🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

أفضل 5 متصفحات انترنت لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2023



 في الكثير من الأحيان لايمكنك الوصول لبعض مواقع الويب بسبب القيود الجغرافية او تمنع بعض البلدان الوصول لهذه المواقع لأسباب تعود لرقابة حكومية او بسبب قيود التوزيع او قيود التنظيم أو منع المحتوى غير المرغوب فيه او انتهاك لسياسات هذا البلد او غيرها من الاسباب.

أفضل 5 متصفحات انترنت لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد 2021

الحل لـ فتح المواقع المحجوبة هو استخدام احدى برامج VPN التي من خلالها ستحصل على IP وهمي لبلد اَخر غير الذي تقيم فيه او من خلال استخدام متصفح لفتح المواقع المحجوبة بحيث يحتوي هذا المتصفح على VPN مدمج يقوم باخفاء هويتك الرقمية تلقائياً عن المواقع التي تزورها وبهذا ستتمكن من فتح المواقع المحجوبة اياً كانت.

سنتكلم في موضوع اليوم عن أفضل 5 متصفحات انترنت لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد لعام 2023 دون الحاجة لاستخدام احدى برامج VPN التابعة لجهة خارجية او اضافات لفتح المواقع المحجوبة.

1- Opera Browser


فتح المواقع المحجوبة

Opera Browser متصفح لفتح المواقع المحجوبة يستخدمه أكثر من 400 مليون مستخدم حول العالم ، انه متصفح متعددة المهام يشمل عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الاتصالات، والدردشة، وتحميل الملفات وقراءة مغذي الويب RSS.

اوبرا من افضل المتصفحات التي يمكنك استخدامها في فتح المواقع المحجوبة حيث يدعم VPN افتراضي لإلغاء حظر أي موقع ويب محظور باستخدام هاتفك الذي يعمل بنظام الاندرويد.

اضافة إلى فتح المواقع المحجوبة فأنه يعمل على حجب الاعلانات التي تساعد في تحميل صفحات الويب بشكل أسرع. متصفح vpn هذا يدعم خاصية Dark Mode إلى جانب اختصارات لوحة المفاتيح، وإشاراتك المرجعية المفضلة والكثير من الخيارات الأخرى.

متصفح Opera سريع  ومليئ بالميزات، ويقدم أفضل تجربة ويب لأجهزة Android.

تحميل Opera Browser


2- Aloha Browser


فتح المواقع المحجوبة

Aloha Browser متصفح ويب تم تطويره من قبل شركة Aloha Mobile Ltd ويتيمز بقدرته الفائقة على فتح المواقع المحجوبة عبر خدمة VPN المدمجة.

انه افضل متصفح لفتح المواقع المحجوبة للاندرويد ايضاً منع الاعلانات المزعجة والنوافذ المنبثقة ، مصمم خصيصاً للهواتف الذكية وهو اسرع مرتين من اي متصفح اَخر في تحميل الصفحات ، كما يدعم مشغل فيديو مميز لمشاهدة الفيديوهات أو تشغيل الموسيقى الخاصة بك.

تحميل Aloha Browser


3- Cake Web Browser


Cake Web Browser اسرع متصفح انترنت يعمل على الهواتف الذكية حيث يعتمد على التمرير السريع ، يعرض نتائج البحث ويقوم بتحميلها مسبقاً بدلاً من عرض قائمة الارتباطات القابلة للنقر.

إنه واحد من أفضل متصفحات الانترنت لنظام Android التي يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة فهو متصفح vpn يحتوي على الكثير من الميزات من بنيها VPN مدمج لفتح المواقع المحجوبة للأندرويد وخاصية التصفح المجهول و عدم التعقب وحظر الاعلانات.

تحميل Cake Web Browser


4- Tenta VPN Browser


متصفح لفتح المواقع المحجوبة للهاتف

Tenta VPN Browser هو متصفح خاص اَمن ومشفّر يحمي هويتك الرقمية ومعلوماتك عبر الانترنت وبالتالي يمكنك فتح المواقع المحجوبة باستخدام حماية VPN المدمجة غير المحدودة والمجانية.

ستتمكن عبر استخدامك لـ متصفح vpn هذا ايضاً من حظر الإعلانات المتطفلة والمتتبعات من أجل تصفح أسرع وأكثر أماناً ، إلى جانب ذلك هناك مشغل فيديو مدمج ومشفر لتشغيل مقاطع الفيديو من داخل المتصفح مع ميزات مثل DNS وقفل PIN والمزيد.

يوفر لك ايضاً جميع محركات البحث التي تهتم بالخصوصية عبر الانترنت مثل DuckDuckGo و StartPage وغيرها الكثير ، التي يمكنك الوصول إليها مباشرة من الصفحة الرئيسية للمتصفح ، كما ان Tenta لايحتفظ بالسجلات ولايقوم بتسجيل حركة المرور الخاصة بك والمواقع التي تزورها وغير ذلك من بيانات الخصوصية.

تحميل Tenta VPN Browser


5- Unblock VPN Browser


فتح المواقع المحجوبة

Unblock VPN Browser من متصفحات الانترنت القوية التي يمكنك من خلاله فتح المواقع المحجوبة حيث تتصفح المواقع مع إخفاء هويتك وآثارك وحماية خصوصيتك ، لا يحظى بشعبية كبيرة ولكنه جدير بالثقة لفتح اي موقع محظور في بلدك.

تحميل Unblock VPN Browser




أحدث أقدم