🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد 2023



في الوقت الحاضر ، يعتمد الكثير من الناس على هواتفهم الذكية كجهاز أساسي لالتقاط مقاطع الفيديو والصور حيث ان جميع الهواتف الذكية تأتي مع تطبيق الكاميرا المثبتة مسبقا ، ومع ذلك فإن الكاميرا الافتراضية لا تساعدك دائماً في الحصول على أفضل أنواع الصور.

لحسن الحظ ، هناك بعض تطبيقات الكاميرا الرائعة لنظام Android والتي تتمتع بميزات التصوير الفائقة وتمنحك اللقطات التي تريدها بكل احترافية حيث سنذكر في هذه المقالة افضلها .!

افضل 10 تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد

Camera FV-5



تعد Camera FV-5 واحدة من أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android  بواجهة بديهية سهلة الاستخدام ، تم تصميمه خصيصاً لهواة التصوير والمهنيين ويتمتع بكافة عناصر التحكم في التصوير اليدوي ويوفر لك تحكماً تاماً من حيث التصوير اضافة إلى التركيز على قياس الضوء ، وتوازن اللون الأبيض ، وسرعة الغالق ، إلخ.

تحميل Camera FV-5


Google Camera


افضل 10 تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020

Google Camera هو تطبيق كاميرا Android من Google يأتي مثبتاً مسبقاً في جميع أجهزة Google Pixel ومع ذلك ، فإن التطبيق يمكن تثبيته على كافة هواتف اندرويد المختلفة ، بمعنى آخر يمكنك استخدام جميع الميزات الرائعة للتطبيق.

يمكن أن تحصل بعض هواتف Android أيضاً على ميزة Night Sight الحديثة في Google Pixel 3 ، والتي تتيح للمستخدمين التقاط لقطات رائعة في الظلام ، لا يمكننا تجاهل Google Camera عند البحث عن أفضل تطبيق كاميرا لنظام Android.

ومع ذلك ، قد يواجه تطبيق Google Camera للتعامل مع الهواتف الذكية ذات العدسات المتعددة لأن أجهزة Pixel بها عدسة واحدة فقط ، أيضاً لكي يعمل التطبيق بشكل مثالي على هاتفك تحتاج إلى تثبيت الإصدار المناسب من Google Camera المخصص لهاتفك.

تحميل Google Camera


Camera MX


افضل 10 تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020

Camera MX هو تطبيق كاميرا Android كامل الميزات لعام 2020 يوفر الكثير من الخيارات لالتقاط الصور ويمنحك التحكم الكامل في الدقة ويوفر صوراً واضحة تضمن الصور الحادة ، فإذا كنت تبحث عن افضل تطبيق كاميرا لجهاز Android الخاص بك ، فقد يكون Camera MX هو الخيار الأفضل.

باستخدام Camera MX ، يمكنك إنشاء صور ومقاطع فيديو متحركة وإضافة الكثير من التأثيرات والمرشحات والإطارات وغيرها لتحرير الصور بشكل إبداعي واكثر احترافية.

تشمل أهم ميزاته اللقطات المباشرة و الصور المتحركة GIF والمعرض وخيار ميزة "Shoot The Past" حيث يمكنك تحديد اللحظة المثالية للصورة حتى بعد التقاطها.

تحميل Camera MX


Open Camera


افضل 10 تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020

Open Camera هو تطبيق كاميرا خفيف الوزن كامل المزايا لهواتف Android والأجهزة اللوحية. إنه مجاني تماماً دون عمليات شراء أو إعلانات داخلية - يحتوي التطبيق على دعم لأنماط التركيز وأنماط المشهد والمثبت التلقائي وتسجيل الفيديو عالي الدقة ، وأدوات التحكم عن بعد ومفاتيح الصوت القابلة للتكوين ، وتحديد الموقع الجغرافي للصور ومقاطع الفيديو ، ودعم الميكروفون الخارجي ، و HDR ، ووضع تحسين النطاق الديناميكي ،  إلخ.

يمكن ايضاً تحسين واجهة المستخدم الرسومية على حسب رغبتك ومع كل هذه الميزات الرائعة لا شك أن Open Camera هو واحد من أفضل تطبيقات كاميرا Android المفيدة والتي تستحق التجربة بالفعل.

