🌹 ادعمنـــا بشراء كوب من القهوة 🌹

افضل 5 برامج تسجيل مكالمات الماسنجر / واتساب للاندرويد لعام 2023



تسجيل مكالمات الماسنجر

لا توجد طريقة داخل Whatsapp و Facebook يمكن من خلالها تسجيل مكالمات الفيديو ولكن من خلال استخدام احد برامج تسجيل الشاشة التالية ستتمكن بسهولة من تسجيل مكالمات الفيديو للماسنجر والواتساب دون اي قيود.

سنتعرف فيما يلي على 5 طرق لتسجيل مكالمات الفيديو عبر افضل برامج تسجيل الشاشة التي تتيح لك القيام بذلك دون اي قيود.


1. DU Recorder


تسجيل مكالمات الماسنجر

DU Recorder هو برنامج تسجيل الشاشة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام الاندرويد و IOS يمكنك استخدامه بسهولة لـ تسجيل مكالمات الفيديو / مكالمات ماسنجر / مكالمات واتساب ، ايضاً التقاط لقطات الشاشة وبث فيديو مباشر على YouTube.

انه برنامج سهل الاستخدام يمكن الوصول إليه من خلال الرمز العائم على الشاشة ، عند النقر على الرمز ، تظهر العديد من الخيارات على الشاشة والتي ستمكنك من بدء تسجيل الفيديو مع تسجيل الصوت أيضاً.


2. AZ Screen Recorder


تسجيل مكالمات الماسنجر

AZ Screen Recorder برنامج قادر على تسجيل مكالمات الفيديو للاندرويد دون الحاجة للوصول إلى الجذر.

يحتاج المستخدم ببساطة إلى سحب شريط الإعلام ومن عناصر التحكم الموجودة هناك يمكن بدء تسجيل الفيديو أو إيقافه مؤقتاً ، انه برنامج ستتمكن عن طريقه من تسجيل مكالمات الماسنجر والواتساب وحتى جميع التطبيقات الأخرى المتاحة لأغراض تسجيل الشاشة.


3. Mobizen Screen Recorder


تسجيل مكالمات الماسنجر

Mobizen Screen Recorder برنامج اَخر رائع يتيح للمستخدمين تسجيل مكالمات الفيديو ليس فقط WhatsApp و Facebook ، يمكن استخدامه ايضاً لتسجيل الشاشة أثناء استخدام تطبيقات أخرى وغيرها الكثير من الميزات.


4. XRecorder


تسجيل مكالمات الماسنجر

XRecorder واحد من افضل برامج تسجيل الشاشة والذي يسمح لك بـ تسجيل مكالمات الفيديو بكل سهولة ، لا يضع أي علامة مائية على الفيديو ، ويمكن استخدامه لتسجيل البثوث المباشرة للعديد من التطبيقات الشائعة كفيسبوك وغيرها.

5. ADV Screen Recorder


تسجيل مكالمات الماسنجر

إذا كنت تبحث عن طريقة سهلة لتسجيل مكالمات الفيديو على WhatsApp و Facebook فيمكنك تجربة ADV Screen Recorder وهو برنامج تسجيل شاشة كامل يمكن عن طريقه تسجل كل شيء معروض على شاشة هاتفك دون أي قيود ، كما يسمح لك ايضاً باستخدام الكاميرا الأمامية أو الخلفية أثناء التسجيل.

انه افضل برنامج لتسجيل مكالمات الماسنجر والواتساب على هواتف الايفون والاندرويد.





أحدث أقدم