🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تشغيل الموسيقى للكمبيوتر ويندوز 10 لعام 2023



افضل 7 برامج تشغيل الموسيقى للكمبيوتر ويندوز 10 لعام 2021

تسمح برامج تشغيل الموسيقى للمستخدمين بالاستماع إلى أغانيهم المفضلة متى أرادوا ومساعدتهم على تنظيم مكتبتهم بطريقة أفضل ناهيك عن الميزات الاخرى التي توفرها لك.

في هذه المقالة سنسلط الضوء على افضل 7 برامج تشغيل الموسيقى للكمبيوتر ويندوز 10 والتي يمكنك استخدامها مجاناً.


1. Dopamine


Dopamine مشغل موسيقى للكمبيوتر يمكنك استخدامه كبديل لبرنامج Windows Media Player.

بعد اكتمال عملية التثبيت السريع لـ Dopamine ، فإن ما تحصل عليه الشكل والمظهر يكفي لوضعه بين أفضل برامج مشغل الموسيقى المجانية ، هناك العديد من الأشياء التي يفضلها المستخدمون حول هذا البرنامج الشهير لنظام التشغيل Windows من بينها واجهة التنقل السهلة ، ناهيك عن الوظائف الاخرى.

يتم وضع جميع الخيارات والإعدادات بطريقة لا يحتاج المستخدمون إلى إجهاد أعينهم للعثور عليها ، هناك عدد من التخصيصات التي يمكن القيام بها لتحسين الواجهة.

يدعم برنامج تشغيل الموسيقى للكمبيوتر هذا اغلب تنسيقات الصوت ، بما في ذلك MP4 و WMA و OGG و FLAC و M4A و AAC و WAV و APE و OPUS و MP3.

قد يكون برنامج تشغيل الموسيقى هذا متأخراً قليلاً فيما يتعلق بمجموعة الميزات ، لكن يمكن للمستخدمين الاستفادة من العديد من الأشياء مثل وضع العلامات الوصفية التلقائية وعرض الكلمات في الوقت الفعلي وما إلى ذلك ، تتطلب بعض ميزات Dopamine ان يكون المستخدم يعمل على Windows 10.

تحميل Dopamine


2. MusicBee


MusicBee افضل مشغل موسيقى للكمبيوتر لنظام التشغيل Windows 10 مع واجهة مستخدم أنيقة ونظيفة بمجموعة من الألوان المميزة.

يمكن لـ MusicBee استيراد مكتبة iTunes والموسيقى بسهولة وهو يدعم تنسيقات الصوت المختلفة MP3 ، AAC ، WMA ، WAV ، M4A ، FLAC ، OGG  APE ، TAK ، إلخ.

يمكن لمشغل الموسيقى هذا مزامنة أغانيك مع هواتف Android وبعض أجهزة iOS ومحركات أقراص USB ومشغلات الموسيقى المحمولة الأخرى ، أيضاً مراقبة القرص الثابت لديك لإجراء تغييرات وتحديث مكتبة الموسيقى تلقائياً.

يمكنك تخصيص MusicBee مع عدد من الإضافات بالاضافة إلى دعمه لمعادل 15 نطاقًا ، وتأثيرات DSP ، وتمزيق القرص المضغوط ، واستيراد البيانات الوصفية التلقائية ، إلخ.

برنامج تشغيل الموسيقى هذا خفيف ولايستهلك مساحة كبيرة على القرص الصلب الخاص بك ، وهو متاح ايضاً كإصدار محمول.

تحميل MusicBee


3. Clementine


Clementine مشغل موسيقى للكمبيوتر مفتوح المصدر ، وهو أحد أفضل مشغلات الموسيقى المجانية لنظام التشغيل Windows 10 مع وجود مدير ملفات مدمج حيث يمكنه العثور بسهولة على محتوى صوتي في العديد من الخدمات عبر الإنترنت مثل SoundCloud و RockRadio و RadioTunes ، وما إلى ذلك.

