🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج ضغط ملفات PDF للكمبيوتر Windows لعام 2023



 في العصر الحديث الحالي ، أثبت PDF أنه تنسيق الملفات الأكثر شيوعاً عند نشر المعلومات ، إنه تنسيق مناسب للغاية يعمل عبر منصات متعددة ومن ثم يمكن الاعتماد عليه أيضاً. ومع ذلك ، هناك أوقات يواجه فيها هذا التنسيق بعض العقبات أثناء عملية المشاركة.


على وجه التحديد ، هناك لحظات عندما لا يكون ملف PDF في الحجم الأكثر قابلية للإدارة للمشاركة ، في مثل هذه الحالة انت بحاجة إلى تصغير حجم ملف PDF ليناسب عملية المشاركة.

في هذه المشاركة سنسلط الضوء على افضل 7 برامج ضغط ملفات PDF يمكنك استخدامها على Windows لمساعدتك في جعل الملفات أصغر من الملف الأصلي ، ضغط ملف pdf بكل سهولة عبر هذه البرامج.

1. TalkHelper PDF Converter


يعد TalkHelper PDF Converter أحد أدوات PDF الأكثر تقدماً التي يمكنك الحصول عليها اليوم بفضل ثراء الميزات التي يقدمها لك ، بدءاً من الواجهة التي ليست سهلة الاستخدام فحسب ، بل أيضاً أكثر من بديهية ، نضمن لك عملية سلسة في تصغير حجم ملف PDF لا يمكن تشبيهها بأي طريقة أخرى.

لا ينبغي أن يكون العمل على تقليل حجم ملف PDF لملفات متعددة مملاً عندما يكون ضغط ملفات PDF دفعة واحدة فقط ، لتسهيل ذلك تتوفر ميزة السحب والإفلات ، وفي الوقت نفسه يتم مراعاة السرعة والدقة ، حتى عندما تقوم بضغط ملفات PDF إلى ملفات صغيرة للغاية ، يمكنك التأكد من أن الجودة لا يتم اختراقها على الإطلاق كما هو الحال بالنسبة لأدوات عمل مشابهة أخرى.

تنزيل TalkHelper PDF Converter


2. Nice PDF Compressor


افضل برنامج ضغط ملفات pdf ، يمكنك الحصول عليه مجاني أو نسخة مدفوعة حسب احتياجاتك ، هناك أيضاً نسخة مدعومة بسطر الأوامر من نفس النوع يمكن دمجها في النظام لإكمال المهام بشكل أسرع.

يمكن ضغط العديد من ملفات pdf في نفس الوقت مما يقلل من الوقت والجهد ، من خلال تنفيذ خوارزميات Flate أو RunLength للضغط ، يمكنك التأكد من تقليل حجم ملف PDF إلى أصغر حجم ممكن.

تنزيل Nice PDF Compressor


3. ORPALIS PDF Reducer


افضل برنامج ضغط ملفات pdf مع واجهة مستخدم سهلة وبسيطة ، يختار ORPALIS PDF Reducer تلقائياً اللغة المستخدمة لك بناءً على منطقتك مع كون اللغة الافتراضية هي الإنجليزية.

كونه واحداً من أفضل برامج ضغط PDF ، فهو قادر على معالجة الملفات المجمعة أعلى خيار السحب والإفلات المريح عند إضافة ملفات لضغط PDF ، هذا يعني أن صغير ملفات PDF يمكن القيام به في حالات متعددة ومتزامنة وبالتالي تحقيق مستويات عالية من الكفاءة ، ولا داعي للقلق أبداً بشأن اللون والتخطيط حيث يتم اكتشافهما وتحليلهما تلقائياً للحصول على أفضل معالجة.

من خلال التقنيات المتطورة التي يعمل بها البرنامج فهو قادر على تحقيق إعادة تخفيض البيانات من الدرجة الأولى بدون فقدان أي مساومة على الجودة بغض النظر عن نوع البيانات.

