🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل أفضل 8 برامج ضغط الفيديو للكمبيوتر ويندوز لعام 2023



تحميل أفضل 7 برامج ضغط الفيديو للكمبيوتر ويندوز

ملفات الفيديو mp4 كبيرة الحجم عادتاً ماتستغرق وقتاً طويلاً لأرسالها او حتى تنزيلها لذلك ، من الجيد ضغط مقاطع الفيديو لسهولة مشاركتها مع الآخرين.

ولسبب او لاَخر قد تكون بحاجة لضغط ملفات الفيديو الخاصة بك - فيما يلي أفضل 7 برامج ضغط الفيديو المجانية للكمبيوتر ستساعدك على ضغط مقاطع الفيديو إلى الحد الأقصى مع الحفاظ على جودتها.

hitpaw video image compressor -1

hitpaw افضل مايمكنك استخدامه لضغط الفيديو والصور دون فقدان الجودة انه يوفر لك القدرة على ضغط ملفات الفيديو الكبيرة إلى ملفات أصغر في ثوانٍ مع دعم العديد من التنسيقات مثل MP4 و WMV و AVI و FLV و MOV و MKV والمزيد.

يمكنك ضغط الصور بالحجم الذي تريده مهما كان نوع الصورة فهو يدعم كافة تنسيقات الصور الشائعة مثل JPG و JPEG و PNG و BMP و GIF والمزيد.

من افضل ميزاته انه لا يوجد حد لحجم الملف التي ترغب في ضغطه وكل ماعليك فعله تحميل مقاطع الفيديو أو الصور دفعة واحدة بسحب واحد ، ثم ضغطها بنقرة واحدة فقط.


Movavi Video Converter -2

Movavi Video Converter برنامج ضغط الفيديوهات بنفس الجودة للكمبيوتر مع الحفاظ على جودتها ، هو أحد أفضل برامج ضغط الفيديو للكمبيوتر ، يتيح ترميز الملفات عالي الجودة ومعالجة سريعة وضغط سهل لمقاطع الفيديو.

كما يدعم برنامج ضغط الفيديو هذا مجموعة واسعة من تنسيقات الوسائط مع واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، وميزات جيدة لتحرير وضغط الفيديو ، والتوافق مع العديد من تنسيقات الفيديو والوسائط والاحتفاظ بجودة الفيديو عالية الجودة.



Freemake Video Converter -3

برنامج Freemake لـ ضغط الفيديو للكمبيوتر يدعم العديد من تنسيقات الفيديو بما في ذلك MP4 و AVI و MPG و WMV و ROM و يتيح لك ضغط الفيديو MP4 الخاص بك إلى تنسيقات متوافقة مع مجموعة واسعة من أجهزة الوسائط المتعددة ، ما عليك سوى تحديد التنسيق الذي تريد ضغط الفيديو عليه.



Any Video Converter -4

يعد برنامج ضغط الفيديو للكمبيوتر Any Video Converter أحد أفضل برامج ضغط الفيديو. إنه مجاني ويوفر مجموعة واسعة من الخيارات لضغط الفيديو والعديد من التنسيقات مثل RMVB و MP4 و AVI و MOV و MKV و FLV وغيرها الكثير.

إنه يعمل بسرعة فائقة ويعمل على ضغط حجم الفيديو مع الحفاظ على جودته - تتوافق الملفات المضغوطة مع Any Video Converter مع جميع الأجهزة - انه خيار جيد لضغط الفيديو.



VSDC Free Video Converter -5

برنامج VSDC لـ ضغط الفيديو وتقليل حجمه ، يسمح لك بضغط ملفات MP4 مجاناً. يتيح لك ضغط ملفاتك في تنسيقات مختلفة وحتى نسخ ملفات الفيديو على قرص DVD ، بحيث يمكنك مشاهدتها على مشغل أقراص DVD.

يعد ضغط الملفات عبر VSDC  أمراً سهلاً لأن كل ما عليك فعله هو إضافة الفيديو الخاص بك إلى البرنامج عن طريق السحب والإفلات أو باستخدام مدير الملفات المضمن لاختيار ملفات الفيديو.

وهو متوافق مع جميع الإصدارات 32 و 64 بت من نظام التشغيل Windows.



MPEG Streamclip -6

برنامج MPEG Streamclip لـ ضغط الفيديوهات بنفس الجوده للكمبيوتر ، إنه ضاغط فيديو عالي الجودة يتيح لك فتح وضغط وتشغيل معظم تنسيقات الفيديوهات بما في ذلك ملفات MPEG.

يسمح لك البرنامج أيضاً بتحرير مقاطع الفيديو وتحويلها إلى ملفات مختزلة أو مقللة دون فقدان جودة الفيديو.



FFMPEG -7

FFMPEG عبارة عن محول فيديو مجاني وبسيط يسمح لك بضغط الفيديو MP4 لديه واجهة سهلة الاستخدام ويدعم صيغ الفيديو مثل AVI و MP4 و MOV وغيرها الكثير.



HandBrake -8 برنامج ضغط فيديو mp4

برنامج handbrake لتقليل حجم الفيديو من أفضل برامج ضغط الفيديو على الكمبيوتر ، يوفر لك الكثير من الميزات بما في ذلك معالجة الفيديوهات وتحريرها.

انه افضل خيار لضغط ملفات الفيديو ، لكن قد يستغرق بعض المبتدئين بعضاً من الوقت للتعلم بسبب الواجهة المألوفة نسبياً.



كانت هذه قائمة جيدة لـ أفضل برامج ضغط الفيديو المتاحة على الانترنت والتي يمكنك استخدامها مجاناً دون اي قيود انها سهلة الاستخدام حيث يمكنك ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بك وتقليل حجمها مع الحفاظ على جودتها.




أحدث أقدم