🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 تطبيقات كيبورد مجانية للاندرويد والايفون (2023)



افضل كيبورد للاندرويد

يعتمد معظم مستخدمي الهواتف عادتاً على تطبيق لوحة المفاتيح الذي يأتي مسبقاً على الهاتف لكنه في بعض الأحيان ، لا يؤدي متطلباتك غير انه محدود بعض الشيء ، ومع ذلك هناك مجموعة متنوعة من تطبيقات لوحة المفاتيح على الانترنت التي تحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات الرائعة مثل الملصقات ، والرموز التعبيرية ، والكتابة بالصوت ،التصحيح التلقائي و الكتابة بالإشارة و غيرها من الخصائص المتقدمة.

بما ان لوحات المفاتيح يمكن أن ترى كل ما تكتبه من كلمات المرور إلى المعلومات الحساسة ، فمن المهم أن يكون لديك لوحة مفاتيح تثق بها ولديها تاريخ قوي لأمان المستخدم وسياسات خصوصية قوية ولهذه الغاية ، مشاركة اليوم سسنسلط الضوء على أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح Android و IOS والأكثر وثوقًا وأمانًا والتي يمكنك استخدامها كبديل عن لوحة المفاتيح الافتراضية.

لوحة مفاتيح SwiftKey

افضل كيبورد للاندرويد

SwiftKey يعتبر واحد من أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح Android من شركة مايكروسوفت ،  يحتوي على خصائص ومميزات عديدة من بينها التنبؤ للكلمات التي تكتبها بالاضافة الى خاصية التصحيح التلقائي والمزامنة والذكاء الاصطناعي .

يوفر لك تخصيص برنامج كيبورد بالكامل ويحتوي على العديد من المظاهر وملفات GIF والملصقات والرموز التعبيرية بما في ذلك الكتابة باللغة العامية والأسماء المستعارة إلى جانب الكتابة بالإشارة .

بالاضافة الى انه يمتلك تقنيات متطورة تساعدك على الكتابة التلقائية والإيماءة للحصول على إدخال أسرع واسهل ، أيضًا إضافة عبارات شائعة إلى قاموسك والتعرف على طريقتك في الكتابة من التطبيقات الأخرى مثل instagram و Facebook و Twitter والتكيف معها ، وهو اَمن بشكل كبير يتيح لك حماية المعلومات الحساسة اثناء الكتابة مثل معلومات تسجيل الدخول وبطاقات الائتمان و الحسابات المصرفية إلخ...

كما يحظى SwiftKey بتصنيف عالي على متجر Google Play ويقدر عدد مستخدميه فوق 3 مليون مستخدم ويمتلك اكثر من 60 لغة يسمح لك بالتبديل  بينها دون جهد وهو أمر رائع للأشخاص المتقنين اكثر من لغة.            

قد لا يكون SwiftKey رقم واحد ، لكنه لا يزال لوحة مفاتيح جيدة وعظيمة للإنتاجية. وعلى الرغم من أن SwiftKey كانت تستخدم لوحة مفاتيح مدفوعة الأجر ، إلا أنها الاَن متوفرة مجانا بكافة المميزات .

مميزات كيبورد ( لوحة مفاتيح )SwiftKey 


  • التدقيق الإملائي
  • الوجوه المعبرة ، و صور GIF والملصقات والرموز التعبيرية 
  • يحتوي على قائمة برموز المشاعر المدعومة بـ الذكاء الاصطناعي
  • تمكين اكثر من لغة في الوقت ذاته
  • أكثر من 100 سمة من السمات الملونة 
  • تخصيص مخطط وحجم لوحة المفاتيح



لوحة مفاتيح Go Keyboard

افضل كيبورد للاندرويد

GO Keyboard  لوحة المفاتيح التعبيرية الشهيرة احدث كيبورد يمكنك من خلالها الكتابة والعمل بشكل أسرع إذ توفر لك واجهة سهلة الاستخدام ذو تصميم بسيط. وهو يدعم الكثير من الرموز التعبيرية الجديدة بالاضافة الى عدد من الموضوعات المتميزة ذات الالوان الجميلة .

يمتلك الـ تطبيق مجموعة من الخصائص الرائعة مثل التصحيح التلقائي والخطوط الملونة بالاضافة الى التنبؤ بالكلمات الأكثر استخدامًا، مما يتيح لك الكتابة بشكل أسرع و افضل .

