🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

تحميل تطبيق MX Player | جميع الاصدارات للاندرويد 2023



يعد MX Player مشغل الفيديو الأكثر شعبية لأجهزة Android. يستخدم التطبيق من قبل أكثر من 10 ملايين مستخدم حول العالم إذ هو الخيار الأفضل لتشغيل مقاطع الفيديو على جهاز Android الخاص بك.

تحميل تطبيق MiX Player | جميع الاصدارات للاندرويد

ليس كل مشغلات الوسائط المحمولة تدعم الترجمة لكن مع MX Player تستطيع اضافة وتشغيل الترجمة لكافة التنسيقات حتى يمكنك تخصيص وإعادة وضع النص كذلك. بالطبع ، هناك الكثير من الميزات الأخرى مثل تسريع الأجهزة وإيماءات العنوان الفرعي وفك التشفير ...والمزيد

مشغلات الفيديو ضرورية لأي جهاز اكان هاتف محمول او حتى كمبيوتر وذلك لتشغيل ملفات الفيديو بجميع التنسيقات ، نظراً لمحدودية المشغلات الافتراضية التي تأتي مسبقاً مع الجهاز وقلة الميزات و الخصائص التي توفرها - لن يتمكن مشغل الفيديو الافتراضي في الاندرويد من تشغيل جميع تنسيقات الفيديو مثل FLV وغيرها من التنسيقات.

للتغلب على المشاكل المتعلقة بعدم تشغيل امتداد غير mp4 او 3gp ، انت بحاجة إلى استخدام مشغلات الفيديو التابعة لجهات خارجية والتي تتميز بدرجة عالية من الميزات والتوافق.

  

برنامج MX Player

يعد تطبيق MX Player أحد مشغلات الفيديو المدهشة التي تدعم أكثر من 30 نوعاً من تنسيقات الفيديو هذا و بالاضافة الى الخصائص و الميزات التي يوفرها لك.

في الآونة الأخيرة ، قامت J2 Interactive بشراء التطبيق مقابل 200 مليون دولار وهذا ان دل على شيء فهو يدل على نجاح التطبيق و شعبيته الكبيرة و الطلب الهائل له.

يحتوي MX Player على واجهة مستخدم سريعة و مميزة جداً مع العديد من الخصائص المفيدة مثل الترجمة ، فك التشفير ، الإيماءات وغيرها الكثير.

يعد خيار البث المباشر من الإنترنت عبر URL هو أفضل خيار للأشخاص الذين لا يريدون استخدام واجهة الفيديو الافتراضية لموقع الويب حيث يمكنك تشغيل Youtube عبر تطبيق MX Player جنباً إلى جنب مع عناصر التحكم بالإيماءات للحصول على تجربة فيديو أكثر تحكماً - كما يمكنك تعيين السمات المخصصة في المشغل وتغيير الالوان بما يناسبك.

اضافة الى ذلك كله يدعم MX Player تنسيقات الفيديو 4K و Full HD مما يعني أن تشغيل الفيدوهات الآن على شاشات كبيرة مثل الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر أصبح أكثر بساطة.

ميزة أخرى مثيرة للاهتمام لـ MX Player هو انه يدعم ملفات الترميز المخصصة مما يعني أنه يمكنك استخدامها لأغراض احترافية أيضاً و سيساعدك في الحصول على خيارات جديدة للتصميم والتحرير.

الميزة الأكثر إثارة للإعجاب في تطبيق MX Player هي توافق الترجمة للعديد من التنسيقات اضافة الى دعم إيماءات العنوان الفرعي التمرير للخلف / للأمام ، والانتقال إلى ملف العنوان الفرعي التالي / السابق ، وضع النص على الشاشة في الأعلى أو الاسفل ، وتغيير الحجم والرؤية.

تساعدك ميزة HW + decoder فك التشفير متعددة النواة على تشغيل ملفات الفيديو الكبيرة ذات الرسوم الثقيلة بسهولة مع الحفاظ على جودتها مما يوفر تجربة تشغيل رائعة حتى في أفلام 4K عالية الدقة.

من الحد الأدنى للواجهة إلى خيار استئناف التشغيل إلى تخصيص الترجمات المفيدة وتفضيلات تشغيل الفيديو ، يضع هذا التطبيق في متناول يدك جميع الميزات والخيارات التي تحتاجها لتخصيص تجربة المشاهدة.

مميزات MX Player

  • تشغيل الفيديوهات عالية الدقة باستخدام ميزة فك التشفير.
  • امكانية التكبير والتصغير بسهولة اثناء تشغيل الفيديو.
  • دعم الترجمة.
  • دعم 64 بت مما يجعل تجربة تشغيل الفيديو على MX Player أسرع وأكثر ثراء.
  • يدعم جميع تنسيقات الفيديو والصوت.
  • امكانية تسريع الفيديو للأمام/ للوراء و رفع /خفض مستوى الصوت عن طريق الإيماءات.
  • خاصية Background Play لتشغيل الفيديو في الخلفية.

من سلبيات البرنامج انه يعرض إعلاناً مزعجاً على الشاشة عند إيقاف تشغيل الفيديو ، على الرغم من أنه يختفي بمجرد الضغط على زر التشغيل ، إلا أنه لا يزال مزعجاً ، لكن يمكنك الانتقال الى MX Player Pro‏ الاصدار المدفوع او احد الاصدارات القديمة لإزالة هذه الاعلانات.



MX Player من افضل واشهر تطبيقات تشغيل الفيديو بين التطبيقات المنافسة ؛ لسهولة استخدامه و كثرة المميزات التي يقدمها ... فأن كنت تبحث عن برنامج تشغيل الفيديوهات فأنصحك به.




أحدث أقدم