🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 العاب سباق السيارات للاندرويد لعام 2023



افضل 10 العاب سباق السيارات للاندرويد لعام 2020

في موضوع اليوم سنشارك معك قائمة بـ افضل 10 العاب سباق السيارات للاندرويد لعام 2023.

1. Clash for Speed


افضل العاب سباق

Clash for Speed من افضل العاب سباق سيارات الممتعة للغاية ثلاثية الأبعاد ، استمتع مع السيارات المدرعة والمجهزة تجهيزاً عالياً ، قم بالسباق على مسارات ثلاثية الأبعاد مخصصة لإسقاط خصومك.

Clash for Speed ​​هي لعبة سباق قتال متطرفة مع العديد من الميزات الفريدة ، تتضمن ذلك 5 بيئات ألعاب ثلاثية الأبعاد فريدة ، وسيارات قتال مذهلة يمكن ترقيتها وتخصيصها باستخدام المكافأت التي يتم الحصول عليها عند الفوز بالسباق والعديد من الأسلحة المدمرة.

لا تقتصر لعبة سباق سيارات للاندرويد هذه على عدد قليل من المسارات فحسب ، بل يمكنك إنشاء مسارات ثلاثية الأبعاد خاصة بك للسباق عليها ، كما يمكنك وضع عوائق على المسار لإبطاء منافسيك وغير ذلك الكثير.

تحميل Clash for Speed


2. City Racing 3D


افضل لعبة سباق سيارات

City Racing 3D انها افضل لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد مجانية ستأخذك إلى رحلة السباق الرائعة حول العالم في معظم المدن المدهشة مثل طوكيو وباريس وشيكاغو ولندن وماكاو والقاهرة وهاواي وتشنغدو وأريزونا.

مع السيارات فائقة السرعة والمسارات ثلاثية الأبعاد الحقيقية ، تجاوز منافسيك للفوز بالسباق. يمكن للاعب أيضاً اضافة إكسسوارات السيارات الفائقة وترقيتها وهو أمر ضروري أثناء المضي قدماً في اللعبة.

تحتوي City Racing أيضاً على وضع متعدد اللاعبين حيث يمكنك اللعب مع أصدقائك.

تحميل City Racing 3D


3. Drag Rivals 3D


افضل لعبة سباق سيارات

إنها افضل لعبة سباق سيارات ثلاثية الأبعاد حيث يتعين على اللاعب هزيمة الخصوم في السباقات ، مع 30 سيارة وشاحنة سباقات متطرفة اختبر المستوى الجديد من سباقات القتال.

كما يسمح لك بتخصيص رحلتك وتعديلها باستخدام وظائف المرآب في الوقت الفعلي ، تخطى خط النهاية أولاً وأكمل جميع التحديات المعينة في الطريق للانتقال إلى المستوى التالي بمهمة أكثر تعقيداً وصعوبة.

تحميل Drag Rivals 3D


4. Crazy Racer 3D – Endless Race


افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد

افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد تحتوي على 24 مضمار سباق مع أصعب العقبات للتغلب عليها ، مع 3 أوضاع لعب مختلفة هي Career و Chase Racing و Linear Racing.

للحصول على مهارات القيادة بشكل أفضل يجب على اللاعب الاستمرار في كسب المكافآت من أجل فتح سيارات خارقة مختلفة أخرى.

تحميل Crazy Racer 3D


5. Pocket Rally LITE



هذه اللعبة هي مزيج من سباقات الرالي وسباق السيارات ثلاثي الأبعاد ، مما يجعلها واحدة من الأفضل في هذا النوع ، لديها رسومات بصرية عالية مع بيئات مختلفة و 8 مسارات مختلفة للسباق عليها ، ويمكن للاعبين أيضاً ضبط سياراتهم في المرآب بالأموال التي كسبوها في السباقات.

تحتوي افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد هذه على وضعين للعب وهما وضع التحدي حيث يجب على اللاعب إكمال جميع التحديات من أجل الانتقال إلى المستوى التالي والوضع الآخر هو وضع السباق الفردي حيث يتعين على اللاعب إكمال 65 مستوى بالترتيب ليكون افضل متسابق في العالم.

تحميل Pocket Rally LITE


6. Real Racing 3


افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد

Real Racing 3 هي العالم الآخر من السباقات والانجراف والسيارات الخارقة. مع 17 موقعاً في العالم الحقيقي و 39 دائرة ، تعد هذه اللعبة تحفة مذهلة عندما نتحدث عن ألعاب سباقات السيارات.

تحتوي افضل لعبة سباق سيارات هذه على العديد من أوضاع الألعاب التي تشمل وضع اللاعبين المتعددين في الوقت الفعلي ، و Trials Time ، و Night Racing ، وباستخدام جميع تقنيات Time Shifted Multiplayer الجديدة ، يمكن للاعبين خوض السباق من أي مكان وفي أي وقت ومع أي شخص.

تحميل Real Racing 3


7. Fast Racing 3D


افضل العاب سباقات السيارات للاندرويد

تعد Fast Racing 3D واحدة من افضل العاب سباقات السيارات للاندرويد ، تحتوي على طريقة لعب تخطف الأنفاس ، تسمح أيضاً للاعب بترقية وتخصيص المركبات من أجل جعلها أكثر قوة من أي وقت مضى ، يمكنك الاستمتاع باللعب مع 48 من المستويات المختلفة.

تحميل Fast Racing 3D


8. Turbo Driving Racing 3D


افضل العاب سباقات السيارات للاندرويد

Turbo Driving Racing 3D مزيج من السباق والممرات التي لا نهاية لها ، تحتوي افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد هذه على رسومات بصرية ثلاثية الأبعاد مذهلة ، مع 8 مركبات عالية السرعة والتي يمكن تخصيصها وترقيتها من أجل التغلب على الخصوم.

تسابق عبر الطرق المزدحمة بحركة المرور وتجنب التصادمات وأوقع المنافسين في مطاردة عالية السرعة.

تحميل Turbo Driving Racing 3D


9. Road Drivers: Legacy


افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد ذات رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة وسلسة ، تأتي مع أكثر من 30 سيارة للاختيار من بينها والتي تندرج في فئة السيارات الرياضية والطرقات والسيارات السريعة.

تم تطوير هذه اللعبة للاعبين المحترفين لأنها تواجه مستوى عالي من الصعوبة لإكمال المهام ، وتتمتع بحركة مرور واقعية على حلبات السباق وتشمل الشاحنات والحافلات وسيارات الدفع الرباعي.

يمكن للاعبين حتى تخصيص وتعديل السيارات لترقيتها ، هذه اللعبة لديها وضع قيادة لا نهاية له وكلما كنت تقود أسرع ستحصل على المزيد من النقاط.

تحميل Road Drivers: Legacy


10. Traffic Xtreme 3D


استعد لتجربة تفادي حركة المرور الحقيقية في 4 مواقع فريدة. الانجراف في الشوارع ، وقطع حركة المرور والمضي قدماً لإكمال التحدي والفوز بالسباق.

تأتي افضل لعبة سباق سيارات للاندرويد هذه مع العديد من الميزات الرئيسية لتمنحك تجربة أفضل لحركة المرور والسباق ، حيث لديها وضعان للكاميرا أثناء السباق وهما منظور الشخص الثالث ومنظور الشخص الأول.

هناك 15 سيارة عالية الأداء يمكن ترقيتها وتخصيصها في المرآب إلى جانب نمط قصة تتضمن 60 مستوى  ومع المستويات المتزايدة يزداد مستوى صعوبة المهام.

تحميل Traffic Xtreme 3D




أحدث أقدم