🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 4 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات على الكمبيوتر 2023



برنامج مكافحة الفيروسات

يحتاج كل كمبيوتر إلى برنامج مكافحة الفيروسات ليتم حمايته من التهديدات والفيروسات والبرامج الضارة وقد أصبح ضرورة مطلقة لايمكنك الاستغناء عنها.

لا تعتقد أن أدوات Microsoft المجانية تكفي لحماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مثل Microsoft Security Essentials او Windows Defender  بلا شك ان هذه الادوات ضرورية ، لكن مختبرات AV-Comparatives تفيد بأن حماية Microsoft ليست كافية.

في مايلي سنعرض أفضل 4 برامج مجانية لمكافحة الفيروسات على الكمبيوتر

Panda Free Antivirus 

برنامج مكافحة الفيروسات

برنامج مكافحه الفيروسات Panda الواجهة المعتدلة ذات اللون الأزرق والأخضر له  ليست ما نود أن نسميه مؤثراً بصرياً ، لكنها تعمل بشكل رائع وتسهل الوصول إلى ميزات البرنامج.

صنف اختبار الحماية Real-World للحماية الشهرية من AV-Comparatives الباندا في المركزين الأول والثاني منذ أشهر ، متقدماً على المنافسة التجارية. ويظهر الاختبار المستقل أنه يتعامل مع التهديدات جيدًا مع عدد قليل جداً من الإنذارات الخاطئة.

تعد تصفية عناوين URL أكثر أهمية مع Panda ، فهي تقوم بعمل فوق المتوسط ​​لمنع الوصول إلى المواقع الضارة.

تشمل المزايا الإضافية حماية USB للحفاظ على محركات أقراص USB آمنة من بعض البرامج الضارة ، في حين أن Process Monitor هي أداة لإدارة المهام تعرض العمليات قيد التشغيل ، واتصالات HTTP المفتوحة ، وتسليط الضوء على المخاطر المحتملة.

من الصعب أن تشكو من خطة تمنحك حماية رائدة في السوق مجاناً. إذا كنت تبحث عن شيء بسيط وموثوق به ، فيمكنك تثبيته وتركه يؤدي وظيفته ، Panda Antivirus Free هو خيار رائع.

تحميل Panda Free Antivirus


360 Total Security

برنامج مكافحة الفيروسات

من برامج مكافحة الفيروسات المجانية التي يمكنك استخدامها حيث يوفر لك 360 Total Security حماية ضد الخداع ، وحماية عبر الإنترنت ، وحظر تهديدات الشبكة ، وأدوات تنظيف القرص ، ومدقق تحديثات Windows ، وغير ذلك الكثير.

ما يجعل 360 Total Security مثير للاهتمام هو أنه يستخدم خمسة محركات مكافحة الفيروسات ، فقط قم بتثبيته ويمكنك الحماية بواسطة تقنية Bitdefender (محرك تجاري ممتاز) و Avira (من المحتمل أن يكون أفضل العروض المجانية) وثلاثة محركات Qihoo نظيفة أخرى.

ليست الإعدادات الافتراضية هي الأفضل بالضرورة ، وربما يتعين عليك قضاء بعض الوقت في التأكد من تهيئتها لتلبية احتياجاتك.

تحميل 360 Total Security


Avast Free Antivirus

برنامج مكافحة الفيروسات

قم بتثبيت برنامج مكافحه الفيروسات Avast Antivirus مجاناً لحماية جهازك الكمبيوتر ، قم بفحص النظام بحثاً عن الفيروسات والبرامج الضارة ، أيضاً يمكنك من البحث عن الملفات والتطبيقات غير المهمة ومشاكل الأداء الأخرى.

يتمتع Avast Free Antivirus بواجهة ممتازة ، وهو نظيف وواضح وقابل للتكوين - وفي بضع نقرات يمكنك إعداده لتجنب إضاعة الوقت أثناء فحص مكافحة الفيروسات. كما أنه أفضل من معظم برامج مكافحة الفيروسات المجانية الأخرى في حظر عناوين URL الضارة ، مما يعني أنك أقل عرضة لمواجهة البرامج الضارة.

تحميل Avast Free Antivirus


Avira Free Antivirus

برنامج مكافحة الفيروسات

تقضي بعض شركات الأمان الكثير من الوقت والجهد في تصميم الواجهة ، لكن أفيرا ليست معنية تماماً. بالتأكيد ،  يضيف Avira Free Antivirus وهو برنامج مكافحة الفيروسات للكمبيوتر مجانا قاذفة رسومية إلى علبة النظام الخاص بك ، ولكن البرنامج الأساسي يبدو بسيطاً ومؤرخاً بعض الشيء.

تبدو الشركة أكثر اهتمامًا بالمحتوى من الأناقة ، والنتيجة النهائية هي واحدة من أفضل الاشياء التي ستحصل عليها.

انه من افضل برامج الفيروسات المجانية حيث يمكنك السماح له بالقيام بعمله تلقائياً تقريباً بالكامل. لكن المستخدمين ذوي الخبرة يتمتعون بالكثير من التحكم لأن هناك خيارات لحماية ملف Hosts ، كتلة التشغيل التلقائي ، أرشيف المسح ، مراقبة محركات أقراص الشبكة ، تحديد أنواع الملفات التي يجب فحصها ، وحتى كلمة مرور لحماية تثبيت Avira بحيث لا يمكن للآخرين تغيير الإعدادات الخاصة بك.

تحميل Avira Free Antivirus




أحدث أقدم