🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 5 برامج ترجمة مميزة لأجهزة الاندرويد والايفون 2023



أفضل 5 برامج ترجمة مميزة لأجهزة الاندرويد والايفون

1. Google Translate


أفضل 5 برامج ترجمة مميزة لأجهزة الاندرويد والايفون

افضل برنامج ترجمة يمكنك اسخدامه على هاتفك الذكي ، انه مجاني مدمج في خرائط Google و Google Assistant والأجهزة التي تديرها مثل Google Home و Pixel Buds.

يدعم الترجمة من وإلى اكثر من 100 لغة ، يتيح لك ترجمة النصوص ومواقع الانترنت بكل سهولة - كما يقدم ترجمة لغوية دون اتصال بالإنترنت ، اضافة إلى الترجمة الفورية للمستندات والنصوص باستخدام الكاميرا إلى مترجم الصوت الفوري.وما إلى ذلك الكثير.

تحميل Google Translate للاندرويد


تحميل Google Translate للايفون


2. iTranslate


مع 50 مليون عملية تحميل يعتبر iTranslate افضل برنامج ترجمة يدعم أكثر من 70 لغة ، يمكنك الاستماع إلى الترجمات الشفهية بصوت ذكر أو أنثى كما يمكنك التبديل بسهولة بين اللهجات أثناء الترجمة. 

الاصدار المدفوع من البرنامج يكلف حوالي 40 دولار سنوياً ويتضمن ميزات استخدام الكاميرا التي تساعد على ترجمة القوائم أو الإشارات على الفور ، والترجمة في وضع عدم الاتصال.

تحميل iTranslate للاندرويد


تحميل iTranslate للايفون


3. TripLingo


أفضل 5 برامج ترجمة مميزة لأجهزة الاندرويد والايفون

TripLingo برنامج ترجمة استثنائي لمتعلمي اللغة لمساعدتك على تعلم اللغات الأجنبية وتفسيرها بسهولة ، ما تحصل عليه هو مترجم صوت شخصي مع قاموس متصل بالإنترنت 10000 كلمة ودروس صوتية مع 30000 ملف صوتي مسجل باحتراف وأكثر من 2000 عبارة شائعة لأكثر من 13 لغة.

TripLingo هي الأداة المثلى للمسافرين لتعلم العبارات الأساسية وترجمة الصوت بسهولة على الفور إلى اي لغة تريدها.

كما يتضمن افضل برنامج ترجمة هذا ميزة تحويل العملات إلى جانب آلة حاسبة ذكية - ويمكن للمستخدمين الحصول على دورة مكثفة حول الثقافة المحلية وكذلك تعلم العبارات الأساسية عند السفر إلى منطقة معينة.

تحميل TripLingo للاندرويد


تحميل TripLingo للايفون


4. Microsoft Translator


أفضل 5 برامج ترجمة مميزة لأجهزة الاندرويد والايفون

Microsoft Translator برنامج ترجمة مجاني يدعم الترجمة الصوتية والترجمة من خلال الكاميرا لترجمة النص من الصور ولقطات الشاشة مع ميزة ترجمة المحادثات ، وعرض الترجمة لمساعدتك على النطق المميز.

يدعم افضل برنامج ترجمة هذا أكثر من 60 لغة مع تكامل لمنتجات Microsoft مثل Office و Bing Search و Skype و Internet Explorer.

يحتوي ايضاً على كتاب تفسير العبارات الشائعة مع ترجمات التحقق وأدلة النطق لالتقاط اللغات الأجنبية مع دعم تنزيل اللغات للترجمة بلا إنترنت بسهولة أثناء السفر.

تحميل Microsoft Translator للاندرويد


تحميل Microsoft Translator للايفون


5. Easy Language Translator


أفضل 5 برامج ترجمة مميزة لأجهزة الاندرويد والايفون

إذا كنت تبحث عن طريقة سريعة وسهلة لترجمة لغة أثناء سفرك ، فـ Easy Language Translator افضل صديق لك.

انه برنامج ترجمة سهل لنظام Android يمكنه ترجمة النص والصوت ببساطة ، بالإضافة إلى ذلك يدعم ميزات تحويل النص إلى كلام ، أيضاً حفظ ومشاركة الترجمة بصيغة MP3 وكذلك نسخ الترجمات.

تحميل Easy Language Translator للاندرويد




أحدث أقدم