تحميل Open Camera


Candy Camera



Candy Camera واحد من افضل تطبيقات الكاميرا سيلفي المجانية والتي تساعد في التقاط صور سيلفي رائعة عالية الجودة حيث يأتي مع الكثير من المرشحات ووظائف التجميل التي تشمل أدوات المكياج وآثار تنحيف الوجه والملصقات وما إلى ذلك.

يمكنك التقاط صور صامتة وإنشاء مجموعة من الصور المتعددة والكثير من الميزات الاخرى.

تحميل Candy Camera


Cymera


افضل 10 تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020

مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل ، يعد Cymera واحد من أفضل تطبيقات كاميرا Android على متجر Google Play. إنها تذهل مستخدميها بسبعة أنواع مختلفة من عدسات الكاميرا الرائعة ، ومثبت الكاميرا ، والموقت ، والوضع الصامت الذي يمكنك من التقاط أي صورة بهدوء.

يتميز Cymera بمزايا عالية ويتضمن كل ما قد يبحث عنه المستخدم ، مثل الفلاتر المتعددة وأدوات تحرير الصور وإعادة تشكيل الجسم والمعرض الذكي وما إلى ذلك ، تمامًا مثل Candy Camera فهو مدمج بجميع ميزات الصور الشخصية.

أفضل جزء في هذا التطبيق هو محرر الصور ، حيث يمكنك تعديل الصور الملتقطة بكل احترافية.

تحميل Cymera


Camera Zoom FX


يعد Camera Zoom FX برنامج كاميرا للاندرويد آخر غني بالميزات يمكنك استخدامه للتصوير الفوتوغرافي عبر الهاتف. يمكن تحقيق الكثير من خلال هذا التطبيق: لقطات الحركة ، لقطات ثابتة ، مرشحات الصور ، تكوين الصورة ، وأكثر من ذلك.

إنه يوفر لك أدوات تحكم DSLR اليدوية الكاملة ، والتقاط RAW ، والتحكم في مسافة التركيز ، وسرعة الغالق ، والجمع بين أوضاع التصوير ، وما إلى ذلك.

قام Google Play Store بتصنيفها على أنها واحدة من تطبيقات الكاميرا التي يجب أن تكون متوفرة للمصورين ، حيث تشمل ميزات فريدة ومتينة مثل التنشيط الصوتي ، والمؤثرات الحية ، وما إلى ذلك.

تحميل Camera Zoom FX


Z Camera


افضل 10 تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020

Z Camera افضل برنامج كاميرا للاندرويد يأتي مع عدد كبير من المرشحات وأدوات التحرير ذو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، يتيح لك التطبيق معاينة تأثيرات المرشح قبل التقاط أي صور أو التقاط فيديو حيث تشمل الميزات الهامة الأخرى للتطبيق محرر الصور ، HDR ، تجميل الصور ، معرض خاص إلخ.

مع التحديثات الاخيرة للبرنامج ، تضمن ملصقات AR وميزات مبادلة للوجه ومحرر تصفيفة الشعر وبناء العضلات وتأثيرات الوشم ثلاثية الأبعاد والكثير.

تحميل Z Camera


Camera360


افضل 10 تطبيقات كاميرا لهواتف الاندرويد لعام 2020

يعد Camera360 واحد من افضل تطبيقات الكاميرا المجانية لنظام Android والذي يسمح لك بالتقاط صور باحتراف ، يمكنك دمج التأثيرات مباشرة في الصور أثناء التقاطها. ومع ذلك ، فإن التطبيق ليس بديهياً للغاية مقارنةً بتطبيقات الكاميرا الأخرى. قد تجد صعوبة في التنقل في البداية ، ولكن بمجرد استكشافه بشكل صحيح وجميع ميزاته ، يمكنك التقاط بعض الصور الرائعة ذات الاحترافية بسهولة تامة.

تشمل الميزات الأخرى ملصقات الحركة ، ومعرض الصور داخل التطبيق ، والمرشحات الرائعة ، ومحرر الصور ، إلخ.

تحميل Camera360




أحدث أقدم