🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

رافضل 5 برامج تحويل النص الى كلام للاندرويد 2023



افضل 5 برامج تحويل النص الى كلام للاندرويد

سنتعرف فيما يلي على افضل 5 برامج تحويل النص الى كلام لهواتف الاندرويد.

1. Text to Speech TTS


تحويل النص الى كلام

تحويل النص الى كلام من خلال برنامج Text to Speech ، من السهل جداً التعامل معه - كل ما عليك فعله هو تثبيت البرنامج على هاتفك ونسخ النص ولصقه والنقر على  زر التشغيل ، يمكنك تغيير سرعة ودرجة الصوت الافتراضي ايضاً امكانية حفظ الملف المسجل ومشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل Text to Speech TTS


2. Voice Aloud Reader


تحويل النص الى كلام

Voice Aloud Reader لتحويل النص الى كلام ، الجزء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذا البرنامج هو أنه يعمل مع عناوين URL أيضاً حيث عليك فقط لصقه في المربع وسيبدأ قراءته تلقائياً لك - إلى جانب ذلك يمكنك إضافة ملفات نصية إلى برنامج تحويل النص الى كلام هذا والسماح له بقراءتها بالكامل.

يتيح لك البرنامج ارسال الملفات الصوتية عبر البريد الالكتروني او مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، كذلك السيطرة على معدل القراءة وحجم ونبرة القارئ.

تحميل Voice Aloud Reader


3. Talk FREE


تحويل النص الى كلام

برنامج تحويل النص الى كلام Talk FREE المميز - يمكنه استيراد النصوص حتى من التطبيقات الأخرى ، فهو يحتوي على قاعدة معرفية للعديد من اللغات ايضاً يمكنه ترجمة ما تكتبه.

يتيح لك امكانية تصدير ملفك الصوتي بتنسيق WAV ، قراءة النصوص في الخلفية وغيرها الكثير.

تحميل Talk FREE


4. Narrator’s Voice


تحويل النص الى كلام

Narrator’s Voice يتمتع بالعديد من الوظائف المميزة حيث يمكنك الاستمتاع بمؤثرات صوتية مختلفة مثل الصدى وضغط الملفات وما إلى ذلك ، يمكنك استخدام البرنامج بدون الحاجة إلى اتصال انترنت - أيضاً يمكنك تحويل النص الى كلام وتحويل ملفات الفيديو إلى صوت MP3.

تحميل Narrator’s Voice


5. T2S: Text to Voice


تحويل النص الى كلام

T2S: Text to Voice من افضل البرامج التي يمكنك من خلاله تحويل النص الى كلام على هاتفك الاندرويد ، يتميز بقراءته لملفات الـ PDF بصوت عالٍ وامكانية تصديره كملف صوتي ايضاً قراءة النصوص من عناوين URL والتحكم في معدل الصوت والكلام حسب رغبتك.

تحميل T2S: Text to Voice




أحدث أقدم