🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج خرائط بدون نت للأندرويد والايفون لعام 2023



 افضل 7 برامج خرائط بدون نت للأندرويد والايفون لعام 2021

هناك الكثير برامج الخرائط التي يمكنك استخدامها بدون انترنت لنظام الاندرويد  والايفون ، وفي هذه المقالة سنذكر افضلها في قائمتنا لأفضل برامج خرائط بدون نت للأندرويد والايفون.


1. Google Maps




افضل 7 برامج خرائط بدون نت للأندرويد والايفون لعام 2021

Google Maps افضل برنامج خرائط متاح على الانترنت ، الخرائط بلا اتصال متاحة الآن لـ Google Maps ولا تتطلب اتصالاً بالإنترنت أو البيانات ، ما عليك سوى تحديد المنطقة وتنزيلها حيث ستنتهي صلاحية الخرائط بعد 30 يوماً ، كل ما عليك فعله هو إعادة تنزيلها مرة اخرى.

إذا كنت ذاهباً إلى حيث يكون الإنترنت بطيئاً أو كانت بيانات الجوال باهظة الثمن أو لا يمكنك الاتصال بالإنترنت ، يمكنك حفظ منطقة من خرائط Google على هاتفك أو جهازك اللوحي واستخدامها عندما تكون غير متصل بالإنترنت ، انه افضل برنامج خرائط بدون نت على الاطلاق.

تحميل Google Maps للاندرويد


تحميل Google Maps للايفون


2. OsmAnd


افضل 7 برامج خرائط بدون نت للأندرويد والايفون لعام 2021

OsmAnd Maps برنامج خرائط عالي الجودة يمكنه تخزين جميع بيانات الخرائط على بطاقة ذاكرة جهازك للاستخدام في وضع عدم الاتصال ، استمتع بالملاحة الصوتية والبصرية وعرض نقاط الاهتمام وإنشاء مسارات GPX وإدارتها ، باستخدام تصور خطوط الكنتور ومعلومات الارتفاع والاختيار بين القيادة ، وركوب الدراجات ، وأوضاع المشاة ، وتحرير OSM وأكثر من ذلك بكثير.

انه افضل برنامج خرائط بدون نت سريع ويعمل بدون رسوم ، وهو يدعم ميزة التوجيه الصوتي خطوة بخطوة ويمكنك تحميل خرائط مفصلة للغاية ولأي منطقة حول العالم لأستخدامها في وضع عدم الاتصال.

تحميل OsmAnd للاندرويد


تحميل OsmAnd للايفون


3. Here WeGo


افضل 7 برامج خرائط بدون نت للأندرويد والايفون لعام 2021

WeGo أفضل برنامج ملاحة بدون نت مجاني يسهل عليك التنقل في المدينة مع الطرق التفصيلية ، والتوجيهات والمعلومات المفصلة حول كل طريقة للتجول ، انه برنامج خرائط يدعم اكثر من 1500 مدينة حول العالم ويمكنك تحميل العديد من خرائط بدون نت لأكثر من 150 دولة حول العالم ، ومنها : ألمانيا وفرنسا وإسبانيا ، الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وإيطاليا وكندا وأستراليا وأكثر من ذلك ..

تحميل Here WeGo للاندرويد


تحميل Here WeGo للايفون


4. MAPS.ME



افضل 7 برامج خرائط بدون نت للأندرويد والايفون لعام 2021

افضل برنامج خرائط بدون نت للاندرويد و الايفون ، انه مجاني وسريع مع ميزة التنقل خطوة بخطوة - موثوق به من قبل أكثر من 50 مليون مسافر حول العالم.

يقدم لك برنامج الخرائط هذا أسرع خرائط بلا انترنت لجميع دول العالم ، انه مجاني للأبد وجميع الخرائط والميزات في متناول الجميع مجانية ، يمكنك استخدام التنقل للقيادة والمشي والدراجات في أي مكان في العالم ، تفاصيل مذهلة اتجاهات إلى نقاط الاهتمام ومسارات المشي والأماكن المفقودة.

تحميل MAPS.ME للاندرويد


تحميل MAPS.ME للايفون


5. Navmii GPS World



افضل 7 برامج خرائط بدون نت للأندرويد والايفون لعام 2021

Navmii GPS World برنامج خرائط بدون نت يتيح لك الوصول المجاني إلى الخرائط والملاحة لكل بلد ، جميع الخرائط وتحديثات الخرائط والميزات مجانية تماماً.

هذا البرنامج موثوق به من قبل أكثر من 30 مليون سائق حول العالم ، يدعم التنقل الصوتي خطوة بخطوة وأكثر من 200 دولة متاحة للتحميل لاستخدامها في وضع عدم الاتصال ، انه أفضل برنامج ملاحة بدون نت يمكنك تنزيله مجاناً على الاندرويد والايفون.

تحميل Navmii GPS World للاندرويد


تحميل Navmii GPS World للايفون


6. Yandex.Maps



افضل 7 برامج خرائط بدون نت للأندرويد والايفون لعام 2021

برنامج خرائط Yandex.Maps من خلاله يمكنك العثور على جميع العناوين التي تحتاج إليها أو أفضل الأماكن القريبة حتى عندما تكون غير متصل بالإنترنت باستخدام Yandex.Maps.

احصل على معلومات تفصيلية عن المنظمات والمسارات ، سيراً على الأقدام أو بالسيارة أو بالدراجة أو بوسائل النقل العام جنباً إلى جنب مع معلومات ازدحام المرور الحالية.

انه أفضل برنامج ملاحة بدون نت حيث يمكن  تنزيل الخرائط للحصول على اتجاهات القيادة والملاحة الصوتية عندما لا تكون متصلاً بالإنترنت لأكثر من 2000 مدينة حول العالم.

تحميل Yandex.Maps للاندرويد


تحميل Yandex.Maps للايفون


7. Karta GPS


افضل 7 برامج خرائط بدون نت للأندرويد والايفون لعام 2021

Karta GPS هو برنامج خرائط بدون نت للاندرويد و الايفون بواجهة قوية حيث يمكن العثور على المواقع المحلية ذات الصلة والتفاعل معها مع اتجاهات القيادة بصوت كامل وتفاصيل خطوة بخطوة.

يوفر لك امكانية الحصول على خرائط بدون نت مع ضمان أحدث البيانات المتاحة والتحديثات المجانية إلى الأبد.

تحميل Karta GPS للاندرويد

تحميل Karta GPS للايفون





أحدث أقدم