🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج تعديل الصور للايفون 2023



برنامج تعديل الصور للايفون

1. Oldbooth


برنامج تعديل الصور للايفون

Oldbooth افضل برنامج تعديل الصور للايفون يمكن من خلاله تحويل صورك إلى صور مضحكة لصور قديمة جدا ، باستخدام أكثر من 200 صورة من الصور القديمة المضمنة في OldBooth كنماذج ، مع تسريحات الشعر والملابس والأوضاع النموذجية لعصر آخر يمكن ايضاً التحكم في سطوع الصورة وحجمها ، سيكون عليك فقط قص الوجه من صورك ، و سوف يقوم OldBooth بالعملية بأكملها تلقائياً.



2. Tilshift


برنامج تعديل الصور للايفون

Tilshift برنامج تعديل الصور للايفون يحاكيعدسة إمالة وإزاحة تخدع عقلك لعرض الصورة كمشهد مصغر وتخفيف بقية المشهد من الصورة ، النتيجة تعطي الصورة لمسة مختلفة ومبتكرة للغاية ، يمكنك الحصول على هذا الوهم البصري الحصري من خلال برنامج تعديل الصور هذا ، وتحديد تلك المناطق من صورتك التي تريد إبرازها وطمس البقية.

يمكنك ايضاً التحكم في درجة تشبع اللون أو التباين أو السطوع للصورة ، ضبط حجم واتجاه التركيز إلى جانب العديد من المرشحات الجميلة القابلة للتعديل ودعم ايضاً كل من الوضع الرأسي والأفقي والمزيد من الخيارات.



3. CameraBag 2


برنامج تعديل الصور للايفون

CameraBag افضل برنامج تعديل الصور يمكنك استخدامه على هاتفك الايفون يتمتع بالعديد من الفلاتر والمرشحات التي تناسبك ، يمكنك تعديل الصور بآلاف الطرق الممكنة ، بألوان زاهية وتقنيات ضبابية وغير ذلك الكثير مع امكانية اقتصاصها وتدويرها.



4. Comic Touch


برنامج تعديل الصور للايفون

Comic Touch لإنشاء رسوم هزلية من صورك عبر العديد من القوالب التي يمكن الاختيار من بينها إلى جانب ذلك تطبيق العديد من المرشحات والتأثيرات الجميلة ، تحويل صورك إلى فن فكاهي عن طريق الطوابع الهزلية وبالونات الكلام والتعليقات التوضيحية وغيرها الكثير.

كما يأتي مع 16 قالباً عمودياً و 8 أفقياً مصمماً بشكل احترافي لتبدأ بها والمزيد متاح عبر الشراء داخل التطبيق وعند الانتهاء ، يمكنك مشاركة الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي او ارسالها لأصدقائك.



5. Camera Plus


برنامج تعديل الصور للايفون

من برامج تعديل الصور المثالية لمستخدمي هواتف الايفون والذي يجمع بين خيارات تحرير الصور والكاميرا ، حيث يحتوي قسم الكاميرا على وظائف متعددة مثل ضبط التركيز البؤري المستقل أو ضبط نطاق التعريض وتوازن اللون الأبيض وتعويض الضوء بينما يسمح لك قسم التحرير بتنقيح الصورة وإضافة إطار مناسب وتطبيق مرشحات مفيدة جدًا مثل: الوضع الغائم أو الظليل أو المشمس أو الوضع الليلي. هناك أيضاً خيارات لاقتصاص الصور أو تدويرها أو ضبطها تلقائياً.



6. Photoshop Express


برنامج تعديل الصور للايفون

Photoshop Express افضل برنامج تعديل الصور للايفون يستخدمه ملايين الأفراد المبدعين وهو سهل الاستخدام ولايتطلب اي مهارات قوية ـ انه مجاني ومليء بالمميزات القيمة للغاية عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور.

إلى جانب ذلك العديد من الأدوات النموذجية مثل الفلاتر ، تأثيرات الصور ، إزالة العيون الحمراء وإضافة النصوص ، تحسين الصور ، إنشاء صور مجمعة ، تخصيص الملصقات والتعليقات التوضيحية ، قص الصور وتدويرها وغيرها الكثير.





أحدث أقدم