🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 7 برامج مجانية لحظر المكالمات لهواتف الاندرويد 2023



 هل أنت منزعج من المكالمات الهاتفية غير المرغوب فيها التي تتلقاها ، هناك العديد من الإجراءات التي يمكنك اتخاذها ، يعد اختيار برنامج حظر المكالمات أحد هذه الطرق لحظر المكالمات الآلية والارقام المجهولة والغير معروفة.

افضل 7 برامج مجانية لحظر المكالمات لهواتف الاندرويد 2020

تأتي الهواتف الذكية اليوم مزودة بوظيفة حظر الأرقام المضمنة ، ولكن هذا لا يكفي مع مراعاة الأرقام المتزايدة باستمرار لمكالمات البريد العشوائي بصرف النظر عن هذا ، تقدم العديد من شركات الجوال أيضاً خدمات مماثلة ، ولكن ما يمكن أن يساعدك بالتأكيد في تجنب المكالمات غير المرغوب فيها هو تطبيق جيد لحظر المكالمات.

الانترنت مليء بتطبيقات حظر المكالمات ومع ذلك ، يمكن أن يكون اختيار الأفضل مهمة صعبة ، في مقالتنا هذه سنشارك معك افضل 7 برامج لحظر المكالمات غير المرغوب فيها والتي يمكنك استخدامها مجاناً على هاتفك الاندرويد.


1- Hiya 


Hiya

Hiya أفضل برنامج لحجب المكالمات يستخدم خوارزمية ذكية لتحديد جميع المكالمات المفيدة وتسليط الضوء على تلك التي قد ترغب في تجنبها.

يأتي برنامج حظر المكالمات هذا مع العديد من خيارات إدارة المكالمات مثل معرف المتصل ووظيفة البحث العكسي للهاتف والحظر التلقائي للمكالمات غير المرغوب فيها. 

يمكن للتطبيق ان يرسل إشعارات تنبيه لجميع مكالمات البريد العشوائي ويمكنك استخدامه ايضاً لـ حظر المكالمات من الشركات والأفراد والأرقام غير المعروفة.

تحميل Hiya


2- Call Control – Call Blocker




Call Control – Call Blocker هو أحد أفضل برامج حظر المكالمات على الاندرويد يستخدمه اكثر من 12 مليون شخص حول العالم ، يمكنك استخدامه لإيقاف المكالمات غير المرغوب فيها تماماً على هواتفك التجارية وهواتف المنزل ، أيضاً إنشاء قائمة الحظر الخاصة بك لحظر المكالمات من أرقام محددة.

بصرف النظر عن هذا ، فإنه يسمح لك أيضاً بالتحقق من تفاصيل المتصل للمكالمات الهاتفية الواردة من رقم غير معروف.

تحميل Call Control – Call Blocker


3. Nomorobo Robocall Blocking


Nomorobo Robocall Blocking

إذا كنت تفتقد إلى تجربة هاتف هادئة وتزعج بشدة من المكالمات غير المرغوب فيها ، فبرنامج Nomorobo لـ حظر المكالمات افضل خيار لك.

التطبيق معروف بتوفير الحماية في الوقت الحقيقي من جميع المكالمات غير المرغوب فيها من مسوقي الهاتف ، والمتصلين الآليين وما إلى ذلك ، حدد بسهولة وحظر جميع المكالمات المشبوهة مع هذا التطبيق المذهل.

تحميل Nomorobo Robocall Blocking


4. Trapcall


Trapcall

Trapcal يستخدم آلية تلقائية لحظر مكالمات البريد العشوائي لتوفير الحماية من جميع المضايقات التي تسببها مكالمات البريد العشوائي ومكالمات التسويق عبر الهاتف ، كما يمكنه الكشف عن تفاصيل المتصل لجميع الأرقام غير المعروفة والخاصة والمقيدة والمحظورة.

تحميل Trapcall


5. RoboKiller - Spam and Robocall Blocker‏


RoboKiller - Spam and Robocall Blocker‏

تطبيق حظر المكالمات RoboKiller يستخدم البصمات الرقمية لتحديد جميع مكالمات البريد العشوائي. حتى أنه لا يسمح بظهور مثل هذه المكالمات على شاشة هاتفك ويرسل فقط إشعاراً بأنه قد حظر مكالمة.

ميزة رائعة أخرى في Robokiller وهي الروبوت الالي الذي سيرد على المكالمات نيابة عنك ، يمكنك أيضاً استخدامه للتحقق من تفاصيل جميع المكالمات الفائتة والمحظورة على هاتفك الذكي.

تحميل RoboKiller


6. Mr.Number


Mr.Number

حجب المكالمات من خلال برنامج Mr.Number الذي يمكنك من تحديد وحظر وإيقاف جميع مكالمات الاحتيال والرسائل غير المرغوب فيها من هاتفك بالإضافة إلى المكالمات يمكن أيضاً حظر الرسائل من أرقام محددة ورمز منطقة معين.

كما يسمح لك بالتحقق من تفاصيل الأرقام المجهولة (غير المعروفة) ، وإرسال الرسائل الصوتية أو تعليق المكالمة مباشرة.

تحميل Mr.Number


7. Sync.ME


Sync.ME

تطبيق حظر المكالمات Sync.ME مليء بميزات معرف المتصل المتقدمة ويسمح لك ليس فقط برؤية تفاصيل الاتصال ولكن أيضاً صورة واسم المتصل كبرنامج Truecaller.

لديه أكبر دليل هاتف يتكون من بلايين أرقام الهواتف من جميع أنحاء العالم ، يستخدم آلية مطابقة ذكية تحدد الأرقام وتطابقها مع ملف تعريف وسائل الإعلام الاجتماعية لمالكها.

تحميل Sync.ME




أحدث أقدم