يمكنك أيضاً الوصول إلى الموسيقى المخزنة على محركات الأقراص السحابية ، بما في ذلك Box و Dropbox ، Google Drive و OneDrive و Amazon Cloud Drive ، إلخ.

يأتي برنامج تشغيل الموسيقى Clementine المجاني مع جميع الميزات القياسية ، بما في ذلك التعادل ودعم تنسيقات مختلفة.

تحميل Clementine


4. foobar2000


برنامج تشغيل الموسيقى foobar2000 يوفر لك العديد من الميزات وهو متاح لنظام التشغيل Windows 10 والإصدارات القديمة.

يمكن لـ مشغل موسيقى للكمبيوتر هذا تشغيل مجموعة من تنسيقات الصوت ، بما في ذلك MP3 و AAC و WMA و OGG و FLAC و WAV و Opus و Speex ، وما إلى ذلك. كما يدعم استيراد meta تلقائياً ونسخ أسطوانات مضغوطة ويمكنه الوصول إلى الأرشيفات المضغوطة مثل ZIP و GZIP و 7z ، إلخ ، كما يدعم اختصارات لوحة المفاتيح التي يمكنك تخصيصها حسب رغبتك.

تحميل foobar2000


5. AIMP


AIMP هو مشغل موسيقى للكمبيوتر مجاني مخصص للعمل على نظام التشغيل ويندوز، قام بتطويره مطور البرمجيات الروسي ارتيم ازميلوف ، يعد AIMP مشغل موسيقى عالي الجودة ، يمكن أن تفعل أكثر بكثير من تشغيل الأغاني المخزنة على القرص الصلب.

يوفر لك AIMP واجهة جيدة المظهر لتنظيم مكتبة الأغاني الخاصة بك ، وإنشاء قوائم تشغيل مخصصة وذكية ، وإدارة العلامات الوصفية ، وتغيير أشكال المشغلات ، وما إلى ذلك - كما انه يأتي AIMP مع توازن 18 نطاقاً ومجموعة متنوعة من المؤثرات الصوتية للاستماع إلى الموسيقى كما تريد ، والقدرة على تغيير المظهر بنقرة واحدة.

فيما يتعلق بتنسيقات الصوت ، يدعم مشغل الموسيقى AIMP كل تنسيقات الصوت الشائعة تقريباً.

تحميل AIMP


6. MediaMonkey


MediaMonkey هو برنامج تشغيل الموسيقى الذي يوفر امكانية تشغيل العديد من تنسيقات الصوت ، مع القدرة على وضع علامة على ملفات الصوت تلقائياً ، ومساعدتك في مزامنة الملفات مع الأجهزة ، وتشغيل الصوت عبر شبكتك ، ونسخ الأقراص المضغوطة ، ونسخ الموسيقى على أقراص DVD و CD ، وتحويل تنسيق الصوت ، وإدارة مستوى الصوت تلقائياً ، و أكثر بكثير.

برنامج تشغيل الموسيقى MediaMonkey متاح أيضاً لنظام التشغيل Android و iOS والذي يعمل بمثابة جهاز تحكم لاسلكي عن بعد - هناك إصدار متميز من مشغل الموسيقى المجاني يسمى MediaMonkey Gold وهو وسيلة للحصول على مجموعة إضافية من الميزات.

تحميل MediaMonkey


7. VLC


VLC يتصدر قائمة أفضل مشغلات الموسيقى والفيديو لنظام التشغيل Windows 10 - يمكن للمستخدمين إنشاء قوائم تشغيل الموسيقى بسهولة من مجموعة الموسيقى المحلية وهو يضم أيضاً عدداً من خدمات الراديو عبر الإنترنت التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها في متناول أيديهم ، اضافة لجهاز التعادل المدمج انه ميزة أخرى متقدمة لإدارة الصوت.

تحميل VLC




أحدث أقدم