🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل OBS Studio افضل برنامج لعمل بث مباشر على اليوتيوب



برنامج لعمل بث مباشر على اليوتيوب

برنامج عمل بث مباشر على اليوتيوب


OBS Studio يعتبر من افضل برامج تصوير الشاشة المجانية لأجهزة للكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows ، Mac ، Linux ومن خلاله يمكنك عمل بث مباشر على اليوتيوب بكل سهولة ، يأتي بواجهة مستخدم معيارية تسمح لك بإعادة ترتيب التخطيط أو فتح العناصر في نافذتك الخاصة ، هذا يعني أنه يمكنك إنشاء إعداد مخصص بالكامل يعمل بالضبط بالطريقة التي تريدها ، تمت تطويره من الألف إلى الياء ليكون خفيف الوزن وعالي الأداء يناسب الجميع.

تحميل OBS Studio افضل برنامج لعمل بث مباشر على اليوتيوب

يأتي البرنامج مزوداً بمجموعة قوية من الميزات التي تتيح للمستخدم إنشاء مقاطع فيديو احترافية وعمل بث مباشر على جميع منصات البث بما في ذلك Twitch و Mixer و YouTube.

كما يمكن جمع المشاهد من مصادر متعددة بما في ذلك لقطات النوافذ والصور والنصوص ونوافذ المتصفح وكاميرات الويب وسطح المكتب وبطاقات الالتقاط وغير ذلك الكثير.

يفضله جميع المستخدمين الذين يجرون بثوث مباشرة على منصات الفيديو نظراً لإمكانيات الإعداد المرنة والقدرة على إضافة facecam إلى البث المباشر. مع إضافة عدد غير محدود من المشاهد والتبديل بينها بسلاسة عبر انتقالات مخصصة والقدرة على تخصيص كل جانب من جوانب التسجيل أو البث بشكل كامل باستخدام إعدادات Streamline.

تم تصميم OBS Studio للتعاون والتخصيص ، وهو مزود بواجهة قوية للسماح بالمكونات الإضافية والبرامج النصية التي تسمح لك باستخدام البرنامج بطريقة تناسب احتياجاتك الفريدة.

تحميل OBS Studio افضل برنامج لعمل بث مباشر على اليوتيوب

ونظراً لأنه مفتوح المصدر فإنه يسمح لك أيضاً بالعمل مع مطوري المجتمع لإنشاء الميزات التي تحتاجها.

بشكل عام ، يعد OBS Studio برنامجًا قويًا ومليئاً بالميزات لتسجيل الفيديو والبث المباشر على جهاز كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو Mac أو Linux.

كما يتيح وضع الاستوديو معاينة المشاهد والمصادر قبل بثها مباشرة ، اضبط المشاهد والمصادر الخاصة بك أو أنشئ أخرى جديدة وتأكد من أنها مثالية قبل أن يراها المشاهدون ، مع القدرة على تعيين مفاتيح الاختصار لكل نوع من الإجراءات تقريباً ، مثل التبديل بين المشاهد ، وبدء / إيقاف البث أو التسجيلات ، وكتم مصادر الصوت ، والضغط والتحدث ، والمزيد.

تحميل OBS Studio افضل برنامج لعمل بث مباشر على اليوتيوب

ميزات برنامج عمل بث مباشر OBS Studio


  • مجاني تماماً ومفتوح المصدر.
  • تصوير شاشة الكمبيوتر.
  • عمل بث مباشر على منصات مشاركة الفيديو بما في ذلك YouTube.
  • امكانية تخصيص المكونات الإضافية والبرامج النصية.
  • القدرة على التقاط ومزج الفيديو والصوت عالي الأداء.
  • إضافة facecam إلى البث المباشر أو صورة داخل صورة.
  • يحتوي على مكتبة انتقالية كبيرة.
  • امكانية تعيين مفاتيح الاختصار للعديد من إلاجراءات.
  • خيارات تكوين قوية وسهلة الاستخدام.
  • الاختيار من بين عدد من الانتقالات المختلفة والقابلة للتخصيص عند التبديل بين المشاهد.

روابط تحميل برنامج OBS Studio












أحدث أقدم