🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 تطبيقات كيبورد مجانية للايفون 2023



 كما نعلم جميعًا ان نظام التشغيل iOS من Apple ، ، ليس أكثر أنظمة التشغيل سهولة في الاستخدام عندما يتعلق الأمر بالتخصيص ، ومع ذلك فإن الأمور ليست سيئة كما كانت عليه ، ويمكنك الآن تخصيص بعض الأشياء في نظام التشغيل بما في ذلك لوحة المفاتيح الافتراضية.

كيبورد ايفون

فلا يمكن إنكار حقيقة أن هواتف الايفون هي ذكية وفعالة ، لكن الجانب السلبي الذي يمكننا الاتفاق عليه بشكل جماعي هو لوحة مفاتيح iPhone عندما يتعلق الأمر بالميزات ، فإنها لا تقف أمام لوحات المفاتيح التابعة لجهات خارجية والمتاحة في متجر التطبيقات.

الآن ، لديك خيار تغيير لوحة المفاتيح في iPhone لكتابة أكثر كفاءة ، حيث هناك العديد من تطبيقات لوحة المفاتيح التابعة لجهات خارجية في متجر تطبيقات Apple والتي تتيح لك إضافة لوحات مفاتيح فعالة وكافية.

ومع توفر الكثير من الخيارات و الخصائص التي تجعل لوحة المفاتيح اكثر كفاءة كـ امكانية تغيير خلفية لوحة المفاتيح ، او اصوات نقرات المفاتيح على الكيبورد ، ايضاً لوحة مفاتيح رموز تعبيرية مخصصة لـ iPhone ، والكتابة السريعة ، وما إلى ذلك ، بهذا يمكنك تغيير لوحة مفاتيح جهاز iPhone وفقًا لمتطلباتك.

لهذا السبب يجب عليك التفكير في التبديل إلى برنامج لوحه مفاتيح آخر لهاتفك الايفون ، وفي الوقت الذي يتمتع فيه أصحاب هواتف Android ببعض من أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح Android للجهات الخارجية ، نقدم في هذه المقالة قائمة بـ أفضل 5 تطبيقات لوحة المفاتيح لأجهزة iPhone.

افضل 5 تطبيقات كيبورد مجانية للايفون 2023

Gboard


افضل كيبورد للايفون ، باستخدامك لـ تطبيق لوحة المفاتيح Gboard لن تضطر إلى تبديل التطبيقات للبحث عن شيء ما ، فمن خلال  شريط بحث Google المتواجد على لوحة مفاتيح iPhone يمكنك اجراء عمليات البحث دون مغادرة التطبيق.

والأهم من ذلك ، بمجرد النقر على نتائج البحث ، يمكنك مشاركة النتيجة مع أصدقائك في التطبيق الذي تستخدمه ، ايضاً يمكنك استخدام خدمات الموقع الجغرافية ، للبحث عن المطاعم وأجهزة الصراف الآلي القريبة منك.

ليس من الصعب التعود على ما إذا كنت تقوم بالتبديل من لوحة مفاتيح iOS الافتراضية إلى Gboard.حيث يتم ترتيب المفاتيح بدقة وبكل سهولة حيث يعد أحد تطبيقات لوحة المفاتيح الأكثر شعبية التي يستخدمها العديد من مالكي أجهزة iPhone.

ميزات تطبيق لوحة المفاتيح Gboard

  • امكانية مشاركة المحتوى بسهولة من داخل لوحة المفاتيح
  • دمج محرك بحث جوجل. 
  • يدعم صور GIF.
  • ميزة الرسائل النصية السريعة.
  • امكانية البحث في معاني الكلمات باستخدام محرك بحث جوجل ومشاركة النتائج مع أصدقائك.
  • الضغط مطولاً على مفتاح المسافة يتيح الإملاء الصوتي الذي تدعمه جوجل.
  • يعمل مفتاح المسافة في لوحة المفاتيح على شكل لوحة تتبع في الأجهزة التي تدعم اللمس ثلاثي الأبعاد.



SwiftKey Keyboard 

افضل 5 تطبيقات كيبورد مجانية للايفون 2021

افضل كيبورد للايفون SwiftKey Keyboard يعتبر من أفضل تطبيقات لوحة المفاتيح لنظام التشغيل iOS ، يحتوي على الكثير من الميزات التي تساعدك على الكتابة دون اي اخطاء املائية بسبب ميزة التصحيح التلقائي التي تستند إلى تقنيات الذكاء الاصطناعي التي تدعمه.

يعمل SwiftKey على حفظ عاداتك اثناء الكتابة وهذا ليوفر لك تجربة سهلة من تنبؤات للكلمات بالاضافة الى الرموز التعبيرية ، كما يتيح لك خيار "التدفق" الكتابة من خلال التمرير فوق الاحرف وستتم كتابة الكلمة المتوقعة بدلاً من النقر عليها. 

