🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 5 بدائل برنامج شيرت للاندرويد 2023



أفضل 5 بدائل شيرت SHAREit للأندرويد لعام 2020

إذا كنت تبحث عن أدوات نقل الملفات في Google Play فستجد العديد منها حيث من خلال برامج مشاركة الملفات هذه ، يمكنك نقل الملفات من Android إلى آخر ، كما تحتوي معظم هذه البرامج أيضاً على عميل سطح مكتب يتيح للمستخدمين نقل البيانات من جهاز الكمبيوتر إلى جهاز الكمبيوتر أو من جهاز كمبيوتر إلى هاتف محمول.

ومن بين جميع برامج نقل الملفات الموجودة على الانترنت ، يبدو أن SHAREit هو الأكثر شعبية فمن خلاله ، يمكنك مشاركة الأفلام ومقاطع الفيديو والموسيقى والخلفيات وأي مستندات أخرى بسهولة ، اضافة إلى انه متاح لكافة الاجهزة Windows / Android / IOS ، هذا يعني أنه يمكنك نقل الملفات من جهاز الكمبيوتر إلى Android أو Android إلى جهاز الكمبيوتر.

ومع ذلك فإن برنامج SHAREit ليس الوحيد ، في الواقع هناك الكثير من بدائل SHAREit المتاحة على الإنترنت والتي تقوم بنفس الشيء ، لذلك في هذه المقالة سنتعرف على أفضل 5 بدائل شيرت SHAREit للأندرويد لعام 2023 والتي ستسمح لك بنقل الملفات بسرعة وسهولة دون اي قيود.

1. Xender



Xender برنامج نقل الملفات عبر الأنظمة الأساسية لإرسال الملفات ، تم تصميمه مع مراعاة البساطة والسرعة ، وهو أحد افضل البرامج التي يمكن أن تساعدك في نقل أي تنسيق ملف ، بما في ذلك مستندات النصوص والصور ومقاطع الفيديو وغيرها بين الكمبيوتر الشخصي والأجهزة الأخرى.

يوفر لك برنامج بديل شيرت هذا طريقة خالية من المتاعب لنقل أي عدد من الملفات بدون قيود ،  ما عليك سوى تثبيته على هاتفك ، واكتشاف الأجهزة القريبة المتصلة بشبكة WiFi المحلية وابدأ في نقل الملفات.

تحميل برنامج نقل الملفات للاندرويد:
Xender


2. Zapya 


برنامج مشاركة الملفات

Zapya من افضل بدائل SHAREit يسمح للمستخدمين بنقل الملفات من أي حجم وبأي تنسيق دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت مع واجهة مبسطة تتيح نقل الملفات بسرعة وسهولة ، يركز على إجراءات الإعداد البسيطة والاكتشاف السهل للأجهزة القابلة للمشاركة والطرق المبسطة لنقل الملفات بسرعات غير محدودة على جميع بروتوكولات النقل اللاسلكي المدعومة حالياً 

يستخدم برنامج نقل الملفات للاندرويد هذا أسرع البروتوكولات اللاسلكية لنقل الملفات أسرع 100 مرة من اتصال Bluetooth العادي وهو يدعم العديد من اللغات من بينها الإنجليزية ، العربية ، الإسبانية ، الفارسية ، الإندونيسية  ، التايلاندية ، البورمية ، الروسية ، الفيتنامية ، الصينية.


تحميل برنامج نقل الملفات للاندرويد:
Zapya


3. FEEM


برنامج مشاركة الملفات

برنامج مشاركة الملفات Feem احد افضل بدائل SHAREit يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام يسهل فهمها حتى من قبل المستخدمين الأقل خبرة ، يتم تنظيم الميزات بدقة في النافذة الرئيسية وستحصل على وصول سريع إلى الخيارات الرئيسية ، مثل الأقران وعمليات النقل والتنزيلات والتحميل وإعدادات التكوين.

يمنحك برنامج نقل الملفات هذا إمكانية نقل الصور وملفات PDF والصور ومقاطع الفيديو ونقل محتوى مجلد بالكامل وإرسال الرسائل والروابط وكذلك استئناف عمليات النقل تلقائياً ، وهو قادر على اكتشاف الأقران المتصلة تلقائياً.

كما يقدم لك خاصية الدردشة التي تمكنك من مراسلة الأشخاص على  شبكتك المحلية ونقل الملفات بسرعة.

تحميل برنامج نقل الملفات للاندرويد:
FEEM


4. SuperBeam


برنامج نقل الملفات

SuperBeam من أدوات نقل الملفات المميزة وهو افضل بدائل SHAREit التي يمكنك استخدامها ، يسمح لك بنقل الملفات الكبيرة بسرعة من جهاز إلى آخر باستخدام WiFi Direct ، حيث يمكنك من إقران أجهزتك بطريقة سلسة ثم إرسال واستقبال الملفات من أنواع مختلفة بسرعة فائقة.

عملية الإقران بسيطة ولا تتطلب سوى بضع ثوانٍ للإعداد ، ويمكنك حتى نقل الملفات من هاتفك إلى الكمبيوتر باستخدام ميزة واجهة الويب التي يوفرها هذا البرنامج ، كما يدعم أيضاً مشاركة الملفات عبر NFC أو QR Code.

يسمح لك SuperBeam بنقل جميع أنواع البيانات والملفات من جهاز إلى آخر ، ومن الصور إلى مقاطع الفيديو وحتى المستندات ، يمكنك مشاركتها كلها باستخدام برنامج نقل الملفات هذا ، ما عليك سوى التأكد من أن كلا الجهازين متصلان بنفس شبكة WiFi.

تحميل برنامج نقل الملفات للاندرويد:
SuperBeam


5. MI Drop


برنامج نقل الملفات

برنامج نقل الملفات Mi Drop من Xiaomi يمكن استخدامه بدون اتصال بالإنترنت وهو أسرع بكثير من البلوتوث العادي ، ويمكن استخدامه لإرسال كافة أنواع الملفات ، كما يأتي مع دعم استئناف الارسال والاستقبال في حال انقطع الاتصال بطريقة أو بأخرى. علاوة على ذلك فهو خالي تماماً من الإعلانات.

تحميل برنامج نقل الملفات للاندرويد:
MI Drop




أحدث أقدم