🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج ضغط الملفات لهواتف الاندرويد 2023



أفضل 5 تطبيقات لضغط الملفات وفك ضغطها لنظام الاندرويد

سنتعرف فيما يلي على قائمة بـ افضل 5 برامج ضغط الملفات وفك ضغطها لهواتف الاندرويد 2023.

1. ZArchiver Donate


برنامج ضغط الملفات

ZArchiver Donate برنامج ضغط الملفات وفك ضغطها للاندرويد لديه واجهة بسيطة وعملية يوفر لك خاصية Dark mode مع امكانية وضع كلمة المرور على الملفات المضغوطة ومعاينة الصور في الأرشيف والقدرة على تحرير الملفات الموجودة في الأرشيف.

يمكنك إنشاء وفك ضغط الأرشيفات متعددة الأجزاء وفتح ملف الارشيف من تطبيقات البريد مع دعم UTF-8 / UTF-16 في أسماء الملفات.

ZArchiver Donate من البرامج المميزة في ضغط الملفات وفك ضغطها للاندرويد ، يأتي بنسخة مدفوعة مع عدد من الميزات الأخرى التي لن تراها في الإصدار المجاني.

التنسيقات المدعومة : 7z (7zip) ، zip ، bzip2 (bz2) ، gzip (gz) ، XZ ، lz4  tar ، zst (zstd) ، XZ ، iso ، tar ، arj ، cab ، lzh ، lha ، lzma ، xar ، tgz ، tbz ، Z ، deb ، rpm ، zipx ، mtz ، chm ، dmg ، cpio ، cramfs ، img (fat ، ntfs ، ubf) ، wim ، ecm ، lzip ، zst (zstd) ، egg ، alz  7z (7zip) ، zip ، rar  ، iso ، tar ، arj ، cab ، lzh ، tbz ، Z ، deb ، rpm ، zipx ، mtz ، chm ، dmg ، cpio ، cramfs ، img (fat ، ntfs ، ubf) ، wim ، ecm ، lzip ، zst (zstd) ، egg ، alz.

تحميل برنامج ضغط الملفات:
ZArchiver Donate


2. RAR


برنامج ضغط الملفات

RAR برنامج ضغط الملفات حيث يمكنك فك ضغط الملفات من تنسيقات RAR و ZIP و TAR و GZ و BZ2 و XZ و 7 z و ISO و ARJ ، بينما يتم دعم الأرشفة فقط بتنسيقات RAR و ZIP ، يمكن لـ RAR حتى التعامل مع ملفات ZIP المحمية بكلمة مرور ، لذلك يمكنك استخدام برنامج فك ضغط الملفات هذا كما تستخدم برنامج أرشفة قياسي.

البرنامج مجاني للتنزيل مع وجود إعلانات ، لكن يمكنك إيقافها عن طريق عمليات الشراء الداخلية.

تحميل برنامج ضغط الملفات:
RAR


3. 7Zipper


برنامج ضغط الملفات

7Zipper هو مدير ملفات يتيح لك إدارة الملفات في هاتفك الذكي / نسخ الملفات وحذفها وإعادة تسميتها بالأضافة إلى دعم فتح الملفات المضغوطة للعديد من التنسيقات ، كذلك إدارة الملفات السحابية مثل dropbox و google drive.

انه برنامج لفك الضغط للاندرويد يدعم تنسيقات الضغط التالية zip ، alz ، egg ، tar ، tar.gz ، tar.bz2 ، gz ، bz2 ، rar ، jar ، 7zip ، z01 ، z02 ، zip.001 ، zip.002 مع السماح لك بإنشاء أرشيفات zip و 7 z و jar.

سيتيح لك البرنامج أيضاً عرض محتويات الأرشيف - مع امكانية فتح الملفات النصية والصور بفضل عارض الصور والنص المدمج فيه.

برنامج فك ضغط الملفات هذا مجاني مع الاعلانات التي لايمكنك التخلص منها بسبب عدم وجود عمليات شراء داخلية.

تحميل برنامج ضغط الملفات:
7Zipper


4. ALZip


برنامج ضغط الملفات

إذا كنت تبحث عن أداة واحدة يمكنها التعامل مع عدد لا يحصى من طرق الضغط ، من RAR و ZIP إلى TAR و TGZ وما يقرب من 30 من التنسيقات الأخرى ، فقد يكون برنامج ضغط الملفات ALZip افضل خيار لك.

ستتمكن من فتح العديد من تنسيقات الضغط الشائعة حتى ISO وصور الأقراص المضغوطة الأخرى ، جميع خيارات برنامج الأرشيف المعتادة موجودة في ALZip إضافات قائمة السياق ، وحماية كلمة المرور ، ودمج ماسح الفيروسات ، والمساعدة في إنشاء أرشيفات ذاتية الاستخراج.

تبدو الواجهة حديثة ومصممة بشكل جيد ، مع عرض محتويات الأرشيف كأيقونات ، أو في قائمة أو في شبكة مفصلة ، هناك 14 معياراً يمكنك من خلالها فرز الملفات ويدعم البرنامج 21 لغة ، وهناك وظيفة اختبار للتأكد من عمل الأرشيف بشكل صحيح.

تحميل برنامج ضغط الملفات:
ALZip


5. AndroZip


برنامج ضغط الملفات

AndroZip من برامج ضغط الملفات التي تساعدك على نسخ الملفات المضغوطة المشفرة وحذفها ونقلها / ضغط الملفات وفك ضغطها ، مع امكانية البحث في الملفات والموسيقى والصور والمجلدات وتنظيمها مثلما تفعل على جهاز الكمبيوتر.

يدعم برنامج ضغط الملفات هذا تنسيقات ZIP و ZIP المشفرة و RAR و TAR و GZIP و BZIP2 ودعم كامل لضغط الملفات بتنسيق ZIP المشفر وفك ضغطها.

كما يدعم تشفير ملف ZIP القياسي المتوافق مع WinRaR وأرشيفات الكمبيوتر الأخرى (يتوفر تشفير AES 128 و AES 256 بت في إصدار مدفوع).

تم تحسينه خصيصاً لكل من شاشة الهاتف والجهاز اللوحي ، نظراً للعديد من الميزات المضافة مثل وظيفة السحب والإفلات وغيرها من الوظائف الاخرى.

تحميل برنامج ضغط الملفات:
AndroZip





أحدث أقدم