🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل baidu browser للكمبيوتر ويندوز اَخر اصدار 2023



تحميل baidu browser

تحميل Baidu Browser


Baidu Browser المعروف سابقاً باسم متصفح سبارك spark browser هو متصفح ويب مجاني سريع للغاية يتميز بواجهة بديهية إلى جانب العديد من الأدوات المفيدة المدمجة ، وهو يعتمد على منصة Chromium مما يجعله سريعاً وخفيف وقابل للتخصيص ، يأتي مدمجاً مع مواقع التواصل الاجتماعي ، ويوفر لك أداة تنزيل مدمجة ، وحاجز إعلانات ، وماسح فيروسات.

تحميل baidu browser

يتميز متصفح Baidu Browser بأداة تنزيل الوسائط لحفظ مقاطع الفيديو والصوت ، ومشغل فيديو منبثق حيث لن تضطر أبداً إلى البحث عبر علامات التبويب للعثور على ما كنت تشاهده - ما عليك سوى النقر على الزر "Pop-up" في المتصفح لفتح أي فيديو ويب في نافذته الخاصة.

متصفح Baidu Browser مدمج بـ Media Downloader من خلاله يمكنك تنزيل الفيديو والصوت إلى العديد من الملفات التي تجدها على الانترنت بسهولة

الحماية في متصفح Baidu

Baidu Browser افضل متصفح من ناحية الحماية حيث يمكنك اسخدامه دون قلق بشأن المساس بخصوصيتك أو أمانك على الانترنت ، فمع ميزة Adware Block ستعمل على تقليل التدخلات غير المرغوب فيها أثناء التصفح وخط حماية إضافي يمنع البرامج الأخرى من تعديل إعدادات الأمان والخصوصية الحالية.

كما يأتي متصفح الانترنت Baidu مزوداً ببرنامج فحص فيروسات مضمن يمنع المستخدمين من زيارة مواقع الويب الضارة أو تنزيل الملفات الضارة.

تجربة استخدام سلسلة

متصفح Baidu هو متصفح إنترنت مجاني للأجهزة التي تعمل بنظام Windows مع حجب الإعلانات الذي يجعل التصفح والتنزيل تجربة سريعة وسلسة.

يأتي بميزات متنوعة وواجهة مستخدم جذابة وقابلة للتخصيص ، وهو يعمل بواسطة Chromium نفس المحرك الذي يستخدمه Google Chrome وأي شخص استخدم Chrome سيجد المتصفح مألوفاً للغاية.

يمنح المستخدمين أيضاً خيار تغيير لون المتصفح - كل ما عليك فعله هو الاختيار من بين مجموعة من الأشكال لمنح المتصفح مظهراً أكثر جاذبية.

تحكم في المتصفح باستخدام الإيماءات

بينما يقدم Baidu Browser جميع الميزات التي تتوقعها من مستعرض ويب قياسي ، فإنه يوفر بعض الوظائف الإضافية البديهية التي تميزه. إحدى هذه الميزات هي التحكم في الإيماءات ، والتي تسمح للمستخدمين بتنفيذ عمليات مختلفة عن طريق تمرير الماوس أو النقر بزر الماوس الأيمن فقط.

روابط تحميل baidu browser للكمبيوتر




أحدث أقدم