تنزيل ORPALIS PDF Reducer


4. Compress PDF online - Sejda


Compress PDF online - Sejda افضل أداة لـ تصغير حجم ملف PDF اونلاين ، ويمكن تنزيله كبرنامج لسطح المكتب ايضاً ، يمكنك ضغط ملفات PDF واحداً تلو الآخر ، وإذا لزم الأمر ، يمكنك العمل على ملفات متعددة في وقت واحد باستخدام خيار تقليل دفعة PDF.

عند العمل باستخدام الأداة عبر الإنترنت ، تكون السلامة دائماً مصدر قلق كبير ولكن هذه الأداة تضمن الأمان مع الاتصالات المشفرة للتحميلات أو التنزيلات ويتم حذف الملفات نهائياً من الخادم بعد الانتهاء.

تتوفر العديد من الخيارات التي يمكنك تعديلها بها بما في ذلك الجودة ، الدقة من بين أشياء أخرى لمنحك المخرجات التي تريدها. سيتم تحسين الصور أثناء إزالة الخطوط والصور غير المستخدمة بالإضافة إلى سرعات العمل الرائعة.

تنزيل Compress PDF online - Sejda


5. Cisdem PDF Compressor


افضل برنامج ضغط ملفات pdf لنظام التشغيل Mac ، يضمن لك تصغير حجم ملف PDF إلى افصى حد مع الحفاظ على الجودة ، من خلال واجهة بسيطة وسهلة الاستخدام ، عملية تقليل ملف PDF هي فقط في 3 خطوات بسيطة ويتم عرض أحجام الملفات في الوقت الفعلي لك بما في ذلك الأحجام المتوقعة لملفات PDF المضغوطة الناتجة.

 يقدم لك البرنامج خاصية السحب والإفلات وضغط عدة ملفات PDF دفعة واحدة ، هناك دعم كامل لجميع إصدارات ملفات PDF دون أي تمييز على الإطلاق. ستحصل على أوضاع تصفية مسبقة الضبط للاحتياجات الشائعة أثناء ضبط دقة وجودة الملفات كما تفضل.

تنزيل Cisdem PDF Compressor للماك


6. Neuxpower PDF Compressor


Neuxpower افضل برنامج ضغط ملفات pdf ، يمكنك ضغط PDF إلى 100 كيلوبايت ، 200 كيلوبايت ، 300 كيلوبايت وحتى قبل هذه الحدود القياسية المحددة التي تتبعها تطبيقات أخرى.

سوف تكون قادراً على تجنب تقسيم ودمج PDF في نفس الرسومات المدمجة المضغوطة دون المساومة على الدقة ، بنقرة زر واحدة سوف تكون قادراً على تنفيذ تصغير حجم ملف PDF حتى في المجلدات الكاملة والمجلدات الفرعية الخاصة بها عند توفرها.

والأفضل من ذلك بعد ضغط ملفات PDF ، يمكنك تقليل الحجم ايضاً عن طريق ضغط ملف الاخراج في أرشيفات التنسيق مثل ZIP أو RAR ، يدعم هذا البرنامج انطمة التشغيل Windows و Mac.

تنزيل Neuxpower PDF Compressor


7. 4Dots Free PDF Compress


تعتبر الموثوقية دائماً مصدر قلق كبير عند اختيار البرنامج وهذه سمة واحدة تفتخر بها هذه الأداة ، مع دعم خاصية السحب والإفلات عند إضافة الملفات وتبسيط المهام من خلال دمجها في مستكشف Windows.

هذا يعني أنك ستكون قادراً على التحويل من أي مكان في المستكشف عن طريق النقر بزر الماوس الأيمن وإذا كنت تفضل ذلك ، استخدم وظيفة سطر الأوامر المدعومة في الحالة التي ترغب في العمل بها مع البرامج النصية.

يعد استخدام برنامج تصغير ملفات PDF هذا أمراً سهلاً للغاية دون الحاجة إلى إضافات مثل تثبيت Adobe Acrobat. والأفضل من ذلك ، أن الأداة متعددة اللغات مع دعم لأكثر من 30 لغة ويمكن العمل مع ملفات PDF المحمية.

تنزيل 4Dots Free PDF Compress




أحدث أقدم