🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر لعام 2023



افضل 5 برامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر 2020

هناك الكثير من برامج تسجيل الشاشة على الانترنت ، ولكن اغلبها ليست الأدوات المثالية للاستخدام ، لذلك فيما يلي سنشارك معك قائمة بأفضل برامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر لعام 2023 التي يمكنك استخدامها بشكل مجاني دون اي قيود.

1. Camtasia


Camtasia برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر يوفر الكثير من الميزات ويتيح لك تسجيل الشاشة بأكملها وكذلك جزء منها كما ترغب ، ويسمح لك أيضاً بتسجيل الصوت الداخلي اثناء التسجيل.

يتيح لك ايضاً افضل برنامج تسجيل الشاشة هذا امكانية إيقاف التسجيل مؤقتاً وتحريره ودمجه ، إلى جانب بعض ميزات تحسين الفيديو المتطورة مثل الرسومات المتحركة والأيقونات والمؤثرات الصوتية والمزيد.

تحميل Camtasia


2. ScreenFlow


يأتي ScreenFlow والذي هو برنامج تسجيل شاشة مع عدد واسع من أدوات تحسين وتحرير الفيديو حيث انك ستحصل على خيارات التعديل متعدد المسارات ، هذا شيء لا يوفره سوى عدد قليل من برامج تسجيل الشاشة المتوفر على الانترنت.

برنامج مسجل الشاشة هذا متوفر لنظام التشغيل Mac فقط ، انه يحتوي على مكتبة ضخمة من الصور ومقاطع الفيديو والصوت والتعليقات التوضيحية ، والانتقالات ، والتأثيرات الجذابة.

3. Screencast-O-Matic


Screencast-O-Matic من بين افضل برامج تسجيل الشاشة التي يمكنك استخدامها  ، يحتوي على جميع ميزات تسجيل الشاشة فيديو للكمبيوتر وتحسين وتحرير الفيديو.

انه متوفر مجاناً لنظام التشغيل Mac و Windows ، مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام.

تحميل Screencast-O-Matic


4. Screencastify


انه برنامج تسجيل شاشة يأتي بشكل امتداد لمتصقح كروم ويمكنه تسجيل الشاشة في المتصفح وخارجه ، يوفر جميع ميزات تحسين وتحرير الفيديو العادية مثل القص والتقليم والتركيز على مؤشر الماوس ، علاوة على ذلك يتيح لك حفظ تسجيلاتك كملفات mp3 أو mp4 بالإضافة إلى أنه يسمح لك أيضاً بتصديرها على Google Drive او حفظها في جهازك الكمبيوتر.

تحميل Screencastify


5. OBS Studio


OBS Studio والذي هو افضل برنامج تسجيل الشاشة للكمبيوتر مجاني للاستخدام تماماً ، يوفر لك إنشاء مشاهد تتكون من مصادر متعددة بما في ذلك التقاط النوافذ والصور والنص وسطح المكتب ونوافذ المتصفح وكاميرات الويب وبطاقات الالتقاط التي يمكنك التبديل بينها بسلاسة عبر التحولات المخصصة..

كما يقدم بعض خيارات التسجيل والبث المتقدمة للغاية. على سبيل المثال ، هناك إعدادات محددة مسبقًا لإضافة تأثيرات ، واختلافات في الخلفية أثناء تسجيل البث المباشر.

تحميل OBS Studio





أحدث أقدم