🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 10 برامج ارقام وهمية للاندرويد والايفون | برنامج ارقام وهمية 2023



 تتطلب العديد من الخدمات المختلفة على الإنترنت أن يقوم المستخدمون أولاً بالتحقق من حساباتهم الجديدة باستخدام أرقام الهواتف المحمولة هذا لا يمنع فقط البريد المزعج ، ولكن يؤكد أيضا هوية المستخدم.

تطبيقات أرقام امريكية وهمية

تساعد هذه الحلول شركات التكنولوجيا على منع الرسائل غير المرغوب فيها وإساءة استخدامها ، ولكن هناك عدد قليل من المستخدمين الذين لا يريدون وضع رقمهم الخاص على مواقع الإنترنت ، في هذه الحالة افضل حل هو استخدام احدى التطبيقات التي تقدم لك رقم هاتف وهمي امريكي مجاناً ، رقم وهمي لاي دولة حول العالم لاستقبال و ارسال المكالمات الهاتفية والرسائل النصية اضافة إلى تفعيل العديد من الخدمات مثل رقم امريكي للواتس اب وفيسبوك وتويتر وغيرها من خدمات التواصل الاجتماعي التي تتطلب تفعيل عن طريق رقم الهاتف.

يمكن أن توفر لك العديد من تطبيقات أرقام الهواتف الوهمية المتوفرة على متجر Google Play رقمًا ثانياً حيث يمكنك استخدام هذا الرقم الثاني للتسجيل في خدمات الويب أو التطبيقات كما ذكرنا سابقاً.

لذلك في هذه المقالة سنقدم لك أفضل 10 تطبيقات لأنشاء ارقام امريكية وهمية لتفعيل الواتساب والخدمات الاخرى التي يمكنك استخدامها مجاناً على هاتف الذكي الذي يعمل بنظام الاندرويد و الايفون.


1. Text Plus

إنه أحد أفضل التطبيقات التي تتيح لك رقم امريكي جاهز يمكنك من خلاله تلقي الرسائل والمكالمات من الولايات المتحدة ، والذي يمكن استخدامه لأغراض متعددة ، ولكن هناك مشكلة واحدة فقط حيث انه يتم الإبلاغ عن هذا التطبيق أحيانًا كرسائل غير مرغوب فيها بواسطة خدمات أو حسابات Google. بخلاف ذلك التطبيق يعمل بشكل ممتاز مع الخدمات الاخرى.

مميزات Text Plus

  • الاتصال المجاني من أي مكان في العالم دون قيود.
  • مكالمات واردة مجانية غير محدودة.
  • الوصول إلى الدردشة وسجل المكالمات على أي جهاز مع استضافة سحابة مجانية.
  • رسائل صور كاملة MMS إرسال واستقبال وحفظ الصور
  • مواضيع قابلة للتخصيص.
  • صندوق الوارد الموحد.
  • البريد الصوتي.
  • يعمل على واي فاي أو البيانات.

تحميل Text Plus للاندرويد

تحميل Text Plus للايفون


2. Burner - Second Phone Number


من التطبيقات الممتازة التي تعطيك رقم وهمي لاي دولة و يمكن للمستخدمين بعد ذلك استخدام هذا الرقم لتفعيل اي خدمة مثل واتساب ، فيسبوك ، تويتر . سعر الرقم حوالي 1.5 دولار ، وهو يستحق الدفع.

يتيح لك التطبيق تجربة مجانية 7 ايام ومن ميزاته انه يتيح لك امكانية توجيه مكالماتك إلى رقمك الاساسي حتى لا يتمكن أي شخص من معرفة رقمك الحقيقي والمحافظة عليه بسرية.

تحميل Burner للاندرويد

تحميل Burner للايفون


3. Hushed - 2nd Phone Number‏


كما يوحي اسم هذا التطبيق بالفعل ، يهدف هذا التطبيق إلى توفير رقم هاتف وهمي امريكي يمكن للكثير استخدامه بشكل مجهول تماماً لتفعيل خدماتهم ، انه برنامج ارقام وهمية هذا مذهل لأنه لا يعطي أي معلومات عنك لأطراف ثالثة. وبالتالي فإن Hushed - 2nd Phone Number‏ هو أفضل تطبيق لانشاء رقم امريكي يمكنك استخدامه الآن.

