🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 8 برامج جدار حماية لنظام التشغيل Windows 10 لعام 2023



أفضل 8 برامج جدار حماية لنظام التشغيل Windows 10

إذا كنت تستخدم نظام تشغيل Windows لفترة من الوقت ، فقد تعرف أهمية جدار الحماية حيث انه يراقب حركة المرور التي تدخل الشبكة ويعمل على اضافة طبقة إضافية من الأمان على نظامك.

في هذه المقالة ، سنستكشف قائمة من أفضل برامج جدار حماية Windows التي يمكنك استخدامها على نظامك ، لكن قبل استخدامك لاحدى هذه البرامج تأكد من تعطيل جدار الحماية المدمج في Windows لتفادي الاخطاء.

1. Comodo Firewall

أفضل 8 برامج جدار حماية لنظام التشغيل Windows 10

يعد Comodo Firewall برنامج حماية ويندوز 10 مجاني مع واجهة مستخدم نظيفة للغاية وسهلة الاستخدام. فقط أضف البرامج إلى قائمة الحظر للحد من استخدام الإنترنت. يوفر Comodo Firewall أيضًا مانعًا للإعلانات وخوادم DNS مخصصة .

تحميل Comodo Firewall


2. TinyWall

أفضل 8 برامج جدار حماية لنظام التشغيل Windows 10

إذا كنت تبحث عن برنامج جدار الحماية لـ ويندوز 10 ولا يرسل إشعارات غير ضرورية ، فقد يكون TinyWall هو الخيار الأفضل لك. يُعرف برنامج جدار الحماية هذا بواجهته النظيفة ويسمح للمستخدمين بتحديد التطبيقات لتعيين أذونات جدار الحماية يدوياً. لذلك TinyWall هو أفضل برنامج جدار حماية يمكنك استخدامه على كمبيوتر يعمل بنظام Windows 10.

تحميل TinyWall



3. ZoneAlarm Free Firewall

أفضل 8 برامج جدار حماية لنظام التشغيل Windows 10

تحتوي ZoneAlarm ، الشركة الرائدة في مكافحة الفيروسات ، على أداة جدار حماية مجانية تتيح للمستخدمين ضبط وضع أمان الشبكات العامة والخاصة. يقدم افضل برنامج حماية ويندوز 10 هذا نوعين من التعلم التلقائي أو الحماية القصوى.

تقوم ميزة Machine Learning بإجراء تغييرات بناءً على سلوكك وتوفر Max Security للمستخدمين القدرة على التحكم في كل تطبيق يدوياً. يوفر برنامج جدار الحماية هذا أيضاً طريقة لمنع الإشعارات.

تحميل ZoneAlarm Free Firewall


4. PeerBlock

أفضل 8 برامج جدار حماية لنظام التشغيل Windows 10

يختلف PeerBlock قليلاً عن جميع برامج جدار حماية Windows الأخرى المدرجة في المقالة. بدلاً من حظر البرامج ، يحظر PeerBlock قائمة عناوين IP التي تنتمي إلى فئات محددة. على سبيل المثال ، يمكنه تحميل وحجب قائمة عناوين IP التي تم تحديدها كمزود للأعمال ، والتعليم ، والإعلانات ، وبرامج التجسس إلخ. 

PeerBlock هو بالتالي أفضل برنامج جدار حماية Windows يمكنك استخدامه الآن.

تحميل PeerBlock


5. AVS Firewall

أفضل 8 برامج جدار حماية لنظام التشغيل Windows 10

إذا كنت تبحث عن أداة جدار حماية Windows لحظر تغييرات السجل ، النوافذ المنبثقة ، لافتات الفلاش ، الإعلانات ، إلخ. يعد AVS Firewall هو الخيار الأفضل لك - حيث ستتمكن من منع البرامج وعناوين IP والمنافذ من الوصول إلى اتصالك بالإنترنت. الجانب الإيجابي الآخر لهذه الأداة هو واجهة مستخدم AVS Firewall ، والبرنامج متوافق مع جميع إصدارات Windows تقريباً.

تحميل AVS Firewall


6. Outpost Firewall

أفضل 8 برامج جدار حماية لنظام التشغيل Windows 10

يعد Outpost Firewall أحد أفضل برامج جدار حماية Windows في القائمة والتي يمكنها تحسين مستوى أمان النظام بشكل ملحوظ.

تتمثل النقطة القوية لبرنامج Outpost Firewall في أنه يحتوي على خوارزمية للتعلم الذاتي قادرة على اكتشاف البرامج التي تشترك في بعض أوجه التشابه. على سبيل المثال ، إذا كنت تستخدم مسجل شاشة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك وقمت بتعيين أذونات جدار الحماية له ، فسوف يمنع جدار حماية Outpost تلقائياً مسجلات الشاشة الأخرى من استخدام الإنترنت.

تحميل Outpost Firewall


7. NetDefender

إذا كنت تبحث عن برنامج جدار حماية فعال وسهل الاستخدام لجهاز الكمبيوتر الذي يعمل بنظام Windows 10 ، فمن المحتمل أن يكون NetDefender هو الخيار الأفضل لك.

يتيح البرنامج للمستخدمين تحديد عنوان IP للمصدر والوجهة ، ورقم المنفذ ، والبروتوكول لحظر أي عنوان أو السماح به. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي NetDefender أيضاً على ماسح ضوئي للمنافذ يمكنه معرفة المنافذ المفتوحة على نظامك وعدد من الوظائف الاخرى المفيدة.

تحميل NetDefender


8. R-Firewall

يعد R-Firewall أحد برامج جدار الحماية الأكثر تقدماً التي ترغب في استخدامها اليوم. ومع ذلك ، فإن البرنامج ليس سهل الاستخدام للغاية لأن واجهته مليئة بالمعلمات والخيارات.

ومع ذلك فإن R-Firewall قادر على أداء المهام المتقدمة مثل حظر الإعلانات وجافا سكريبت وتتبع الويب والكلمات الرئيسية وعوامل تصفية البريد الإلكتروني ، إلخ.

تحميل R-Firewall




أحدث أقدم