🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 بدائل PUBG Mobile العاب متعددة اللاعبين للاندرويد 2023



 مع إطلاق لعبة PUBG Mobile في عام 2017 ، أصبحت ألعاب Battle Royale على الهاتف الذكي شائعة جداً وبين الحين والآخر هناك ألعاب من نوع Battle Royale لكل منها بنهج مختلف ، جميع هذه الألعاب لها جاذبيتها الخاصة وتمنحك تجربة لعب رائعة.

العاب متعددة اللاعبين

ألعاب Battle Royale او متعددة اللاعبين هي واحدة من أكثر الألعاب شعبية وإدماناً لنظام Android حيث يمكنك التفاعل مع الاشخاص ومشاركة الإثارة والخبرة أثناء لعب اللعبة ، لذا في مشاركة اليوم ادرجنا قائمة بافضل 7  العاب متعددة اللاعبين للأندرويد بدائل PUBG Mobile لعام 2023.

1. Rules of Survival



Rules of Survival لعبة متعددة اللاعبين بديل ببجي تم تطويرها بواسطة NetEase Games. إنها واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale على Android.

تحتاج إلى اللعب والبقاء على قيد الحياة من خلال مباراة الموت ، تأتي لعبة بديل ببجي هذه بخريطة حجمها 8 كم مربع والتي تمكن 300 لاعب من القتال في ظروف مختلفة ويفوز الناجِ الاخير.

يمكن لعب قواعد البقاء إما في وضع فردي أو فريق في معركة مكونة من 120 لاعب ، مع مجموعة واسعة من الأسلحة النارية والذخائر.

2. Bullet Strike: Battlegrounds


العاب متعددة اللاعبين

Bullet Strike لعبة متعددة اللاعبين وهي أفضل لعبة إطلاق نار متاحة على متجر Google Play. لعب وإطلاق بنادق القناص مع الكثير من المرفقات يمكنك محاربة وهزيمة المتسابقين الآخرين وتصبح الرتبة الأولى على لوحات الدردشة.

احصل على تجربة لحظية متعددة اللاعبين مع المنافسين في جميع أنحاء العالم حيث يمكنك لعب وفتح الكثير من الدروع الجديدة المؤثرة وبنادق القناصة القوية ، كما يتوفر تحديثات حول الخرائط وأنماط الألعاب والمعدات والشخصيات.

Bullet Strike: Battlegrounds افضل لعبة بديل ببجي يمكنك تجربتها على هاتفك الاندرويد.

تحميل Bullet Strike


3. Last Day on Earth


العاب متعددة اللاعبين

Last Day on Earth هي واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale على Android. تستند مؤامرة اللعبة على عام 2027 ، حيث يتعرض العالم لعدوى غير معروفة دمرت الجنس البشري بأكمله تقريباً. لقد أصبح القتلى زومبي ويحاول الناجون البقاء على قيد الحياة من خلال محاربة الزومبي والعقبات الأخرى.

تحتاج إلى البحث عن متطلبات الحياة مثل العطش والجوع وجمع الموارد القيمة والأسلحة وغيرها.

Last Day on Earth هي لعبة بقاء على قيد الحياة  ممتعة للغاية مع عناصر التشويق والاثارة والمغامرة ، وهي افضل بديل PUBG Mobile لعام 2023.

4. Grand Battle Royale


العاب متعددة اللاعبين

Grand Battle Royale هي لعبة Battle Royale متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تتضمن البقاء على قيد الحياة في المعركة وفي الوقت نفسه تحسين مهارات الرماية وتطوير تكتيكات PVP أيضاً.

في جزيرة ميتة ، اعثر على أفضل الغنائم وقتل الأعداء والبقاء على قيد الحياة ، يجب أن يكون اللاعبون في جزيرة بدون أي أسلحة ويحتاجون إلى البحث والعثور على الأسلحة وغيرها من الأشياء لهزيمة خصومهم حيث يمكنك اختيار أسلحة مثل Assault Rifle و SMG و pixel gun و gunguns والمزيد.

5. Survivor Royale



Survivor Royale واحدة من أفضل ألعاب Battle Royale على الاندرويد لعبة متعددة اللاعبين بديل ببجي والتي تمكن 100 لاعب من التواجد في خريطة كبيرة للخوض في معركة البقاء على قيد الحياة للفوز باللعبة.

مع بدء اللعبة ، يجب على اللاعبين البحث عن أسلحتهم ، يمكن اللعب بمفردك أو في فرق من 2 أو 4 لاعبين 

تحتوي اللعبة على خرائط كبيرة وجغرافيا متطورة ومباني متنوعة تمنحك تجربة واقعية مع الكثير من الأسلحة وملحقاتها.

تحميل Survivor Royale


6. Free Fire: Battlegrounds


العاب متعددة اللاعبين

Free Fire افضل بديل ببجي لهواتف الاندرويد وهي لعبة تصويب من منظور الشخص الثالث ، تستمر اللعبة لمدة 10 دقائق ولديك 49 لاعباً آخر ضدك في جزيرة نائية ، يمكن للاعبين اختيار نقطة بداية اللعبة بمظلة الهبوط والبقاء في منطقة آمنة لأطول فترة ممكنة.

يمكنك قيادة المركبات لاستكشاف الخريطة ، والكمائن ، والقنص والقيام بأشياء أخرى من أجل البقاء في اللعبة.

7. Radiation Island


العاب متعددة اللاعبين

Radiant Island هي لعبة بقاء حيث يمكنك أن تقرر مصيرك في ساحة معركة مفتوحة. تجبرك اللعبة على شق طريقك عبر عالم غامض مع الألغاز والمفاجآت من أجل البقاء والعودة إلى العالم الحقيقي.

تتيح لك اللعبة استكشاف غابات ضخمة بها ذئاب خطيرة وأسود جبلية وحيوانات أخرى وعليك النجاة من الموت بالبحث في القرى المهجورة والمجمعات العسكرية عن الأسلحة والذخائر لمحاربة الزومبي واكتشاف سر عالمهم.

Radiation Island هي لعبة بقاء على قيد الحياة ممتعة للغاية ، وفي نهاية المطاف يتعين عليك اصطياد الحيوانات وجمع الفواكه وغيرها من الأشياء لإشباع جوعك ، يمكنك العثور على الكنوز المخفية والمعدات والأسلحة النارية للبقاء على قيد الحياة في العالم ضد الزومبي والظروف الجوية غير المواتية.

تحميل Radiation Island




أحدث أقدم