ومن بين العديد من الميزات المتوفرة ، تدعم لوحة مفاتيح GO Keyboard  العديد من اللغات ومن بينها العربية ، كما يتضمن القواميس المتكاملة التي يمكن أن تخبرك بمعنى أي كلمة في أي لغة.

Go Keyboard يحتوي على أكثر من 1000 سمة مختلفة ، رموز تعبيرية ، الصور المتحركة GIF ، خطوط ، إلخ. وعلاوة على ذلك ، فإنه يحتوي على ميزة وضع الشحن التي هي فريدة من نوعها للتطبيق. Go Keyboard مجانية ولكنها تحتوي على إعلانات وبعض عمليات الشراء داخل التطبيق.



لوحة مفاتيح Fleksy

افضل كيبورد للاندرويد

Fleksy هي واحدة من لوحات المفاتيح الحائزة على شعبية كبيرة . فهي تتميز بكافة الأساسيات ، بما في ذلك عناصر التحكم في التمرير والإيماءات والبحث على الويب ودعم الصور المتحركة GIF والعديد من المواضيع والملحقات المتميزة  ، بالاضافة الى انه يمكنك تقليص أو تنمية لوحة المفاتيح وفقًا لاحتياجاتك ، فضلاً عن تغيير الألوان والتخطيط.

كما يوفر لك العديد من السمات ذات الألوان الفريدة التي يمكنك اختيارها بسهولة ، ايضاً يمكنك تعديل حجم لوحة المفاتيح والمسافة بما يناسبك ، وتتيح لك ايضاً إنشاء الااختصارات كما حال التطبيقات الاخرى بـ لوحة المفاتيح . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك البحث عن مقاطع فيديو YouTube والملصقات بدون مغادرة التطبيق.

Fleksy  "فليكسي" تابع لجهة خارجية ذات سياسة خصوصية صارمة. لا يجمع أي بيانات شخصية دون إذنك. لاشك انه تطبيق ممتاز ويستحق التجربة.

إنه مجاني ولا يأتي مع أي برامج إعلانية مزعجة.

لوحة مفاتيح chrooma

افضل كيبورد للاندرويد

Chrooma Keyboard هي لوحة مفاتيح متميزة بالسرعة الفائقة  تم اطلاقه في عام 2016 ولازال حائز على شعبية كبيرة بين العديد من التطبيقات المنافسة ومن مميزاته انه يعمل بواسطة الذكاء الاصطناعي حيث يوفر لك تنبؤًا سياقيًا أفضل .

وإذا لم تكن الرموز التعبيرية كافية بالنسبة لك ، فـ لوحة مفاتيح Chrooma توفر لك عدد هائل من الرموز التعبيرية والأرقام وعلامات الترقيم بالاضافة الى ملفات GIF التي تريدها. كما توفر لك ايضا العديد من الموضوعات الرائعة والملونة. فجميع الموضوعات أنيقة وستناسب نمط هاتفك.

تقوم لوحة Chrooma Keyboard تلقائيًا بتغيير لون شريط التنقل الخاص بك وفقًا للتطبيق الذي تستخدمه ، ويمكنك الكتابة بلغات متعددة في وقت واحد دون الحاجة إلى تبديل لوحة المفاتيح في كل مرة ، كما يتوفر على خاصية وضع اليد الواحدة للشاشات كبيرة الحجم حيث تساعدك على الكتابة بشكل اسرع باستخدام إبهام واحد فقط.

تتمتع ايضا  Chrooma بخاصية الوضع الليلي التي تمكنك من تغيير نغمة النقرعلى لوحة المفاتيح تلقائياً الى نغمة اخرى عند اكتشاف ضوء منخفض او يمكنك تعيين مؤقت لفعل ذلك... والكثير من الميزات التي ستكتشفها عند استخدامك للتطبيق .



لوحة مفاتيح Gboard

افضل كيبورد للاندرويد

يتمتع لوحة مفاتيح قوقل Gboard  بالسرعة والموثوقية ويوفر لك الكتابة بالإشارة والكتابة الصوتية وما إلى ذلك مقدمة من شركة جوجل حيث تعتَبر افضل تطبيق من حيث السرعة بالاضافة الى انه يتضمن محرك بحث Google وخاصية الذكاء الاصطناعي ،  بما في ذلك يقترح لك أثناء الكتابة GIF والرموز التعبيرية . 




أحدث أقدم