🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 مواقع لإنشاء موقع الكتروني لعام 2023



 افضل 5 مواقع لإنشاء موقع الكتروني

توفر منصات انشاء موقع الكتروني الحديثة العديد من الوظائف التي تتكيف مع احتياجات كل فرد أو مؤسسة. بعضها بسيط نسبيًا نظرًا لأنها تركز على تقديم منشئ موقع الويب واجهة سهلة قدر الإمكان ، بينما يقدم البعض الآخر الكثير من العناصر القابلة للتخصيص بحيث يصعب معرفة من أين تبدأ ، لذالك سنتعرف في هذه المقالة على افضل 5 مواقع لأنشاء موقع الكتروني والتي ستوفر لك السهولة في التعامل ، الميزات القوية ، الخطط المختلفة ، تعدد المجالات وغيرها الكثير. 

1. Zyro


Zyro من افضل المواقع التي يمكنك من خلالها انشاء موقع الكتروني انه مثالي للشركات أو الأشخاص الذين ليس لديهم خبرة في إنشاء صفحات الويب ، يتيح محررها إمكانية تحديد وظائف التصميم بسهولة عن طريق سحب العناصر المختلفة وإفلاتها.

من مميزاته انه يدعم الذكاء الاصطناعي وهو فريد من نوعه في هذه المنصة ، إنه قادر على إنشاء جزء من النص ، مما يوفر لك ساعات من العمل. كما أن واجهته سهلة الاستخدام للغاية ، وعملية التسجيل على المنصة بسيطة للغاية.

قد يكون عدد القوالب المتاحة محدودًا إلى حد ما ، خاصةً بالمقارنة مع الأنظمة الأساسية الأخرى ، ولكنه بوفر لك الوقت في مقارنة الخيارات التي لا نهاية لها وستجعل عملية إنشاء موقع الويب الخاص بك أسرع ، خاصة للمبتدئين. 


2. Jimdo


Jimdo من المنصات الشهيرة التي توفر لك القدرة على انشاء موقع الكتروني بكل سهولة ، مثالي للمصممين أو المصورين أو أي شخص آخر يريد انشاء محفظة عبر الانترنت.

يحتوي النظام أيضًا على مصمم شعار خاص به لمساعدتك في جعل علامتك التجارية قابلة للتمييز ، كل ما عليك فعله هو كتابة اسم عملك وتحديد نقطة انطلاق لتصميم شعارك. بعد ذلك يمكنك تخصيص الأيقونة والتصميم بالإضافة إلى اختيار اللون ونوع الخط ، سيكون لديك شعار رائع جاهز في دقائق.

يمكن للمستخدمين الاختيار بين أكثر من 100 قالب موقع الكتروني مقسمة إلى أربع فئات (أعمال ومتجر ومحفظة وشخصية) وهناك أيضًا العديد من خيارات التخصيص ، من ناحية أخرى ، يقدم لك صفحة ويب تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي ، وكذلك امكانية بيع منتجاتك مباشرة على Facebook و Instagram.


3. IONOS


انشاء موقع الكتروني عن طريق IONOS ، انه يستضيف حاليًا أكثر من 12 مليون نطاق وهو خيار رائع إذا كنت تبحث عن انشاء موقع الكتروني ، انه لا يقدم خطة مجانية ومع ذلك فإن خيارات الدفع معقولة جدًا ، حيث ستتمكن من الوصول إلى حزمة "Now" الخاصة بهم ، والتي تأتي مع مجال قابل للتخصيص وعنوان بريد إلكتروني وقوالب وإعدادات تخطيط .

يتم تنظيم القوالب حسب المجال والنوع ، مما يسهل العثور على التصميم المناسب لموقعك على الويب ، بغض النظر عما إذا كنت من قطاع البيع بالتجزئة أو السياحة أو العقارات. بعض القوالب تتمحور حول الصورة بشكل أكبر ، بينما تم تصميم البعض الآخر للصفحات التي تحتوي على الكثير من النصوص.


4. Weebly


Weebly هو 
خيارًا رائعًا إذا كنت ترغب في انشاء موقع الكتروني خاص بك بسرعة ،حيث في البداية يطلب منك Weebly ببساطة تقديم اسم وعنوان بريد إلكتروني وكلمة مرور لتكون جاهزًا مباشرة.

عندما تبدأ في استخدام الخدمة ، سيطرح عليك النظام بعض الأسئلة حول موقع الويب الذي تريده ، مثل نوع الموضوع الذي تريده ، وما هو اسم المجال وما هي خطة التسعير التي تهمك.

عند البدء في استخدام النظام الأساسي ، يمكنك اختيار إنشاء موقع ويب مع متجر سيؤدي هذا إلى فتح عدد من الميزات القوية ، بما في ذلك عربة تسوق متكاملة تمامًا مع نظام دفع آمن وإدارة المخزون وأداة بحث عن منتج وغيرها الكثير.

المنصة تتميز بإمكانيات السحب والإفلات ، مما يسمح للشركات بعرض منتجاتها مع مجموعة متنوعة من خيارات العرض والتسويق. ويشمل أيضًا تكامل الوسائط الاجتماعية ، مما يسمح للمتسوقين بمشاركة المنتجات عبر Facebook و Twitter ..إلخ.


5. Wix


Wix من افضل المنصات واشهرها لانشاء موقع الكتروني ، انه سهل الاستخدام يقدم للمستخدمين خططًا مختلفة ، يأتي مع ميزات السحب والافلات العناصر المختلفة لصفحة الويب ، وكذلك تعديل وتخصيص كل جانب من جوانبها ، دون الحاجة إلى أن تكون خبير في البرمجة.

تأتي منصة انشاء موقع الكتروني هذه مع أكثر من 500 موضوع تركز بشكل خاص على كل نوع من أنواع الأعمال ، سيتم إعطاؤك خيارين للاختيار من بينها: WixADI أو WixEditor. إذا اخترت WixADI ، فستطرح عليك المنصة بعض الأسئلة القصيرة وستصمم موقع الويب الخاص بك بناءً على إجاباتك.




أحدث أقدم