🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 4 برامج مميزة لـ قفل الشاشة لهواتف الاندرويد 2023



4 تطبيقات مميزة لـ قفل الشاشة على الاندرويد

يمكن لتطبيقات قفل الشاشة ان تضيف طبقة حماية من تجربة مختلفة على هاتفك الاندرويد غير ذلك توفر لك السرعة والسهولة لبعض التطبيقات وخصائص الهاتف إلى جانب الرسائل والاشعارات والاختصارات ، فيما يلي 4 تطبيقات مميزة لـ قفل الشاشة على الاندرويد.


Next Lock Screen

4 تطبيقات مميزة لـ قفل الشاشة على الاندرويد

أفضل برنامج قفل الشاشة للاندرويد من تطوير Microsoft وبصرف النظر عن تأمين شاشة القفل ببساطة يمكن لهذا التطبيق أن يفعل أكثر من ذلك بكثير. يعمل التطبيق كل ما ستوفره شاشة القفل ، مثل عرض الإشعارات ، وتكوين الأقفال بنمط ، وكلمة مرور ، وحتى فتح الهاتف عن طريق بصمة الاصبع إذا كان الهاتف يدعم ذلك ، انه يستحق التجربة.

تحميل 


CM locker


برنامج قفل الشاشة هذا يتمتع بالعديد من المميزات انه سهل الاستخدام ذو واجهة بمظهر رائع ، يتيح لك CM locker الوصول السريع للرسائل الجديدة المستلمة عبر تطبيقات المراسلة مثل WhatsApp و Facebook و Line و Viber كذلك تشغيل الموسيقى من خلال نقرة واحدة من شاشة القفل مباشرة ، يمكنك ايضاً إضافة واحدة من الصور الخاصة بك إلى شاشة القفل التي تختارها.

التطبيق صغير الحجم ولايؤثر ابداً على ذاكرة التخزين.

تحميل 


Solo Lock Screen

4 تطبيقات مميزة لـ قفل الشاشة على الاندرويد

يعد Solo Lock Screen 
أفضل برنامج قفل الشاشة للاندرويد ، بسيط وسريع بواجهة انيقة ومميزة ، ومتوفر لمستخدمي Android و iOS ، يساعد المستخدم على الانتقال إلى الرسائل القصيرة ، والاتصال والتحكم في مشغل الموسيقى ، والخلفيات ، وتطبيق الاختصار في قفل الشاشة هذا بسرعة كبيرة.

يتمتع التطبيق بالعديد من المميزات مثل عرض الطقس الحالي مع تأثيرات الحركة الحية على شاشة القفل اضافة إلى العديد من السمات وانماط الحماية Pin و Pattern و Gesture ، يمكنك تخصيص شاشة القفل بسهولة لجعلها اكثر حيوية.

تحميل 


Hi Locker


Hi Locker هو أفضل برنامج قفل الشاشة للاندرويد يجمع بين أنماط قفل Android القديمة والأنماط الحديثة . عند الحديث عن ميزاته فإنه يدعم أقفال أمان مختلفة ، بما في ذلك قفل بصمات الأصابع والقفل الذكي.

تحميل 




أحدث أقدم