🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 برامج تغيير الصوت لهواتف الاندرويد 2023



أفضل 7 تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد

في هذه المقالة ، سنشارك بعضاً من أفضل تطبيقات Android التي تعمل على تغيير الصوت.

Voice changer with effects‏


Voice changer with effects‏ برنامج تغيير الصوت الذي يمكنك من خلاله تسجيل صوتك و تطبيق عليه عدة مؤثرات لتغييره حيث يتضمن اكثر من 40 تأثير مثل حالة سكر ، العملاق ، الوحش ، الهيليوم وعدة مؤثرات اخرى مثيرة وغربية.

يتيح لك برنامج تغيير الصوت هذا تسجيل صوتك والاستماع إليه بعد تطبيق بعض المؤثرات إضافة إلى انه يمكنك مشاركة مقاطع الصوت مباشرة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و WhatsApp.

تحميل Voice changer with effects‏


Best Voice Changer - Free‏

أفضل 7 تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد

Best Voice Changer‏ عبارة عن برنامج تغيير الصوت سهل الاستخدام يتيح لك تسجيل الصوت وتغييره إلى عدة اصوات ، ليس كل هذا فقط بل يمكنك من خلاله تحديد ملف صوتي موجود على هاتفك لإجراء تغيير صوتي عليه إلى عدة مؤثرات مثل: روبوت ، الوحش ، الغوص ، الهليوم ، نحلة ، السنجاب ، إله الموت ، كهف ، سداسي فلوريد ، رائد فضاء ، راديو قديم ، مروحة وغيرها من التأثيرات الاخرى.

يمكنك بسهولة بعد تغيير الصوت مشاركته عبر WhatsApp و Twitter و Facebook

تحميل Best Voice Changer - Free‏


RoboVox Voice Changer Pro‏

أفضل 7 تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد

برنامج تغيير الصوت هذا يتيح لك بسهولة تسجيل صوتك وتحويله إلى اصوات غريبة مثل الروبوتات الشهيرة او اصوات مخيفة أو مضحكة او الهليوم حيث يضم اكثر من 30 صوت مختلف باستخدام تقنية مشفر صوتي.

يمكنك حفظ التسجيل الخاص بك، وإرساله عبر البريد الإلكتروني أو مشاركتها مباشرة على SoundCloud ، إنه بدون شك أفضل مغير صوت مباشر لنظام Android.

تحميل RoboVox Voice Changer Pro‏


Voice Changer

أفضل 7 تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد

إذا كنت تبحث عن برنامج تغيير الصوت من ذكر إلى أنثى  ، فقد يكون Voice Changer هو الخيار الأفضل لك.

Voice Changer من البرامج الرائعة في تغيير الصوت إلى العديد من المؤثرات الصوتية الفريدة مثل صوت الروبوت ، صوت الطفل و الهيليوم  وغيرها من الاصوات.

كل ماعليك فعله هو فتح Voice Changer ومن ثم تحديد ملف صوتي من هاتفك او تسجيل صوت جديد وبعدها تطبيق المؤثرات الصوتية عبر اكثر من 40 تأثير مضحك وفريد.

تحميل Voice Changer


Helium Voice Changer‏

أفضل 7 تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد

برنامج تغيير الصوت من خلال تأثير استنشاق غاز الهليوم  ، فإذا كنت تريد معرفة ماهي التغييرات التي ستجرى على صوتك بعد استنشاق غاز الهليوم فسيكون هذا هو الطبيق الأفضل لك.

تحميل Helium Voice Changer‏



Girls Voice Changer‏

أفضل 7 تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد

افضل برنامج تغيير الصوت الى فتاة حيث يمكنك تسجيل صوتك وتغييره إلى عدة انواع مختلفة من اصوات الفتيات مثل سيدة شابة طفلة صغيرة 3 سنوات ، فتاة 10 سنوات ، فتاة 16 سنة ، فتاة 21 سنة ، سيدة تبلغ من العمر 35 سنة ، نساء عجائز - انها واحدة من أفضل تطبيقات تغيير الصوت الممتعة على جهاز Android.

تحميل Girls Voice Changer‏



Change My Voice‏

أفضل 7 تطبيقات تغيير الصوت على الاندرويد

يعد Change My Voice برنامج تغيير الصوت الأكثر فعالية التي يمكنك الحصول عليها على جهاز Android ذو واجهة بسيطة للغاية ، ولكنها توفر مجموعة واسعة من الميزات حيث يتضمن التطبيق العديد من الأصوات و التأثيرات التي يمكنك تطبيقها على صوتك

تحميل Change My Voice‏




أحدث أقدم