🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 4 برامج كاميرا للاندرويد لعام 2023



افضل 5 برامج كاميرا للاندرويد لعام 2020

تقوم كاميرا الهاتف الافتراضية بعمل لائق ، لكن افضل برنامج كاميرا للاندرويد سيقدم الكثير من الوظائف الإضافية والمميزات مثل الفلاتر والمؤثرات الضوئية والاطارات والتشبع والتباين  والتحكم في الالوان السطوع وغيرها الكثير ، كل هذا سيعزز من تجربة التصوير لديك لأخذ لقطة احرافية لامثيل لها. فيما يلي سنتعرف على افضل 5 برامج كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2023.

Camera FV-5



Camera FV-5 افضل برنامج كاميرا للاندرويد مصمم خصيصاً للمصورين المحترفين والمهنيين حيث يمكنك التقاط أفضل الصور حتى تتمكن من معالجتها لاحقاً والحصول على نتائج احترافية.

يوفر لك العديد من المميزات الاحترافية مثل وضع قياس الضوء ، وضع التركيز وتوازن اللون الأبيض مع امكانية عمل لقطات زمنية مذهلة وسلسلة صور يتم التحكم فيها بالوقت ، ايضاً التقط صور ليلية جميلة ومسارات ضوئية مع فترات تعريض ضوئي طويلة تصل إلى 30 ثانية.

جميع وظائف برنامج كاميرا للاندرويد Camera FV-5 يمكن تخصيصها لمفاتيح الصوت - يمكن ضبط EV و ISO ودرجة حرارة اللون باستخدام مفاتيح الصوت وغيرها الكثير.

تحميل Camera FV-5


Camera Zoom FX


افضل 5 برامج كاميرا للاندرويد لعام 2020

Camera Zoom FX برنامج كاميرا للاندرويد مدفوع يستهدف المحترفين بشكل عام وهو أحد أكثر برامج الكاميرا الذي يتمتع بالكثير من الميزات الفريدة التي تعزز تجربة التصوير لديك.

من الادوات التي يوفرها لك برنامج كاميرا للاندرويد هذا اللقطات الزمنية واللقطات التي يتم تنشيطها بالصوت والفلاتر، والمرشحات ، ولقطات التجسس  ، لقطات الحركة ، واللقطة الثابتة والتأثيرات في الوقت الفعلي وأوضاع الفلاش المتعددة وما إلى ذلك الكثير.

تحميل Camera Zoom FX


Candy Camera


افضل 5 برامج كاميرا للاندرويد لعام 2020

Candy Camera برنامج كاميرا للاندرويد - كاميرا سيلفي ذو واجهة انيقة وسهلة الاستخدام ، يستخدمه اكثر من 3 ملايين شخص حول العالم.

يوفر لك العديد من المزايا الرائعة مثل المرشحات والفلاتر والفسيفساء مع امكانية التعديل على الالوان والسطوع والتشبع والتباين ، ايضاً وظائف تبييض الاسنان وإزالة الحبوب والتجميل والمؤثرات الضوئية وحوالي 100 نو ع من الإطارات المختلفة لجعل صورتك اجمل بكثير.

تحميل Candy Camera


Open Camera


افضل 5 برامج كاميرا للاندرويد لعام 2020

Open Camera برنامج كاميرا للاندرويد مميز مجاني ومفتوح المصدر - قابلاً للتخصيص بالكامل مما يجعل من الممكن تغيير واجهة المستخدم الرسومية وضبط إعدادات الكاميرا كما ترغب والمزيد.

من مميزات برنامج كاميرا للاندرويد هذا التثبيت التلقائي اثناء التصوير ودعم تأثيرات الألوان ، توازن اللون الأبيض ، قفل التعريض الضوئي ، سيلفي مع فلاش الشاشة ، تصوير فيديو عالي الدقة ، كما لديك الخيار لالتقاط الصور عن بعد عن طريق إحداث ضجيج أو عن طريق الأوامر الصوتية وما إلى ذلك الكثير.

تحميل Open Camera




أحدث أقدم