🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل لعبة سبايدر مان 2 Spider-Man للويندوز برابط مباشر 2023




Spider-Man 2 لعبة الرجل العنكبوت من افضل واشهر العاب الاكشن والمغامرة لاجهزة الكمبيوتر، تدور القصة حول محاربة أعدائك وإنقاذ مدينة نيويورك. يمكن التعرف على العديد من الشخصيات الرئيسية في هذه اللعبة ، ربما تكون شخصية Spider-Man 2 واحدة من أفضل الشخصيات المعروفة لعامة الناس لكن في هذه المغامرة يجب أن تواجه الأعداء لإنقاذ مدينة نيويورك يمكنك الاستفادة القصوى من القوى العظمى للشخصية ، وتقنيات القتال ومهاراته لتحقيق الهدف.


يمكنك الجري والقتال والتأرجح في Manhattan مع أكثر من 7 سيناريوهات مختلفة من Marvel و مواجهة الأشرار وتحقيق التوازن بين نفسك وتسلق الجدران و الطيران في السماء مع 5 معارك في اللعبة و اكثر من 25 مهمة لكل مجموعة.

يمكنك استكشاف خريطة Manhattan الكبيرة، بما يتيح لك تحديد طرقك الخاصة ووجهتك، والتأرجح بين البنايات بطريقة سينمائية، وحماية المدينة من القنابل التي تزرعها عصابة جديدة تسمى H-Bombers، قبل أن تكشف في النهاية الشخص الذي يقف خلف كل ذلك.

يتخلل ذلك أفعال تخص بيتر (الرجل العنكبوت ) وحياته ، صراعاته حتى مواعداته مع ماري جين، في محاولة لإعطاء تجربة أكثر تنوعا وأكثر مماثلة للفيلم نفسه.

تحقق لك اللعبة تجربة رائعة فالتنقل بين ناطحات السحاب يخلق لك شعوراً رائعاً ويعزى ذلك جزئياً إلى مدى كونه يمثل كيف يشعر المرء في Spider Man.

بمجرد معرفة إيقاع الحركة يمكنك المشي في الزوايا دون خوف عندما لا توجد مبان ، فأنت تسقط على الأرض ، وهذا أمر مقيد بعض الشيء

رابط تحميل 2 Spider-Man تحميل مباشر


رابط تحميل Spider-Man من mega


رابط تحميل اَخر




أحدث أقدم