🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج لتعلم اللغات للاندرويد والايفون مجاناً 2023



 في عالم اليوم الرقمي يمكن استخدام الهاتف الذكي لتعلم اللغة عبر الإنترنت حيث يمكنك بسهولة الدردشة مع المتحدثين الأصليين حول العالم للحصول على تجربة تعلم تعاونية ، ومع ذلك يعد العثور على افضل برنامج تعلم اللغة مهمة شاقة حيث يوجد العديد من الخيارات المتاحة.


لتسهيل عملية البحث فيما يلي سنتعرف على أفضل 5 برامج مجانية لتعلم اللغات للاندرويد والايفون لعام 2023  حتى تتمكن من التواصل مع الأشخاص في أي لغة ومنطقة من العالم.

1. Duolingo: Learn Languages Free


Duolingo

برنامج تعلم اللغة Duolingo انه واحد من أشهر البرامج في تعلم اللغة والذي يسمح لك بالبدء بأفعال وعبارات بسيطة بأكثر الطرق فعالية.

مع Duolingo يمكنك تعلم أكثر من 35 لغة منطوقة مثل : تعلم اللغة الانجليزية ، تعلم اللغة التركية ، تعلم اللغة الروسية ، تعلم اللغة الالمانية وغيرها الكثير.

لذا - إذا كنت تبحث عن طرق لتحسين مهارات التحدث والقراءة والكتابة لديك مجاناً ، فلا يوجد برنامج أفضل من Duolingo.

تحميل Duolingo للاندرويد


تحميل Duolingo للايفون


2. Memrise – Learn Languages Spanish, French



مع أكثر من 40 مليون مستخدم ، يعد Memrise أحد أكثر برامج تعلم اللغة ذات التصنيف العالي لتعلم لغة محادثة حقيقية ، لم يكن تعلم اللغة بهذه السهولة من قبل ؛ ما عليك سوى اختيار واحدة من اللغات وابدأ التعلم.

أفضل ميزة في برنامج تعلم اللغة هذا أنه يمكنك تعلم اللغات في كل من وضعي الإنترنت وغير متصل .

تحميل Memrise للاندرويد


تحميل Memrise للايفون


3. Rosetta Stone


Rosetta Stone

إذا كنت قد سئمت من لعب ألعاب الاختبار الصغير أثناء تعلم لغة جديدة يمكنك تجربة Rosetta Stone انه احد افضل برامج تعلم اللغة التي يمكنك تجربتها حيث انه يمتلك كل ما تحتاجه لتنمية قدراتك في التحدث والكتابة ، واستكشاف طريقة رائعة لتعلم اللغة في أي منطقة من العالم.

اختر واحدة من 25 لغة - يمكنك تعلم اللغة الانجليزية وتعلم اللغة التركية ، تعلم اللغة الإسبانية ، تعلم اللغة الصينية والتركية والهندية والالمانية وغير ذلك الكثير.

تحميل Rosetta Stone للاندرويد


تحميل Rosetta Stone للايفون


4. Babbel


Babbel

عندما يتعلق الأمر بأفضل تطبيقات تعلم اللغة المجانية ، فإن Babbel  هو خيار قوي ومميز جداً إذا كنت تتطلع إلى تحسين مهارات المحادثة الواقعية.

يهدف إلى تقديم دروس قصيرة وفعالة لمدة 10-15 دقيقة حتى تتمكن من التحدث بشكل صحيح وبثقة ، كما من خلال ميزة التعرف على الكلام يمكنك تحسين مفرداتك والنطق وتعلم الحوارات التفاعلية ذات الصلة بحياتك اليومية.

تحميل Babbel للاندرويد


تحميل Babbel للايفون


5. HelloTalk


HelloTalk

HelloTalk افضل برنامج تعلم اللغة يتيح لك الدردشة مع الملايين من المتحدثين الأصليين للغات مثل الفرنسية واليابانية والبرتغالية والإسبانية والإنجليزية والكورية وغيرها الكثير ، فإذا كنت تتطلع إلى استكشاف ثقافة جديدة بالكامل والتغلب على حواجز اللغة ، فيجب أن يكون HelloTalk هو خيارك المفضل.

تحميل HelloTalk للاندرويد


تحميل HelloTalk للايفون




أحدث أقدم