🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

مميزات وتحميل برنامج winrar 64-32 bit اَخر اصدار 2023



مميزات وتحميل برنامج winrar 64-32 bit اَخر اصدار

أصبحت الملفات و المستندات التي نقوم بحفظها على أجهزة الكمبيوتر بحجم كبير جداً حيث يمكن أن تصل إلى أكبر من 1 جيجابايت ، ويعود ذلك أساساً إلى حقيقة أن التطبيقات أصبحت أكثر تعقيداً وتوفر ميزات مريحة تتيح لنا أداء جميع أنواع المهام في ملف واحد ، من إضافة الصوت أو الفيديو أو الصور إلى الجداول وعناصر أخرى للحصول على ملف واحد يحتوي على كل ما نحتاج لإظهاره في لمحة واحدة.

هذا هو السبب في أنه من الضروري للغاية وجود أداة لضغط هذه الملفات بحيث لا تكون كبيرة جداً ، لحسن الحظ هناك العديد من برامج ضغط الملفات ومن اشهرها ..لابل افضلها هو برنامج WinRAR الذي يعتبر من البرامج الفعالة لضغط الملفات واستخراجها بكافة انواعها ناهيك عن تلك المميزات و الخصائص التي لن تجدها في برنامج اَخر.

تحميل برنامج WinRAR

WinRAR هو برنامج ضغط وإزالة الضغط عن الملفات ، أي من البرامج التي تسمح لك بتقليل حجم الملف للسماح لك بنسخه أو نقله بشكل مريح او زيادة مساحة التخزين لديك.

وفقًا لمعظم اختبارات السرعة التي تم إجراؤها بمقارنة WinRAR مع الأدوات الأخرى من هذا النوع WinRAR هو دائماً الأفضل من حيث معدل الضغط ، وهو الذي يقلل من حجم الملف أكثر من غيره ، وأفضل سرعة لإكمال هذه العملية ، خاصة في الملفات الكبيرة مثل تلك المستخدمة في مجال الوسائط المتعددة ، كما أنه سهل الاستخدام للغاية ، لا سيما بفضل تكامله السلس مع نظام التشغيل Windows.

تشمل الميزات الأخرى التي يوفرها WinRAR القدرة على حماية الملفات المضغوطة بكلمة مرور وحماية تلف الملفات ، والحماية من الفيروسات و البرامج الضارة ، بالإضافة إلى نظام يسمح لك باستعادة الملفات التالفة.

يوفر لك برنامج WinRAR أيضاً تعدداً نادراً في الاستخدامات ، حيث يمكن للمستخدم اختيار ضغط ملفاته بالطريقة التي يريدها بما في ذلك إنشاء ملفات متعددة المجلدات وملفات استخراج ذاتي قابلة للبرمجة وملفات متعددة الاستخراج التلقائي.

الأفضل من ذلك كله ، WinRAR متوافق مع تنسيقات الملفات المضغوطة الأخرى ، مما يعني أنه يمكننا استخدام نفس برنامج إلغاء الضغط لأي ملفات مضغوطة تظهر لأن WinRAR يسمح لك بالعمل مع ملفات ZIP و ARJ و ZIP. LZH ، TAR ، GZ ، ACE ، UUE ، BZ2 ، JAR ، ISO ، Z و 7Z.

يتم تحديث البرنامج بانتظام وهو متاح للاستخدام على كافة الانظمة Windows و Android و Mac و Linux ويدعم 40 لغة من بينها الإنجليزية والتركية والفرنسية والروسية والصينية واليابانية والعربية والبرتغالية والألمانية.

بصرف النظر عن برامج ضغط الملفات الاخرى WinRAR واحد من أسرع البرامج في هذه الفئة ، كما أنه قادرعلى ضغط الملفات إلى حجم أصغر بكثير من منافسيه إضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بجميع الميزات الرائعة المضمنة فيه.

كما يمكن بسهولة استخدام البرنامج لتحويل الملفات المضغوطة من تنسيق إلى آخر ، ولديه القدرة على حماية ملفاتك بكلمة مرور مع خيارات التشفير الممتازة وميزة مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة واصلاح الملفات التالفة.

مميزات برنامج WinRAR

  • WinRAR مثالي لملفات الوسائط المتعددة التي يتم تحديد طريقة الضغط الأنسب لها تلقائياً.
  • يدعم WinRAR المحفوظات المقسمة والتي تسمى وحدات التخزين المتعددة ، حيث تمثل وحدات التخزين أجزاء من الأرشيف العام.
  • يمكن حفظ الأرشيفات الكبيرة على العديد من الأقراص المرنة أو الوسائط القابلة للنقل الأخرى.
  • WinRAR مثالي أيضًا إذا كنت تريد نقل البيانات عبر الإنترنت. توفر لك تقنية التشفير والمصادقة 256 بت الأمان الذي كنت تبحث عنه.
  • تراخيص WinRAR صالحة لجميع اللغات وأنظمة التشغيل المتاحة.
  • يدعم ضغط ZIP العديد من مراكز المعالج مما يؤدي إلى أداء أعلى بشكل ملحوظ في بيئة متعددة النواة.
  • امكانية إنشاء أرشيفات أصغر مما يوفر لك مساحة على القرص و سهولة النقل.
  • يدعم جميع صيغ الضغط الشائعة (RAR و ZIP و CAB و ARJ و LZH و ACE و TAR و GZip و UUE و ISO و BZIP2 و Z و 7-Zip).
  • محفوظات الاستخراج الذاتي القابلة للبرمجة (SFX).
  • إصلاح الأرشيف التالف.
  • يتم دعم Unicode في أسماء ملفات الأرشيف.
  • معالجة معلمات العديد من المحفوظات في وقت واحد.
  • عرض تسلسل وحدة التخزين كأرشيف واحد.
  • استخدام مسارات الملفات الكاملة في قوائم الاستبعاد.



