🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 4 بدائل اَمنة لمتجر Google Play لتحميل التطبيقات والالعاب مجاناً 2023



أفضل 4 بدائل اَمنة لمتجر Google Play لتحميل التطبيقات والالعاب مجاناً

غالباً ما نذهب إلى متجر Google Play لتثبيت تطبيقات الاندرويد نعم انها الطريقة الأكثر شهرة وسهولة ومع ذلك ، فإن متجر Google ليس هو الوحيد الذي يقدم التطبيقات والألعاب لنظام الاندرويد حيث انه هناك الكثير من البدائل الاَمنة التي يمكنك استخدامها لتنزيل و تثبيت التطبيقات والالعاب.

كما ان هناك العديد من التطبيقات غير المتوفرة في متجر Google Play والتي تكون مخالفة لسياسات جوجل رغم انها يمكن ان تكون ضرورية للاستخدام ، علاوة على ذلك بعض التطبيقات المدفوعة التي يمكنك تحميلها مجاناً.

إليك في هذه المقالة أفضل 4 بدائل اَمنة لمتجر Google Play لتحميل التطبيقات والالعاب مجاناً.


Uptodown

بدائل Google Play

من افضل بدائل متجر Google Play لنظام أندرويد وهو أحد متاجر تطبيقات أندرويد الأكثر شعبية .، يوفر لك عدد هائل من تطبيقات والعاب اندرويد التي يمكنك تنزيلها مجاناً بتنسيقات Apk. يتمتع Uptodown بميزة احتواء التطبيقات غير المتوفرة في متجر Google Play.



Aptoide

بدائل Google Play

يعد Aptoide أحد أفضل المتاجر البديلة لمتجر Google Play Store لنظام Android ، وتكمن شعبيته في تفاعل التطبيق مع المستخدمين. يوفر لك جميع التطبيقات المجانية ويمكن حتى تنزيل بعض التطبيقات المدفوعة في Google Play مجاناً.

Aptoide من أكثر البدائل المرغوبة لاستبدال متجر Google Play دون مشاكل.  يقدم مجموعة واسعة من التطبيقات المجانية والمدفوعة المتوافقة مع نظام الاندرويد يتيح لك ايضاً تنزيل التطبيقات والالعاب بتنسيقات apk.





APK Mirror

بدائل Google Play

لا يمثل APK Mirror متجراً لاستخدامه ، إنه مستودع يتم فيه نشر ملفات APK الخاصة بأحدث الإصدارات من التطبيقات الأكثر شعبية انها أسرع طريقة لتحديث تطبيقاتك المفضلة.

Mirror APK هو البديل المفضل لتنزيل التطبيقات بتنسيق APK. على عكس المواقع الأخرى المشابهة ، فهو خالٍ تماماً من البرامج الضارة وهو مصدر ممتاز لتنزيل الإصدارات التجريبية للعديد من التطبيقات.

هذا ليس متجر تطبيقات ليتم استخدامه ، لكنه مستودع عبر الإنترنت أنشأته Android Police بحيث يمكنك الوصول بسهولة وأمان إلى تطبيقات Android الأكثر شعبية ، حيث يتم تنزيل ملفات APK لتحديث التطبيق أو تنزيله في أي وقت دون استخدام Google Play.



F-Droid

بدائل Google Play

F-Droid هو متجر تطبيقات يفضله المطورون كثيراً فجميع التطبيقات الذي يقدمها مجانية ومفتوحة المصدر ، لذلك إذا رأيت تطبيقاً به ميزات تريد استخدامها في التطبيق الذي تقوم بتطويره لن يكون ذلك مخالفاً.

يحتوي على العديد من التطبيقات والألعاب ، وكلها مجانية ، انه واحد من أفضل البدائل لمتجر Google Play لكنه يتميز باحتوائه على تطبيقات مفتوحة المصدر فقط.







أحدث أقدم