🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج تسجيل الصوت على الكمبيوتر لعام 2023



تسجيل الصوت على الكمبيوتر | 5 برامج احترافية

يعد إنتاج الصوت أحد أهم أجزاء إنتاج الوسائط . اعتاد معظم المحترفين بالفعل على مجموعة معينة من برامج تسجيل الصوت التي يشعرون بالراحة معها. فمعرفة خياراتك أمر بالغ الأهمية حيث هناك العديد من برامج تسجيل الصوت المتوفرة على الانترنت منها المجانية ومنها المدفوعة ومنها السيئة و الممتازة.

سنسلط الضوء في هذه التدوينة على افضل 5 برامج احترافية لتسجيل الصوت لاجهزة الكمبيوتر والتي تتيح لك العديد من المميزات بمافيها التحرير والدمج والمؤثرات الصوتية والكثير.

Audacity

من برامج تسجيل الصوت المجانية ، مفتوح المصدر يتمتع بميزات لامثيل لها من بداية اطلاقه عام 2000 وهو من افضل برامج تسجيل الصوت للكمبيوتر .

برنامج Audacity ذو واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام حيث يمكنك تسجيل وتحرير الصوت بسهولة تامة ، يحتوي على أدوات مثل التنقل والتتبع و المزج فعلى الرغم من كونه برنامجاً مجانياً بالكامل ، إلا أنه يقدم مجموعة واسعة من أدوات التحرير الاساسية التي تحتاجها ، انه متوافق مع نظامي Mac و Windows. وهو ما يجعله واحداً من أفضل برامج تسجيل الصوت للكمبيوتر.

Traverso

برنامج تسجيل الصوت Traverso الذي يعمل على تسجيل وتحرير الصوت باحترافية مع واجهة مستخدم مبتكرة وسهلة للتحكم ،يستهدف البرنامج جميع المستخدمين المحترفين منهم والمبتدئين.

يمتلك العديد من الادوات التي تلبي معظم احتياجات التسجيل الخاصة بك. يوفر لك مجموعة واسعة من الخيارات التي تساعدك على تسجيل الصوت الى CD بكل سهولة. هناك بعض الميزات الرائعة الأخرى التي ستعجبك مثل تحرير الصوت ، معالجة الصوت في الوقت الفعلي والقدرة على تحرير ملفات الصوت الخارجية دون تغيير الجودة الأصلية.

نظراً لأن البرنامج مفتوح المصدر ، فبامكانك تثبيت العديد من الاضافات والمكونات التي تجعل استخدامك اكثر احترافية ويدعم العديد من تنسيقات الصوت بمافيها FLAC OGG ، Mp3 و WAV.

WavePad

يعد برنامج تسجيل الصوت هذا أحد أفضل البرامج المفضلة في هذه القائمة. يحتوي على ميزات تحرير ممتازة ومتوافق مع معظم تنسيقات الملفات من WAV و MP3 إلى MPC و APE و AMR بصرف النظر عن الميزات الأساسية مثل ، قص ، نسخ ، لصق ، إدراج ، دمج ، إلخ. WavePad متوافق مع Windows و Mac وهو سهل الاستخدام يوفر تسجيل صوتي عالي الجودة.

Studio One

من برامج تسجيل الصوت الاحترافية لكل من المبتدئين والمحترفين. يدعم تنسيقات مختلفة مثل WAV و FLAC و MP3 وما إلى ذلك. كما يمكنك مشاركة الموسيقى الخاصة بك مباشرة على SoundCloud.

يتمتع بواجهة سهلة الاستخدام والتعامل ، يوفر لك العديد من الأدوات التي تساعدك على تسجل الصوت و مجموعة جيدة من أدوات التحرير.

Mixcraft 8

برنامج تسجيل الصوت Mixcraft 8 ، هو وسيلة سهلة الاستخدام لتسجيل الصوت على الكمبيوتر ، يحتوي على مجموعة كبيرة من الميزات والمؤثرات الخاصة.

يدعم البرنامج وظائف عدة لتسجيل الصوت وتحريره إضافة إلى المؤثرات الصوتية التي يوفرها لك وميزات الدمج والنسخ.




أحدث أقدم