بدائل WinRAR المجانية

WinRAR بلا شك انه من افضل برامج ضغط الملفات على الرغم من أن نجاحه يعتمد على فضائله بلا منازع ، إلا أن الحقيقة هي أن معظم المستخدمين لا يعرفون البدائل الأخرى فـ على مر السنين قام مطورو WinRAR بإجراء تغييرات قليلة فقط على البرنامج ، حيث إن درجة كفائته لا بديل لها  لكن كل شيء له جانب سلبي. WinRAR هو برنامج مدفوع.

لذلك ، ولجميع المستخدمين الذين يرغبون في الابتعاد عن برنامج WinRAR ، نقدم بعض من أفضل البدائل المجانية لبرنامج WinRAR.

7ZIP

7Zipبرنامج ضغط الملفات مفتوح المصدر يحتوي مجموعة واسعة من خصائص الضغط وإلغاء الضغط وهو سريع ويدعم العديد من التنسيقات أكثر من WinRAR.

التنسيقات التي يمكنك العمل بها باستخدام أداة ضغط الملفات 7ZIP هي: XZ و BZIP2 و GZIP و TAR و ZIP و WIM و RJ و CAB و CHM و CPIO و CramFS و DEB و DMG و FAT و HFS و ISO و LZH و LZMA و MBR و MSI و NSIS و NTFS و RAR و RPM و SquashFS و UDF و VHD و WIM و XAR و Z.

تحميل برنامج 7ZIP


PeaZip

PeaZip يتمتع بواجهة انيقة وسهلة الاستخدام انه برنامج مفتوح المصدر يوفر لك امكانية ضغط وإلغاء ضغط الملفات باستخدام العديد من التنسيقات مثل : 7Z ، BZ BZ2 ، BZIP2 ، TBZ2 ، TBZ2 ، GZ ، GZIP ، TGZ ، TPZ ، TAR ، ZIP ، Z01 ، SMZIP ، ARJ ، CAB ، CHM ، CHI ، CHQ ، CHW ، HXS ، HXI ، HXR ، HXQ ، HXW ، BED ، CPIO ، DEB ، LZH ، LHA ، RAR ، R01 ، RPM ، TAZ ، TZ ، ISO ، JAR ، EAR ، WAR ، LHA ، PET ، PUP ، PAK و PK3 و PK4 و SLP و SLP و [CONTENT] و XPI و WIM و U3P و LZMA86 و LZMA و UDF و XAR و DMG و HFS و PART1 و SPLIT و SWM و TPZ.

تحميل برنامج PeaZip


IZArc

IZArc هي أداة رائعة لضغط الملفات يدعم العديد من التنسيقات التي يمكنك العمل بها من حيث قابليته للاستخدام يتمتع بواجهة سهلة التعامل معها حيث يمكنك التنقل بين الادوات بسلاسة تامة.

التنسيقات المدعومة A ، ACE ، ARC ، ARJ ، B64 ، BH ، BIN ، BZ2 ، BZA ، C2D ، CAB ، CDI ، CPI ، DEB ، ENC ، GCA ، GZ ، GZA ، HA ، IMG ، ISO ، JAR ، LHA ، LIB ، LZH ، MDF ، MBF ، MIM ، NRG ، PAK ، PDI ، PK3 ، RAR ، RPM ، TAR ، TAZ ، TBZ ، TG ، UZ ، WAR و XXE و YZ1 و Z و ZIP و ZOO.

تحميل برنامج IZArc


jZip

jZip عبارة عن برنامج لضغط الملفات شبيه إلى حد ما بـ 7Zip جيد للاستخدام يوفر لك واجهة سهلة وسريعة مثل WinRAR مما ينتج عنه تطبيق سريع وقوي وأنيق.

باستخدام jZip ، يمكنك العمل بالتنسيقات التالية: ZIP ، JAR ، XPI ، 7Z ، ARJ ، BZ2 ، BZIP2 ، TBZ2 ، TBZ2 ، TBZ ، CAB ، CHM ، CHI ، CHI ، CHQ ، CHQ ، CHW ، HXS ، HXR ، BED ، MSI و DOC و XLS و PPT و CPIO و DEB و GZ و GZIP و TGZ و TPZ و ISO و LZH و LHA و RAR و RPM و TAR و WIM و SWM و Z و TAZ.

تحميل برنامج jZip




أحدث أقدم