🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 6 برامج التحميل من الانترنت للكمبيوتر لعام 2023



download manager

تأتي برامج التحميل من الانترنت مع ميزات لا يمكن العثور عليها في مكونات إدارة التنزيل المضمنة في متصفحات الويب ومنها القدرة على جدولة تنزيلات الملفات ، و تحميل الفيديوهات ، اضافة إلى امكانية استئناف التحميل وغير ذلك الكثير.

علاوة على ذلك يوفر لك برنامج تحميل من النت ملحق للمتصفح الخاص بك لالتقاط روابط التنزيل مباشرةً من متصفحات الويب ، فيما يلي بعض من أفضل برامج إدارة التنزيل للكمبيوتر.

أفضل 6 برامج تحميل من الانترنت للكمبيوتر لعام 2023


1- Free Download Manager FDM


Free Download Manager برنامج تحميل من النت سريع ومميز وهو بديل موثوق به لـ Internet Download Manager وهو متوفر لأنظمة التشغيل macOS و Windows.

يوفر Free Download Manager تكاملًا سلساَ مع متصفحات الويب ، بما في ذلك Chrome و Firefox و Edge وما إلى ذلك ، وهو محمل بمجموعة متنوعة من ميزات إدارة التنزيل لجدولة التنزيلات بسهولة والحد من سرعات الاتصالات ، كما يوفر لك ميزات السحب و الاسقاط لعناوين URL ـ بما في ذلك تحميل مقاطع فيديو يوتيوب اي انه بأمكانك إضافة عناوين URL لمقاطع فيديو YouTube مباشرةً إلى FDM وتنزيلها وأكثر من ذلك بكثير.

لدى FDM أوضاع مختلفة للتنزيل الخفيف والمتوسط ​​والثقيل وكذلك وضع الحلزون الذي يحرر النطاق الترددي للتطبيقات الأخرى على الجهاز ، هناك العديد من الأشياء تجعل FDM أحد افضل برامج تحميل لـ Windows.

تحميل Free Download Manager FDM


2- Internet Download Manager IDM


من المحتمل أن يكون الكثير من الناس على دراية بمصطلح مدير التنزيل IDM ،  قد يوجد العديد من الادوات القوية و برامج تحميل من النت الى الكمبيوتر مجاناً ، لكن لا يزال من الصعب هزيمة IDM.

يمكن أن يعزز سرعة تنزيل الملفات على أجهزة المستخدمين بما يصل إلى خمس مرات ، ويمكن لـ IDM إدارة التنزيلات المجمعة بكفاءة ، ويوفر خيارات مختلفة لقوائم الانتظار للتنزيل ، وجلب روابط التنزيل من صفحات الويب ، ومواقع بث الفيديو.

الشيء الوحيد الذي يشعر المستخدمون بالاطمئنان إليه هو الموثوقية ؛ فيمكن استئناف التنزيلات حتى بعد إيقاف التشغيل عن طريق الخطأ ، ولكن حتى مع كل هذه الأشياء الجيدة التي يقدمها ، فإن أحد الأسباب وراء عدم رغبة المستخدمين في تفضيل IDM هو أنه برنامج مدفوع.

تحميل Internet Download Manager IDM


3- EagleGet


EagleGet من افضل برامج التحميل مع امكانية تخصيص السمة بألوان عدة أو بعض الصور المخصصة كخلفية.

يمكن لبرنامج التحميل هذا تحميل فيديو من اي موقع ، بما في ذلك YouTube باستخدام Media Grabber ، كما ان هناك أداة Sniffer للفيديو حيث يمكن استخدامها لتنزيل مقاطع الفيديو التي لا يوجد رابط تنزيل لها.

بعد اكتمال التنزيلات ، يمكنك أيضاً تهيئة مدير التنزيل EagleGet  للتحقق من وجود برامج ضارة باستخدام برنامج مكافحة الفيروسات المثبت على نظامك.

إن السبب وراء احتساب EagleGet بين أفضل برامج إدارة التنزيل لـ Windows هو سهولة الوصول التي يوفرها للمستخدمين.

تحميل EagleGet


4- Ninja Download Manager


إذا كان مظهر البرنامج مهماً لك أكثر من أي شيء آخر ، فاستعد للحصول على واجهة مستخدم Ninja Download Manager الحديثة.

وهذا ليس فقط المظهر ، فهذا البديل الممتاز لـ IDM حيث يوفر الكثير من الميزات القوية تحت عندما يتعلق الأمر بتنزيل الملفات بشكل أسرع. NDM لفترة قصيرة ، بالإضافة إلى مسرع التنزيل القوي ، يأتي مزوداً بمحول وسائط مدمج ويمكنه تنزيل مقاطع الفيديو المتدفقة بجودة تصل إلى 1080 بكسل إذا كان ذلك متاحاً.

يدعم برنامج التنزيل Ninja  النينجا الكتابة المتسلسلة للملفات ، مما يتيح للمستخدمين معاينة ملف صوت أو فيديو قبل انتهاء التنزيل ، كما يمكن للمستخدمين تحديد سرعة التنزيل والتحكم أيضاً في عدد الاتصالات المتزامنة لتنزيل الملف.

تحميل Ninja Download Manager


5- JDownloader 2


JDownloader 2 افضل مدير تحميل للكمبيوتر مفتوح المصدر لنظام التشغيل Windows 10 - يقدم لك العديد من الوظائف ابرزها التعرف البصري الذي يتيح لك التعرف على الاحرف لحل اختبار CAPTCHA الذي تصادفه عادة على مواقع التنزيل ، كما يمكنه ايضاً استخراج الملفات المضغوطة RAR تلقائياً بعد التنزيل ، ويأتي مع أداة ملتقط الارتباط لجلب جميع الروابط القابلة للتنزيل على صفحة الويب، ودعم حوالي 300 مكون إضافي للعمل على فك التشفيرات.

يتيح لك JDownloader 2 ايضاً التحكم في سرعة التنزيل عن بُعد عبر واجهة الويب JDownloader وتطبيقات الأنظمة الأساسية المحمولة. كل هذه الميزات تجعل JDownloader 2 خياراً يستحق أفضل مدير تنزيل مجاني.

تحميل JDownloader 2


6- Internet Download Accelerator


Internet Download Accelerator انه برنامج تحميل سريع للكمبيوتر تم تطويره بواسطة شركة أوكرانية تسمى WestByte. وهو يأتي مع دعم لبروتوكولات HTTP و HTTPS و FTP ويوفر التكامل لـ متصفحات الويب Chrome و Edge و Firefox و Opera و Safari وما إلى ذلك.

من خلال مدير التنزيل هذا ستتمكن من معاينة محتويات ملف RAR قبل تنزيله ، اضافة إلى جدولة التنزيلات ، ودعم تنزيل مقاطع الفيديو من خدمات الفيديو الشائعة والقدرة على تشغيل مقطع فيديو أثناء عملية التحميل ، والمزيد من الوظائف التي ستتعرف عليها عند استخدامك لـ افضل مدير تحميل للكمبيوتر.

بصرف النظر عن الإصدار المجاني هناك اصدار مدفوع يوفر لك الدعم الفني مع ازالة الاعلانات و 3 تراخيص مدى الحياة مقابل 25 دولار.

تحميل Internet Download Accelerator




أحدث أقدم