المتحركة ، لمساعدتك على تحسين المظهر المرئي للفيديو الخاص بك ، كذلك إضافة تراكبات نصية وعناوين إلى الفيديو الخاص بك لإضافة تسميات توضيحية أو اعتمادات أو نص آخر وغيرها الكثير.

7. DaVinci Resolve 18


DaVinci Resolve 18 برنامج مونتاج للكمبيوتر يتضمن مجموعة من أدوات التحرير ، بما في ذلك الجدول الزمني وأدوات التشذيب وإمكانيات تحرير الصوت ، بالاضافة إلى انه يشتمل على خلاط صوت قوي يسمح للمستخدمين بضبط مستويات وتحريك المسارات الصوتية.

يسمح برنامج المونتاج هذا لك بتصدير المشاريع بمجموعة من التنسيقات ، بما في ذلك دقة 4K ودقة أعلى. يتضمن أيضًا دعمًا لفيديو HDR مع امكانبة ضبط اللون والتشبع والتباين في مقاطع الفيديو وغيرها الكثير.



أحدث أقدم