🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 8 برامج بيانو لهواتف الاندرويد 2023



برنامج بيانو للاندرويد

ليس لديك بيانو حقيقي؟ لا تقلق ، هناك العديد من برامج اندرويد التي يمكن الوصول إليها والتي يمكن أن تجعلك تتقن العزف على البيانو بسهولة ، فيما يلي قائمة بافضل 8 برامج بيانو لهواتف الاندرويد والتي تتيح لك العزف على بيانو افتراضي مع امكانية التعلم للمبتدئين من الصفر حتى الاتقان.

1- Virtual Piano Trainer


برنامج بيانو للاندرويد

Virtual Piano Trainer افضل برنامج بيانو للاندرويد عن طريقه يمكنك تعلم كيفية العزف على البيانو ، ويتيح لك ضبط وتخصيص أشياء عديدة مثل تسميات المفاتيح والتوقيعات وعدد الأوكتافات المعروضة.

يوجد ثلاث درجات من الصعوبة للاختيار من بينها وستتعلم قراءة الموسيقى أثناء العزف حسب التصميم ، انه برنامج مجاني وخالي من الاعلانات او أي مشتتات اخرى ولايتطلب اذونات كثيرة ، وهذا احد اهم اسباب نجاحه واختياره كافضل برنامج بيانو للاندرويد.

تحميل برنامج بيانو:
Virtual Piano Trainer


2- Perfect Piano



Perfect Piano من Revontulet Soft برنامج بيانو يقدم لك العديد من الخصائص والمميزات التي لايمكن ايجادها في برنامج بيانو اَخر ، يوفر لك لوحة مفاتيح كاملة 88 على هاتفك الاندرويد إلى جانب قائمة تتكون من 20 مؤثراً صوتياً يمكنك استخدامه ، بما في ذلك Music Box و Synthesizer و Grand Piano الكلاسيكي.

كما يتيح لك امكانية الاختيار بين صفوف فردية أو مزدوجة حسب حجم جهازك ، بالاضافة إلى دعم لوحة مفاتيح USB MIDI والقدرة على تسجيل MIDI و ACC.

يوفر لك افضل برنامج بيانو للاندرويد هذا وضعاً متعدد اللاعبين مع دردشة في الوقت الفعلي ، على الرغم من انه ليس لعبة ولكنه متعدد المزايا ، وهناك أيضاً آلاف الأغاني التي يمكنك الاطلاع عليها وثلاثة أوضاع تشغيل مختلفة.

البرنامج مجاني ولن تضطر إلى دفع فلس واحد ، ولكن قد تحتاج إلى صرف القليل إذا كنت تريد بعض الأغاني أو بعض الميزات المتقدمة الاخرى ، انه بالفعل يستحق لقب افضل برنامج بيانو للاندرويد على الاطلاق.

تحميل برنامج بيانو:
Perfect Piano


3-  + Piano


+ Piano مليء بالميزات الرائعة التي يمكن أن تساعدك في مهمتك في العزف على البيانو ، ومن اهم مزايا برنامج بيانو للاندرويد هذا قدرته على السماح لك بتحميل ملفات MIDI أو karaoke ، وهو برنامج مصمم للسماح لك بالعزف بالسرعة التي تناسبك ، ولذلك لن تضطر إلى متابعة أي شيء ويمكنك تعديله ليناسب احتياجاتك.

هناك ايضاً الكثير من الاغاني للاختيار من بينها في المكتبة المدمجة والسحابة ، انه برنامج مجاني مع بعض الاعلانات التي يمكن ان تكون مزعجة في بعض الاحيان ولكن يمكن ازالتها عن طريق عمليات الشراء الداخيلة.

تحميل برنامج بيانو:
+ Piano


4- Synthesia


برنامج بيانو للاندرويد

Synthesia برنامج بيانو للاندرويد بسيط مع الكثير من الخصائص المميزة وهو خيار جيد إذا كنت تريد شيئاً غير رسمي ، فهو برنامج قريب إلى اللعبة بالمقارنة مع برامج البيانو الاخرى.

البرنامج مصمم حيث يتم تكليفك بلمس المفاتيح بالتزامن مع سقوط النغمات من الاعلى بشكل متتالي لتشغيل الموسيقى.

تحميل برنامج بيانو:
Synthesia


5- My Piano


برنامج بيانو للاندرويد

My Piano من Trajkovski Labs مجاني للتحميل وهو افضل برنامج بيانو للاندرويد بقائمة طويلة من الميزات ، سواء كنت ترغب في تكرار التشغيل وتعديل مسار الخلفية أو ضبط درجة المستشعر أو سرعة الملاحظة ، فإن برنامج بيانو My Piano خيارك المثالي.

يوفر لمستخدميه حوالي 11 أداة مختلفة و 8 مؤثرات صوتية وتحكم MIDI أكثر مما ستجده في تطبيقات أخرى من هذا النوع.

تحميل برنامج بيانو:
My Piano


6- My Piano Assistant


برنامج بيانو للاندرويد

My Piano Assistant افضل برنامج بيانو للاندرويد إذا كنت بحاجة إلى تعلم البيانو من خلال القراءة وليس بالضرورة عن طريق المثال ، هو كتاب مرجعي للأوتار والمقاييس والفواصل الزمنية. يعرض لك صيغة العنصر ، والرمز وتسلسل الملاحظات ومواضعها على لوحة مفاتيح البيانو. كما يسمح أيضاً بالاستماع إلى عنصر محدد.

على عكس معظم البرامج الموجودة في قائمتنا ، لا يتيح لك برنامج البيانو هذا في الواقع تشغيل لوحة المفاتيح لأنه مصمم لتعليمك الأوتار بالطريقة القديمة ولكن بدون الموسيقى الورقية .

تحميل برنامج بيانو:
My Piano Assistant


7- Piano Melody Free


برنامج بيانو للاندرويد

Piano Melody Free هو مزيج من الأنواع لأنه يعلمك البيانو ولكنه أيضاً يجعل الأمور ممتعة من خلال نظام التعلم القائم على النجوم ، فكلما كان أدائك أفضل أثناء الدرس ، تحصل على المزيد من النجوم وهذا يتيح لك فتح أغاني جديدة ، ستحصل على 100 أغنية مجانية في البداية بما في ذلك كل شيء من Adele و AC-DC.

برنامج البيانو هذا مجاني ولكن هناك إصدار Pro متاح أيضاً يقدم المزيد من الموسيقى والميزات مع إزالة الإعلانات وبسعر حوالي 3 دولار.

تحميل برنامج بيانو:
Piano Melody Free


8. Real Piano Teacher


برنامج بيانو للاندرويد

Real Piano Teacher برنامج بيانو للاندرويد مليء بالميزات الممتعة بما في ذلك وضع التعلم حيث يمكنك تلقي الدروس التي ستساعدك على تعلم الأوتار والمفاتيح إلى جانب الملاحظات الموسيقية.

مع افضل برنامج بيانو للاندرويد هذا يمكنك تعلم العزف على البيانو بدون خبرة للمبتدئين ومناسب أيضاً للموسيقيين وعازفي البيانو المتوسطين والمتقدمين

تحميل برنامج بيانو:
Real Piano




أحدث أقدم