🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج مكافحة الفيروسات للاندرويد 2023



 تبقى تطبيقات Android المضادة للفيروسات واحدة من أكثر أنواع التطبيقات اهمية على الاندرويد عموماً ، انت تحتاج إلى تطبيق مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة لحماية هاتفك والحفاظ على ملفاتك بأمان بعيداً عن الفيروسات والملفات الخبيثة.

برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد

هناك الكثير من تطبيقات مكافحة الفيروسات السيئة حقاً والغير فعالة او حتى بعضها يسبب ضرراً لهاتفك بدلاً من الحماية لذا من الجيد معرفة التطبيقات الآمنة التي تقدم خدمة فعالة لاكتشاف الفيروسات وإزالتها.

فيما يلي أفضل تطبيقات مكافحة الفيروسات والبرامج الضارة لنظام Android.

AVG

برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد

برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد AVG
 من خلاله يمكنك حماية هاتفك من الفيروسات والبرامج الضارة و بياناتك الشخصية كالتطبيقات والألعاب والإعدادات والملفات في الوقت الحقيقي يمكنك حتى زيادة سرعة هاتفك عن طريق التخلص من المهام التي تسبب بطئ جهازك غير ذلك إطالة عمر البطارية و توفير الطاقة ايضاً يمكنك تنظيف الملفات غير الضرورية لتحرير مساحة هاتفك اضافة إلى امكانية قفل التطبيقات الحساسة باستخدام كلمة مرور او بصمة الاصبع إذ هاتفك يدعم ذلك.

كما يتيح لك استرجاع هاتفك المفقود من خلال تحديد موقعه على الخريطة ، اضافة إلى هذا كله يمكنك استخدام خاصية الـ VPN التي تمكنك من فتح المواقع المحجوبة وإخفاء هويتك على الشبكة بتغيير IP هاتفك إلى IP وهمي.

من خلال استخدامك لبرنامج مكافحة الفيروسات هذا يمكنك فحص شبكة Wi-Fi الخاصة بك للبحث عن التهديدات المحتملة والعديد من الميزات الاخرى.



360 Security


برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد 360 Security الذي يعمل على فحص هاتفك وتطبيقاتك  بحثًا عن نشاط خبيث محتمل ، على الرغم من أن معدل اكتشافه للفيروسات محدود نسبياً الا انه يفي بالغرض.

على أي حال ، يعد هذا تطبيقاً مناسباً لمكافحة الفيروسات ، سيقوم بإجراء عمليات المسح ويظهر لك نقاط ضعف محتملة على تطبيقات او ملفات معينة قد تسبب ضرر لهاتفك فيما بعد.

برامج مكافحة الفيروسات هذا مجاني لكنه يحتوي على بعض الاعلانات التي يمكنك ازالتها مقابل 5.30 دولار في السنة.



Avira



برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد Avira واحدة من أحدث تطبيقات مكافحة الفيروسات التي نمت بسرعة كبيرة خلال العام الماضي.

يأتي التطبيق مع الأساسيات التي ستحتاجها ، بما في ذلك عمليات فحص الهاتف والحماية في الوقت الفعلي ، ومسح بطاقة SD الخارجية ، وأكثر من ذلك بكثير.

بعض الميزات الأخرى تشمل دعم مكافحة السرقة ، وحماية الخصوصية ، والقائمة السوداء ، وحتى ميزات مسؤول الجهاز.

يمكنك تنزيل مضاد الفيروسات Avira مجاناً.



Avast Mobile Security

برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد

Avast Mobile Security واحد من افضل تطبيقات مكافحة الفيروسات على نظام الاندرويد والانظمة الاخرى بشكل عام ، يضم اكثر من 5 مليون مستخدم.

يتمتع Avast بعدد هائل من المميزات التي تعمل على مكافحة الفيروسات من بينها applock ، مانع المكالمات ، دعم مكافحة السرقة ، جدار حماية اجهزة الاندرويد الجذر ، أسعار الاشتراك ليست سيئة نسبيا ، يأتي التطبيق بنسخة تجريبية مجانية مدتها 14 يوماً.



Bitdefender Antivirus

برنامج مكافحة الفيروسات للاندرويد

Bitdefender Antivirus واحد من عدد قليل من تطبيقات مكافحة الفيروسات المجانية إنه يوفر الحماية الأساسية من الفيروسات ضد جميع تهديدات Androidعبر واجهة بسيطة ذو أداء سريع ، وبدون تعقيد.

 كل ما عليك فعله حقا هو النقر على "فحص " ثم الانتظار لانتهاء العملية ، انه أفضل برنامج لمكافحة الفيروسات بالنسبة لأولئك الذين يريدون مجرد شيء بسيط.

برنامج مكافحة الفيروسات هذا مجاني بدون عمليات شراء مع بعض الاعلانات.





أحدث أقدم