تحميل Hushed للاندرويد

تحميل Hushed للايفون


4. Telos

رقم هاتف أمريكي مجاني

Telos يشبه إلى حد كبير تطبيق 2ndLine. يمكنك اختيار رقم هاتف أمريكي مجاني في أي رمز منطقة لتتمكن من إجراء المكالمات وتلقي الرسائل النصية. بصرف النظر عن ذلك ، لدى Telos أيضاً العديد من خطط الاتصال والرسائل النصية القصيرة للاختيار من بينها. لذا Telos هو بالتأكيد أفضل تطبيق رقم هاتف وهمي يمكنك استخدامه الآن.

تحميل Telos للاندرويد

تحميل Telos للايفون


5. TalkU

رقم هاتف وهمي مجاني

يعد TalkU واحدة من أفضل تطبيقات Android التي تتيح لك إجراء مكالمات هاتفية مجانية عبر WiFi وبيانات الجوال بتكلفة منخفضة. ما يثير الاهتمام هو أن TalkU يوفر لك رقم هاتف محلي مجاني والذي يمكن استخدامه لإجراء مكالمات وإرسال رسائل قصيرة مجانية ، وبالمثل يمكنك تفعيل حساباتك الاخرى على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وواتساب.

تحميل TalkU للاندرويد

تحميل TalkU للايفون


6. Talkatone

رقم هاتف وهمي أمريكي مجاني

يقدم برنامج ارقام وهمية هذا رقم هاتف وهمي أمريكي مجاني لكل مستخدم حيث يمكن أن يتم التسجيل عن طريق معرف البريد الإلكتروني. بمجرد القيام بذلك ، يمكن للمستخدم بدء إجراء واستقبال المكالمات و الرسائل النصية.

استمتع بالرسائل النصية والمكالمات المجانية مع رقم هاتفك المجاني وتلقي مكالمات دولية رخيصة إلى الولايات المتحدة وكندا دون استخدام أي من بياناتك الخلوية أو دقائق.

مميزات Talkatone

  • رقم هاتف امريكي جديد.
  • رقم هاتف كندي مجاني من اختيارك.
  • يمكن إجراء المكالمات الهاتفية مجاناً.
  • تتيح لك مكالمات Wi-Fi المجانية الاتصال بأي شخص ، حتى لو لم يكن لديك خطة بيانات.
  • نصوص مجانية واتصال مجاني - في الولايات المتحدة وكندا.
  • رسائل SMS / MMS مجانية.
  • المكالمات الدولية.

تحميل Talkatone للاندرويد


تحميل Talkatone للايفون


7. 2ndLine

إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو كندا وتبحث عن تطبيقات للحصول على رقم هاتف وهمي ، فقد يكون 2ndLine هو الخيار الأفضل لك.

باستخدام 2ndLine ، يمكنك بسهولة الحصول على رقم هاتف محلي مجاني بشكل أساسي في الولايات المتحدة وكندا ، ولكن بالنسبة للمكالمات الدولية ، يجب عليك شراء خطة متميزة.

تحميل 2ndLine للاندرويد


8. Sideline

رقم هاتف وهمي أمريكي مجاني

إذا كنت تبحث عن برنامج ارقام وهمية مجاني ومرن لهاتفك الاندرويد للوصول إلى العملاء أو أعضاء الفريق ، فقد يكون Sideline هو الخيار الأفضل لك. مع Sideline يمكنك إنشاء رقم مخصص ، يتيح لك ارسال واستقبال المكالمات والرسائل مجاناً.

تحميل Sideline للاندرويد

تحميل Sideline للايفون


9. Nextplus

رقم هاتف وهمي أمريكي مجاني

برنامج ارقام وهمية يتيح لك انشاء رقم امريكي وهمي والسماح لك بإجراء مكالمات مجانية والمحادثة عبر الرسائل القصيرة من خلال هذا الرقم ويمكنك ايضاً استخدامه لتفعيل العديد من الخدمات كـ الواتساب و الفيسبوك وتويتر وباقي الخدمات الاخرى يتم تحويل التكلفة الإجمالية للمكالمات والرسائل عبر هذا التطبيق عبر الإعلانات المعروضة فيه.

مميزات Nextplus

  • رقم هاتف وهمي امريكي مجاني.
  • مكالمات واردة وصادرة غير محدودة مجانية إلى أي رقم هاتف.
  • إرسال واستقبال رسائل نصية مجانية غير محدودة مع أي شخص.
  • الاتصال المجاني من أي مكان في العالم دون قيود.
  • متوافق مع جميع أجهزة Android و ios.

تحميل Nextplus للاندرويد

تحميل Nextplus للايفون




أحدث أقدم