🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 مواقع لتغيير حجم الصور اونلاين دون فقدان الجودة لعام 2023



تغيير حجم الصور

لا حاجة إلى Photoshop أو أدوات تحرير الصور المتقدمة الأخرى إذا كنت تبحث فقط عن تغيير حجم الصور والقيام بالتحرير الأساسي للصور الفردية أو المجمعة ، إليك في هذه المقالة قائمة بأفضل المواقع التي تعمل على تغيير حجم الصور في بضع ثوانٍ دون ان تتأثر الجودة.

1. Social Image Resizer Tool


تغيير حجم الصور

تعد أداة تغيير حجم الصور هذه مثالية للأشخاص الذين يتطلعون إلى تعديل الصور وتغييرها لمواقع التواصل الاجتماعي المفضلة لديهم.

يمكنك استخدام هذه الأداة البسيطة لتقليل أحجام الصور لجعلها مناسبة للصور المصغرة للفيديو على YouTube ، و Instagram DP ، وصورة غلاف Facebook والمزيد ، بمجرد الانتهاء من التحرير تحقق من معاينة الصور ثم اختر تنزيلها أو مشاركتها عبر البريد الإلكتروني.

2. LunaPic


تغيير حجم الصورة

LunaPic خيار رائع لتغيير حجم الصور عبر الإنترنت والذي يمكن أن يساعدك في إجراء تعديلات متعددة على صورك دون الكثير من المتاعب.

يأتي مع مئات من ميزات التحرير لإنشاء صور فنية من اختيارك ، تغيير حجم الصور باستخدام LunaPic ليست سوى عملية سحب وإفلات ، كذلك يمكن قص الصور والتحكم في الدوران والانحراف وتحويل تنسيق الملف وجعل الخلفية شفافة وإضافة الحدود ، والفلاتر ، والرسوم المتحركة ، وغير ذلك الكثير.

3. picresize


تغيير حجم الصورة

تغيير حجم الصورة من خلال picresize انه يقدم مجموعة كبيرة من الميزات لتحسين الصور عبر الإنترنت لأغراض الويب أو الطباعة ، يمكنك إما إدخال الأبعاد لضبط عرض وارتفاع الصور أو استخدام شريط التمرير للعثور على الأبعاد الصحيحة.

ستتمكن ايضاً من قص الصور والتحكم في دورانها ، كذلك إضافة المرشحات الفنية من أشكال ونصوص وما إلى ذلك الكثير.

4. Online Image Resize


تغيير حجم الصورة

Online Image Resize أداة رائعة أخرى عبر الإنترنت لتغيير حجم الصور دفعة واحدة بسرعة وكفاءة ، يمكنك اختيار تحميل الملف (الملفات) لتقليل حجم الصورة أو يمكنك ببساطة سحب الملفات وإفلاتها في الصفحة الرئيسية لبدء العملية.

كما يمكنك ايضاً اقتصاص الصور وتعديلها وتدويرها وإجراء تعديلات أساسية أخرى ، بمجرد الانتهاء إما تنزيل الصور واحدة تلو الأخرى أو ضغطها في ملف واحد.

5. Shrink Pictures


تغيير حجم الصورة

يمكنك استخدام Shrink Pictures لتغيير حجم الصور الخاصة بك اونلاين في أسرع وقت ممكن ، يوفر لك هذا الموقع تحكماً كاملاً في تغيير حجم الصور ، يمكنك تحديد أبعاد الصورة الدقيقة وجودة الضغط للحصول على النتائج المطلوبة.

إلى جانب تغيير حجم الصور يمكنك تطبيق العديد من التأثيرات التي تعمل على تحسين الصور مثل Greyscale & Sepia.

6. BIRME


تغيير حجم الصورة

BIRME من المواقع التي يمكنك من خلالها تغيير حجم الصور دفعة واحدة إلى جانب عملية الضغط ، يمكنك أيضاً استخدام هذه الخدمة المستندة إلى الويب لإضافة حدود للصور المجمعة. بالإضافة إلى ذلك ، فأن BIRME يسمح بمعاينة الصور قبل حفظها على جهازك مما يجعله أداة تحرير سهلة.

7. WebResizer


WebResizer هي خدمة مفيدة عبر الإنترنت تعمل على تغيير حجم الصور بالاضافة إلى اقتصاصها وضبط اتجاهات الألوان وتحسين الصور لمواقع الويب الخاصة بك أو وسائل التواصل الاجتماعي.

لست بحاجة إلى التسجيل أو إنشاء حساب لاستخدام أداة تغيير حجم الصور هذه ، حيث ستتمكن من تغيير حجم الصور مباشرة من الصفحة الرئيسية للموقع.


كانت هذه بعض من افضل المواقع التي يمكنك من خلالها تغيير حجم الصور اونلاين بسرعة وسهولة دون فقدان الجودة.




أحدث أقدم