🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل أفضل 6 تطبيقات كاميرا احترافية على الاندرويد لعام 2023



تحميل أفضل 6 تطبيقات كاميرا احترافية على الاندرويد

أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android - تعد الكاميرات على الهواتف الذكية عنصراً أساسياً ومع تطبيقات الكاميرا التي يمكنك من خلالها تحسين جودة التصوير إلى الحد الأقصى وتحقيق أعلى أداء ممكن مقارنة بالكاميرا الافتراضية في الهاتف يمكنك التقاط صور بجودة عالية وباوضاع مختلفة ناهيك عن الخصائص والتأثيرات والفلاتر إلى امكانية تحرير الصور باحترافية.

فيما يلي 
أفضل 6 تطبيقات كاميرا احترافية على الاندرويد يمكنك تحميلها مجاناً حيث كل منها يتمتع بميزات خاصة مختلفة عن التطبيق الاَخر - استمتع بتجربة افضل اثناء التصوير.

1. Camera Zoom FX


Camera Zoom FX واحد من تطبيقات الكاميرا الاحترافية لأجهزة Android ، إنه مزيج جيد من البساطة و الاحترافية يوفر لك خصائص عديدة مثل أدوات التحكم اليدوي و المرشحات ، ضبط ISO ومسافة التركيز والتعرض وسرعة غالق الكاميرا اضافة إلى أوضاع فلاش متعددة مع العديد من التأثيرات المباشرة وأكثر من ذلك بكثير.

بالرغم من أنه لا يتمتع بشعبية كبيرة ، إلا أنه يحتوي على ميزات أكثر من معظم تطبيقات الكاميرا الاخرى ويستحق التجربة.

تحميل 


2. Candy Camera

تطبيقات الكاميرا لنظام Android

Candy Camera من تطبيقات سيلفي المميزة التي يمكنك استخدامه لالتقاط صور سيلفي عالية الجودة مع امكانية اضافة العديد من التأثيرات الرائعة بواجهة مستخدم سهلة للغاية ، غير ذلك ادوات التحرير المتقدمة مثل التبييض والترقق والكونسيلر لالتقاط صورة سيلفي مثالية.

مع Candy Camera يمكنك استخدام مجموعة واسعة من المرشحات و أدوات المكياج والملصقات والاكسسوارات ، انه تطبيق جيد إذا كنت تريد مشاركة صورك على Instagram أو Facebook أو أي شبكة اجتماعية أخرى.

تحميل 


3. Camera MX


يعد Camera MX أحد أفضل تطبيقات كاميرا Android الشائعة المتوفرة على Google Play. يقوم المطورون بتحديث التطبيق ودمج ميزات جديدة بانتظام .

يعتبر تطبيق الصور هذا مثالياً لأولئك الذين يرغبون في استخدام كاميرا الهاتف دون تعقيدات ، بطريقة بسيطة. يمكنك حفظ جميع التراكيب التي يمكنك إنشاؤها على جهاز Android الخاص بك وحفظها.

يمكنك استخدامه لالتقاط الصور أو مقاطع الفيديو ويمكنك حتى إنشاء صور متحركة GIF مع امكانية تحرير الصور باحترافية.

تحميل 


4. Footej Camera

تطبيقات الكاميرا لنظام Android

Footej Camera هو تطبيق جديد نسبياً لنظام Android. ويعرض خصائص الهواة والتصوير الفوتوغرافي الاحترافية.

يمكنك التمتع بالعديد من الخصائص التي يوفرها لك  كتسجيل مقطع فيديو وإنشاء ملفات GIF ورسم بياني للصور كما إنه متوافق مع تنسيق RAW طالما أن جهازك يدعم ذلك.

تحميل 


5. Camera FV-5


يعتبر Camera FV-5 من أفضل تطبيقات الكاميرا لنظام Android يتمتع بالعديد من الميزات الرائعة كقياس الضوء و التركيز ، توازن اللون الأبيض وغيرها من الميزات المثيرة للاهتمام.

كما يدعم تنسيقات ملفات JPEG و DNG (RAW و PNG. بالإضافة إلى ذلك ، يدعم التطبيق 30 لغة. على الرغم من أنه يحتوي على العديد من الميزات ، إلا أن حجمه ليس كبيراً.

تحميل 


6. Google Cardboard

تطبيقات الكاميرا لنظام Android

كاميرا Google Cardboard هو تطبيق كاميرا من جوجل يتيح لك التقاط صور VR وعرضها ، كما يمكنك التقاط صور بزاوية 360 درجة ، النتيجة مشابهة جدا للصور البانورامية

التطبيق مجاني ، دون أي عمليات شراء داخل التطبيق. انه تطبيق رائع لعمل هذا النوع من الصور.

تحميل 




أحدث أقدم