🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 تطبيقات العاب ذكاء لهواتف الاندرويد والايفون 2023



تطبيقات العاب ذكاء

تطبيقات العاب الذكاء هي واحدة من أفضل الطرق لتدريب العقل إذا كنت ترغب في زيادة حدة عقلك ، فيجب عليك استخدام أفضل الألعاب المنطقية على هاتفك الاندرويد اوالايفون.

لكن هناك مجموعة كبيرة من تطبيقات المنطق والعاب الذكاء ، لذلك قمنا بإدراج أفضل 8 منهم. هذه الألعاب سوف تنعش عقلك وتوفر أفضل طريقة لإعادة شحن دماغك بشكل دوري.

1. Skillz

تطبيقات العاب ذكاء

Skillz واحدة من أفضل تطبيقات العاب ذكاء والمنطق حيث يوفر لك أفضل تمارين الدماغ لاختبار مهارات الذاكرة الخاصة بك. يمكنك أيضاً استخدامه  كتطبيقات لألعاب العقل  لتحسين ذاكرتك وسرعتك والحصول على دقة أفضل وتمييز الألوان وغير ذلك الكثير.

يساعدك Skillz بسهولة في تدريب ردود الافعال الخاصة بك ، وزيادة الدقة مجاناً ، تم تصميم هذه اللعبة المنطقية لجميع الفئات العمرية لأنها لعبة اختبار المهارات. يمكنك أيضا اختبار ردود الافعال الخاصة بك. إنه مليء بأنواع مختلفة من الاختبارات التي تحسن مهاراتك وقدراتك.

تحميل Skillz للاندرويد


2. Brain It On


Brain It On من افضل تطبيقات العاب ذكاء التي تعتمد على الحلول المنطقية وألغاز الفيزياء تم تطويرها من قبل شركة Orbital Nine Games Inc. وهي توفر ألغاز صعبة مخادعة لعقلك حيث يجب عليك رسم أشكال لحل ألغاز الفيزياء الصعبة.

هناك مجموعة كبيرة  من الألغاز التي تقوي دماغك ، ويتم إضافة المزيد منها في كل وقت. يمكنك بسهولة استخدام هذه الألعاب المنطقية الصعبة. هناك العديد من الطرق لحل كل لغز ، عليك أن تجد أفضل حل.

تحميل Brain It On للاندرويد


تحميل Brain It On للايفون


3. Mathematics and logic



هي لعبة ألغاز/ رياضيات للأطفال تم تطويرها بواسطة ImagiRation LLC للأعمار من 2 إلى 10 سنوات. وهي متوفرة مع خيار شراء مع ميزات مختلفة للاستخدام.

يمكنك أيضاً تشغيل اللعبة في وضع عدم الاتصال مع واجهة فريدة لتحسين أداء الأطفال الذين يعانون من صعوبات التعلم - يوفر الحساب ، والمنطق ، والعد وغيرها من الألعاب.

تحميل Mathematics and logic للاندرويد


4. Logic Dots


Logic Dots من افضل العاب الذكاء للايفون الاندرويد حيث عليك العثور على النقاط لحل اللغز ، سهلة التشغيل حيث يتعين عليك وضع نقاط على الشبكة وحل اللغز. يتكون كل لغز من نقاط تويست الدماغ من شبكة فارغة تحيط بها الأرقام. تحتاج إلى العثور على أشكال النقاط المخفية على الشبكة ، مع التأكد من أن كل صف وعمود يحتوي على العدد المطلوب من النقاط. يجب عليك استخدام المنطق لإنشاء أشكال النقاط والفوز باللعبة.

تحميل Logic Dots للاندرويد


تحميل Logic Dots للايفون


5. REBUS - Absurd Logic Game‏


REBUS هي لعبة منطقية ذهنية برسومات أنيقة تعمل على تنشيط الدماغ ، تتوفر مع خيار مجاني وخيار لشراء مع ميزات مختلفة للاستخدام. بغض النظر عن المدة التي ترغب في لعبها ، سواء أكانت ساعة أو عدة دقائق ، فإن كل لغز تم حله سيكون مفاجأة سارة في رأسك.

تحميل REBUS للاندرويد


تحميل REBUS للايفون


6. 100 Logic Games - Time Killers

تطبيقات العاب ذكاء

100 Logic Games هو تطبيق ممتاز مع مجموعة كبيرة من الألعاب المنطقية لمستخدمي الاندرويد والايفون ، تحتاج فقط إلى تحديد مستوى الصعوبة قبل بدء هذه اللعبة ، وبعد تحديد مستوى الصعوبة ، تظهر ألعاباً مختلفة للعب وفقاً لاهتمامك.

يمكنك الحصول على 10000 مستوى من الألغاز لتشغيلها عبر الإنترنت أو دون اتصال. يمكنك أيضاً اللعب مع أصدقائك وعائلتك.

تحميل Logic Games للاندرويد


تحميل Logic Games للايفون


7. Lumosity: Brain Training


Lumosity عبارة عن تطبيق لتدريب الدماغ تم تطويره بواسطة Lumos Labs لمستخدمي Android و iOS.

إنه تطبيق لعبة منطقي رائع يتيح لك اللعب والتعلم وتحسين مهارات الألعاب الخاصة بك ، إنها طريقة ممتعة وتفاعلية لتدريب عقلك ومعرفة كيفية عمل عقلك.

ستواجه تحديات تتعلق بالذاكرة والسرعة والمنطق وحل المشكلات والرياضيات واللغة والمزيد في هذا التطبيق ، واحدة من أفضل ميزاته هي نشر تدريبات جديدة بانتظام. هناك مجموعات لعب مصممة بعناية لك حتى تتمكن من معرفة نقاط القوة والضعف والأنماط المعرفية للعبة.

تحميل Lumosity للاندرويد


تحميل Lumosity للايفون


8. Blendoku 2


Blendoku 2 من تطبيقات العاب ذكاء الرائعة ، تم تطويرها بواسطة Lonely Few لمستخدمي Android و iOS. تحتوي على لوحات وتخطيطات كلها مصممة ومصنوعة يدويا لاختبار مهارات الألوان الخاصة بك.

يمكنك بسهولة تعلم نظرية الألوان ، والاستلهام ، واللعب مع الأصدقاء. وقد أدرجت 500 مستوى مجاني مع مجموعة واسعة من الصعوبات.

تحميل Blendoku 2 للاندرويد


تحميل Blendoku 2 للايفون




أحدث أقدم