هناك بعض السمات المجانية التي يمكنك التبديل بينها بسهولة والتي تعطي المظهر الجذاب للوحة المفاتيح ، أو يمكنك الاختيار من بين السمات المدفوعة في التطبيق، علاوة على ذلك ، لديك أيضًا خيار يتيح لك تصميم السمة الخاصة بك.

ميزات تطبيق لوحة المفاتيح SwiftKey Keyboard

  • يدعم أكثر من 80 لغة.
  • يحتوي على الكثير من خيارات التخصيص المميزة لتحسين الإنتاجية. 
  • وظيفة التصحيح التلقائي.
  • يمكنك التحقق من إحصائيات الاستخدام بما في ذلك المسافة المكتوبة ، والكلمات المكتوبة باستخدام التدفق ، والكلمات التي تنبأ بها التطبيق.
يمكن أن يكون  SwiftKey Keyboard خيارًا جيدًا لأولئك الذين سئموا من لوحة مفاتيح iPhone الافتراضية ويريدون تجربة شيء ما بدقة عالية.
افضل 5 تطبيقات كيبورد مجانية للايفون 2021

Go Keyboard افضل كيبورد للايفون بحيث يمكنك تخصيص لوحة المفاتيح كما تريد ، بالاضافة الى الاصوات عند النقر ، تصميم السمات ،  تخصيص حجم لوحة المفاتيح وما إلى ذلك. 

يتيح لك ايضاً امكانية الكتابة من خلال التمرير السريع على المفاتيح وإضافة الرموز المخصصة ، كما يدعم اكثر من 50 لغة يمكنك التبديل بينهم بسرعة.

ميزات تطبيق لوحة المفاتيح GO Keyboard

  • يدعم الكثير من الملصقات.
  • أكثر من 100 سمة ملونة حديثة.
  • امكانية الاختيار من بين 50 لغة.
  • خيار ضبط ارتفاع لوحة المفاتيح والذي يعتبر نادراً في لوحات المفاتيح.
افضل 5 تطبيقات كيبورد مجانية للايفون 2021

افضل كيبورد للايفون Fleksy الاكثر شهرة من قبل مستخدمي الايفون يتمتع بتصميم لائق وسهل التعامل للمساعدة على الكتابة بشكل اسرع وبكفاءة اكبر.

Fleksy واحد من تطبيقات لوحة المفاتيح المفضلة للكثيرين. لكن لسوء الحظ لا يوجد خيار للكتابة السريعة كـ لوحات المفاتيح السابقة ، والتي يمكن أن تكون خيبة أمل لبعض المستخدمين لكنه يبقى من التطبيقات المميزة.

يدعم تطبيق لوحة المفاتيح Fleksy iOS أكثر من 40 لغة بما في ذلك العربية و الإنجليزية واليونانية والإيطالية والروسية ، إلخ.

كما انه يدعم الآلاف من صور GIF والملصقات بما في ذلك الإيماءات البسيطة والتي توفر لك الوقت ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت للتعود على تطبيق لوحة المفاتيح ، ولكن بمجرد أن تكون جاهزًا ، ستكون الكتابة ممتعة مع هذا التطبيق.
افضل 5 تطبيقات كيبورد مجانية للايفون 2021

افضل كيبورد للايفون إذا كان هدفك تنزيل تطبيق لوحة مفاتيح iPhone لجهة خارجية هو التخلص من التصميم الممل للوحة مفاتيح iPhone الافتراضية ، فإن تطبيق TouchPal Keyboard هو التطبيق الذي يجب عليك تنزيله. 

يعمل TouchPal مثل لوحة المفاتيح الافتراضية اضافة الى وظائف تحريك الأصابع فوق المفاتيح ما يجعل التطبيق يبرز من تطبيق لوحة المفاتيح المتنافسة ايضاً عدد السمات الرائعة والخلفيات التي يمكنك إضافتها في لوحة مفاتيح جهاز iPhone كما لديك أيضًا خيار تصميم السمة الخاصة بك عن طريق اختيار صورة من معرض الصور في هاتفك.

ميزات تطبيق لوحة المفاتيح TouchPal Keyboard

  • تمكنك تقنية TouchPal Curve الاستمتاع بميزة لوحة مفاتيح التمرير إلى iPhone.
  • استخدام ميزة Swype للكتابة.
  • يدعم التنبؤ للكلمات و الرموز التعبيرية.
تطبيق لوحة المفاتيح TouchPal هو أفضل تطبيق لوحة مفاتيح iOS لأولئك الذين يرغبون في تجربة سمات جديدة ويريدون لوحة مفاتيح رائعة على هواتفهم المحمولة. 


أحدث أقدم