🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 7 برامج تعلم اللغة الإنجليزية للاندرويد والايفون لعام 2023



أفضل 7 برامج تعلم اللغة الإنجليزية للاندرويد والايفون لعام 2020

اللغة الإنجليزية هي اللغة الاكثر شعبية في العالم حيث يتحدثها اكثر من 600 مليون شخص ومع التطور الذي نعيشه اكان من ناحية التواصل او التعليم والثقافة ..إلخ لابد كل شخص ان يتقن اللغة الانجليزية والشيء الرائع حقاً انه هناك عدد مذهل من برامج تعلم اللغة الانجليزية على الهواتف الذكية لمساعدة الاشخاص على تعلم اللغة الإنجليزية بسهولة للمبتدئين.

اي انه لديك عدة خيارات لممارسة اللغة الانجليزية وفي اي مكان من خلال هاتفك الذكي - في هذه المقالة اشارك معك أفضل 7 برامج تعلم اللغة الإنجليزية للاندرويد والايفون لعام 2023.

1- Fluentu



برنامج تعلم اللغة الانجليزية Fluentu يعمل على تحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية ، لا تقدم النسخة المجانية الكثير من الدورات أو الميزات ، ولكن الإصدار المدفوع يستحق الشراء ، يتبع Fluentu الطرق التقليدية لتحسين مهاراتك في التحدث باللغة الإنجليزية من خلال مقاطع الفيديو التعليمية والاخبارية والمحادثات.

تحميل Fluentu للاندرويد


تحميل Fluentu للايفون


2- SpeakingPal


SpeakingPal

SpeakingPal من برامج تعلم اللغة الانجليزية التي تقدم لك طريقة سهلة وممتعة لتحسين مهارتك في التحدث باللغة الإنجليزية على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد والايفون.

يحتوي برنامج تعلم اللغة الانجليزية هذا على 3 مستويات صعوبة واكثر من 6000 كلمة من المفردات و150 سيناريوهات ومواضيع واقعية و2000 مربع حوار فيديو للمتحدثين الأصليين للغة الإنجليزية ، بالاضافة إلى مسابقات للتعلم والممارسة مثل مهارات الاستماع والكلمات الصعبة وهياكل القواعد.

يقدم لك تمارين ممتعة وفعالة من شأنها تحسين إتقان اللغة الإنجليزية ومهارات التحدث لديك تتضمن حوارات ، ولعب الأدوار وأنشطة اللغة.

تحميل SpeakingPal للاندرويد


تحميل SpeakingPal للايفون


3- Memrise


Memrise

الهدف الأساسي من برنامج تعلم اللغة الانجليزية هذا هو تحسين الكلمات الإنجليزية التي تستخدمها أثناء التحدث ، وهو مفيداً للغاية إذا لم تكن تتحدث الإنجليزية بطلاقة او انك تشعر بالتعقيد أثناء التحدث باللغة الإنجليزية.

تحميل Memrise للاندرويد


تحميل Memrise للايفون


4- Busuu


Busuu

Busuu افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية من الصفر الى الاحتراف يمكنك تعلم اغلب الأساليب التقليدية إلى حد ما قواعد اللغة والهجاء والكلمات والعبارات و محادثات اللغة الانجليزية.

يشتمل التطبيق أيضاً على التدريب باللكنة وهو واحد من عدد قليل من تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية الجيدة غير المتصلة بالإنترنت.

ستحصل على قدر لا بأس به من المحتوى مجاناً وإذا قمت بالاشتراك سنوياً ستحصل على المزيد.

تحميل Busuu للاندرويد


تحميل Busuu للايفون


5- Drops: Learn English


Drops: Learn English

Drops افضل برنامج لتعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين يقدم لك تطبيقان لتعلم اللغة الإنجليزية ، أحدهما للغة الإنجليزية البريطانية والآخر للغة الإنجليزية الأمريكية.

يستخدم التطبيق طريقة المفردات الاكثر شهرة او الشائعة في التعليم . لا يعلم الكثير من القواعد. بدلاً من ذلك يتضمن دعماً دون اتصال وألعاباً ومجموعة متنوعة من مستويات الاشتراك والأسعار.

هذا تطبيق جيدة إلى حد ما ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم الكثير من الوقت للتعلم كل يوم.

تحميل Drops للاندرويد


تحميل Drops للايفون


6- Duolingo


Duolingo

Duolingo واحد من برامج تعلم اللغة الانجليزية المجانية الرائعة وهو يدعم أكثر من 20 لغة من بينها اللغة الانجليزية.

يستخدم Duolingo طريقة ممتعة للتعليم مثل الالعاب ، المفردات و الدروس النحوية انه أحد تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية التي نوصي بها للمبتدئين وهو بالفعل افضل برنامج لتعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين.

تحميل Duolingo للاندرويد


تحميل Duolingo للايفون


7- Hello English


Hello English

Hello English برنامج لتعلم اللغة الانجليزية شائع الاستخدام يتيح لك تعلم اللغة الانجليزية باسلوب ممتع من خلال اكثر 500 درساً وقاموس يحتوي على اكثر من 10000 كلمة ومعلمون online لمساعدتك ومقاطع صوتية وفيديوهات وحتى الكتب الإلكترونية اضافة إلى انه يمكنك تشغيله offline.

تحميل Hello English للاندرويد


تحميل Hello English للايفون



أحدث أقدم